الفصل 16

415 20 0
                                    


الفصل 16

كانت البرودة التي تلامس طرف السكين من يد زانغ يوجي واضحة للغاية، وعينا لين وو السوداوان كانتا مليئتين برعب يشبه الجليد، كما لو كانت ستخترق عنقه في اللحظة التالية.

شعر لين شنغهاي بالرعب حتى تجمد عقله تمامًا. قبل أن يستطيع رد الفعل، فتح فمه وقال: "ذلك الرجل هو زانغ يوجي، زانغ يوجي! إنه ضيف مميز لعائلة لينغ في المدينة الشمالية. يُقال إنه خبير تم استئجاره خصيصًا من فوجيان. من الصعب العثور عليه!"

بعد أن قال هذا، عاد وعي لين شنغهاي فجأة وأصبح وجهه شاحبًا.

لقد تم ترهيبه من قبل شخص بلا قيمة!

ضيقت لين وو عينيها وسألت: "بما أن لديه هوية غير عادية وأنت حصلت بصعوبة على هذا القلادة، لماذا كنت كريمًا لدرجة أنك أعطيتها للجد؟"

منطقياً، كان يجب على لين شنغهاي أن يعتز بالأشياء التي حصل عليها من مثل هذا الخبير.

إلى السيد لين؟ لم تكن تعتقد أن لين شنغهاي يمكن أن يكون بارًا إلى هذا الحد بالسيد لين. وإلا لما ترك السيد لين يعيش وحده في المستشفى لمدة عام.

ومضت عينا لين شنغهاي بالغضب، وقال بغضب: "رولينغ وأنا مررنا بالكثير من الصعوبات للعثور على تشيان تشيان، ونريد أن نعترف بها كجزء من عائلة لين لتستمتع بالسعادة، لذا علينا الإعلان عن هويتها كابنة لعائلة لين. لكن هويتها قد تم أخذها منك، لذا عليك العودة وتسليمها لها؟ لم يوافق الرجل العجوز، لذا لم يكن أمامي خيار سوى إخراج هذا الشيء لإقناعه."

كلما تحدث، زادت حدة صوته. تحدق في لين وو باشمئزاز وتقول: "تشيان تشيان هي ابنتي. بغض النظر عن مدى قيمة الشيء، طالما أنها تستطيع العودة وتكون معنا، فإنه يستحق ذلك! كيف يمكن لشخص مثلك أن يفهم؟!"

ربما أراد لين شنغهاي أن يسب، لكن بالنظر إلى السكين في يد لين وو، بلع كلامه.

ضحكت لين وو قائلة: "كيف يمكن أن أتذكر أنه بعد أن أعطيت هذا الشيء للجد، ذكرت أنك تريدني أن أعود؟ ألم يكن السبب الذي أعطيته للجد هو البِر؟ متى أصبح استخدامه لإعادة لين تشيان إلى عائلة لين؟"

تجمد تعبير لين شنغهاي.

تابعت لين وو: "لطالما كرهتني، ولم تكن ترغب في عودتي. هل تعتقد أنني سأصدقك إذا عرضت عليّ هذا الشيء مقابل أن يطلب الجد مني العودة؟ حسنًا، حتى لو كان ما قلته صحيحًا. الآن بعد أن عدت، ما زال الجد لم يعترف بلين تشيان، لماذا لست قلقًا؟"

تجمد وجه لين شنغهاي: "هذا أمر يخص عائلة لين. ما علاقته بشخص غريب مثلك؟"

"حسنًا، ليس له علاقة بي." تظاهرت لين وو بالتخلي.

صرخ لين شنغهاي، الذي كان يشعر بفقدان التوازن، وأمسك بيد لين وو بغريزة، وتحدق فيها.

سخرت لين وو وقالت: "سأعطيك فرصة أخيرة. ما هو استخدام هذا الشيء؟ ما تأثيره على الجد؟"

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن