عندما سمعت لين وو هذا الكلام، لم تستطع إلا أن تشعر بالدهشة.
لسبب ما، ظهر في ذهنها "قضية 511" التي ناقشتها مع بوه يوتينغ. هذه القضية كانت غامضة جدًا ولم تحقق أي تقدم حتى الآن.لكن هذه القضية لا تتوافق مع ما قاله تشنغ مينغشيان. فقد تسببت فيها تلك المجموعة من القوى بهدف إضعاف قوتهم.
واصل تشنغ مينغشيان قائلاً: "لكي أحقق في هذا الأمر، فقدت أنا وشي شينغ العديد من الأشخاص. توقفت لأنني لم أرغب في خسارة المزيد. قال لي والدي أيضًا من قبل، بما أن هذه المجموعة من القوى تعمل فقط في الجنوب، طالما أنهم لا يتجاوزون الحدود، فسنبقى على قدم المساواة معهم دون تدخل من أي طرف."
بعد ذلك، وقف وصب كوبًا من الشاي، ودفعه نحو لين وو ليُظهر لها صدقه، ثم قال: "لو لم يسألني تشنغ مان عن القلادة منذ وقت ليس ببعيد، بصراحة، ربما لم ألاحظ أنهم تسللوا إلى بييتشنغ."
نظرت تشنغ مان إلى تشنغ مينغشيان بصدمة، من الواضح أنها لم تتوقع مثل هذا الأمر. لم تستطع إلا أن تسأل: "إذن لماذا لم تخبرني من قبل؟ إذا أخبرتني، كان بإمكان مجموعتي شوانمن أن تتعاون معك للتحقيق معهم."
ضحك تشنغ مينغشيان وقال: "تشنغ مان، هل تعتقد أن سيدك والآخرين لم يلاحظوا ذلك حقًا؟"
تشنغ مان جمدت: "ماذا تعني؟"
قال تشنغ مينغشيان بلطف: "في الواقع، عندما اكتشف والدي هذه المجموعة من القوى، كان قد ناقش الأمر مع سيد شوانمن. وبعد ذلك، قرروا عدم الاصطدام بهم. في النهاية، خلفيتهم عميقة جدًا، وقد لا يكون من الجيد التحقيق معهم أكثر من ذلك."
"لكن القلادة جعلت والدي وسيدك يدركان أن هذه المجموعة من القوى قد لا ترغب في التعايش بسلام معنا. لذلك بعد التفكير في الأمر، اعتقدوا أنكم أنت وداوشينغ كنتم من الغرباء، ويجب أن تكونوا كائنات لم تتوقعها هذه المجموعة من القوى، لذا تركوكما تحققان دون تدخل لرؤية إلى أي مدى يمكنكم المضي."
"لكنني لا أوافق. أنا قلق من أنكما تعلمان أنه من الخطر التعمق أكثر." تحركت عيون تشنغ مينغشيان من تشنغ مان إلى لين وو، "لذلك كنت أنتظر داوشينغ حتى لا يحصل على نتائج مفيدة منكما. تعالي لرؤيتي، لأتمكن من اختبار ما إذا كان هذا الداوشينغ المشهور قادرًا على مساعدتكما."
رفعت لين وو حاجبيها وسألت: "يبدو أنك راضٍ جدًا عن النتيجة."
أومأ تشنغ مينغشيان ببطء وقال: "الحقيقة أنكِ استطعتِ اكتشاف واستنتاج المعلومات التي أخفيتها عنكِ بنفسكِ، وأخيرًا وجدتي نفسكِ هنا، يُظهر أنكِ قوية جدًا بالفعل. لقد أبلغت والدي وسيد شوانمن أيضًا. لذا أرسلوا تشنغ مان إلى هنا. أعتقد أن الوضع الذي نواجهه سيتغير مع وجودكما كمتغيرين."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...