الفصل 35: لينغ لينفنج، وريث عائلة لينغ
في تلك الأثناء.
في منزل عائلة لين.
عندما عاد لين جيانغتشوان إلى المنزل مغبرًا ومتعبًا، كان هناك شخص واحد فقط في المنزل: لين تشيان.
كانت لين تشيان تستعد للخروج، لكنها توقفت عندما رأت لين جيانغتشوان يعود. سألته بلهفة: "أخي الثاني، هل تمكنت من مقابلة وريث عائلة لينغ؟!"
لم يكن فقط لين شنغهاي وفانغ رولينغ متحمسين لإنقاذ لين جيانغباي عن طريق وريث عائلة لينغ، بل كانت لين تشيان أيضًا متحمسة لهذا الأمر.
لكن على عكسهما، اللذين أرادا أن يكون لين جيانغباي آمنًا وسليمًا، كانت لين تشيان تريد معرفة ما كان يعنيه لين جيانغباي عندما قال إن لين وو كان ضيف الشرف لشينغ غوي!
فمن الواضح أنه في تلك الليلة كان المدير سونغ ينظر إليها عندما قال ذلك، فكيف أصبح الأمر يخص لين وو؟!
هي ابنة عائلة لين، ولين وو مجرد فتاة زائفة!
تفكيرها هذا دفعها للركض مباشرةً نحو لين جيانغتشوان وسؤاله مجددًا.
فوجئت عندما لم يتمكن لين جيانغتشوان من إخفاء غضبه وقال: "ماذا تقصدين بالمقابلة؟ لم أتمكن حتى من رؤية وريث عائلة لينغ!"
"ماذا؟ لماذا لم يراك يا أخي الثاني؟" سألت لين تشيان بدهشة. أليس من المفترض أن تكون لعائلة لين مكانة رفيعة في شمال المدينة، والجميع يضطر لاحترامهم؟
عض لين جيانغتشوان على أسنانه وقال بغضب: "ماذا تعتقدين؟ لابد أن عائلة لينغ تحاول التملق للقويين وتحقير الضعفاء! عندما سُحب أخي الأكبر إلى تحقيقات وفاة السيد تشانغ وأصبح مشتبهاً به، لم يستطيعوا الانتظار للابتعاد! همف، انتظري فقط، عندما يخرج أخي الأكبر، سأطالب عائلة لينغ بتوضيح!"
سألت لين تشيان بتردد: "لكن أليس لأخي الأكبر علاقة جيدة مع وريث عائلة لينغ؟ لماذا لن يراك يا أخي الثاني؟"
حتى لين جيانغتشوان لم يستطع فهم هذا.
منطقياً، حتى لو لم يكن وريث عائلة لينغ يريد المساعدة، لم يكن ينبغي له أن يرفض رؤيته ويتركه ينتظر لعدة ساعات!
مع هذا الإذلال، ألا يخشى لينغ لينفنج من الصراع المستقبلي؟
لين جيانغتشوان لم يستطع فهم الأمر، فأخذ هاتفه وقال: "سأتصل بأبي وأسأله."
"لا تفعل!" قالت لين تشيان بسرعة وهي تسحب يده: "أخي الثاني، أبي مشغول جدًا بشؤون الشركة وقلق أيضًا بشأن أخي الأكبر. إذا أخبرته عن هذا الآن، ألن يغضب منك؟"
توقف لين جيانغتشوان وفكر قليلًا، ثم قال: "أنتِ محقة، أبي وبخني الليلة الماضية."
كانت لين تشيان قلقة.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...