الفصل 47: نحن الضيوف المدعوون من قبل المدير
رفعت لين وو جفنها قليلاً وعبست قليلاً عندما رأت ذلك عبر المرآة أمامها.
بعد أن صعدت مع الموظفين، اعتقدت أن لديها بعض الوقت، لذا ذهبت إلى الحمام أولاً، دون أن تتوقع أنها ستلتقي بهم.لقد أفسد هذا اللقاء مزاجها حقاً.
أغلقت لين وو صنبور المياه.
صرخ لين جيانغتشوان قائلاً: "لين وو، أنتِ حقاً ناكرة للجميل! عندما كنتِ في عائلة لين سابقًا، لم يعاملكِ والدي ولا أخي الأكبر ولا أنا معاملة سيئة. حتى بعد أن ذهبتِ إلى الريف، كان جدكِ أكثر لطفاً معكِ! والآن ترفضين إنقاذ أخي الأكبر وتضايقين تشيان تشيان التي وجدناها بصعوبة. كيف تجرئين؟"
ردت لين وو بنبرة هادئة: "أنا رفضت إخراج لين جيانغباي. كيف علمت بذلك؟ عندما اتصل جدي بي أمس، هل كنت هناك؟ هل أجبرتموه على الاتصال بي؟"
قال لين جيانغتشوان بثقة: "وماذا في ذلك؟ إنه حفيد جدي، فكيف لا يساعده في أزمته؟ إذا كان يستطيع حمايتكِ، وأنتِ لا تعلمين حتى من هم والديكِ، فلماذا لا يحمي حفيده؟"
استدارت لين وو وقالت: "إذاً، أنت تطلب من شخصٍ مثلي، لا تعرف حتى من يكون والداه، المساعدة؟ من تظن نفسك؟ أوه، يبدو أنك لا تستحق حتى أن تُعتبر ابنًا غير شرعي."
"تجرئين على إهانتي؟!"
حاول لين جيانغتشوان صفعها.
لكن لين وو رفعت يدها بسرعة وأمسكت بيده بدقة.
بدأ لين جيانغتشوان في النضال فوراً، لكنه لم يتوقع أن تكون قوتها مذهلة لدرجة أنه لم يستطع التخلص من قبضتها مهما حاول.
صرخ: "أتركي!" وكان يشعر بنظرات تشيان تشيان الصادمة خلفه، مما جعله يشعر بالإحراج.
نظرت إليه لين وو ببرود، ثم سحبته نحوها وضربته بدقة في بطنه بركبة سريعة.
تعثّر لين جيانغتشوان بفعل الزخم، وقبل أن يستوعب ما حدث، تحول تعبيره إلى ألم.
ألقت لين وو يده ورمته بعيدًا، فسقط على الحائط المكسو بالبلاط.
في تلك اللحظة، بدا أن عقل لين جيانغتشوان قد تجمد تمامًا، وانزلق ببطء على الحائط. وعندما استعاد وعيه، بدأ يصرخ ويغطي بطنه، وعرق الألم يتصبب من رأسه.
تصرخ تشيان تشيان وركضت نحوه، "أخي الثاني، هل أنت بخير؟"
حاول لين جيانغتشوان الوقوف، ولكنه كان يتألم بشدة، فانحنى ظهره بغضب وقال: "لين وو! لن أنهي هذا الأمر معك!"
ردت لين وو ببرود: "ألم تطلب مني أن أتركك؟ تذكر، إذا صادفتني في المستقبل، فابتعد عن طريقي."
أخرجت كمامة من جيبها ووضعتها، كاشفة عن حاجبين داكنين يضفيان على مظهرها قوة أكبر. ثم أضافت بتهديد: "وإلا سأرسلك إلى المستشفى، حيث يمكن لعائلتك أن تتسلسل بأدوارها."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...