"هوو؟" تساءل تشنغ مينغشيان وتشنغ مان بتعجب.
أومأت لين وو برأسها، مستندةً بيديها على حافة التابوت، متجهمة وهي تنظر إلى الأشخاص داخله.
قالت: "عندما وصلت، كان السلاح الواضح قد اختفى بالفعل. لا بد أن القاتل قد أخذه، لم أكن قد رأيت مسرح الجريمة ولم أجد أي أدلة استنتاجية، لذلك لم أستطع تخمين ما إذا كان الرجل في منتصف العمر مرتبطاً بكلمة 'هوو' أم هو القاتل نفسه".
"لكن ما هو مؤكد الآن أن الشخص الذي قتل زانغ يوجي المزيف لا بد وأنه مرتبط بكلمة 'هوو'. وإذا كان لدى لينغ لينفنغ حلفاء آخرون، فلا بد أنهم مرتبطون أيضاً بكلمة 'هوو'."
فجأة جاء في ذهن تشنغ مان: "هل من الممكن أن يكون اسم الشاب من عائلة لينغ هو هوو؟"
لين وو: "ليس مستحيلاً."
فكر تشنغ مينغشيان: "لطالما كان الاسم الأول للطرف المشارك في الجنازة غامضاً. نحن حقاً لا نعرف ما هو الاسم الأول له. ربما يكون هوو."
تأملت لين وو وقالت: "حسنًا، لا فائدة من التخمين هنا. سنعرف سواء كان ذلك صحيحاً أم لا بمجرد أن يقول لينغ لينفنغ ذلك بنفسه."
قال تشنغ مينغشيان: "هو؟ أعتقد أنه يعلم بأن زانغ يوجي المزيف قد اختفى. وبسلوكه الحذر، كيف يمكن أن يبادر بإخبارنا؟"
تشنغ مان قال: "نعم، سيكون من الجيد ألا نذهب للبحث عنه ونعطيه إنذاراً."
ضحكت لين وو وقالت بهدوء: "هل تعتقد أنك الوحيد الذي نشر أشخاصاً في المستشفى؟"
رفع تشنغ مينغشيان عينيه فجأة ونظر إليها قائلاً: "هل من الممكن أن تكوني يا آنسة داوشينغ قد توقعتِ عني واتخذتِ احتياطاتك؟"
هزت لين وو رأسها: "لا".
"إذن..."
"حان الوقت تقريباً، دعونا نصعد لتناول الطعام." لم ترغب لين وو في قول المزيد، جذبت زاوية فمها، واستدارت وصعدت بدون عجلة، ووضعت يديها في جيبها.
نظر تشنغ مينغشيان إلى ظهرها بثبات، وعينيه تزداد عمقاً.
نظرت تشنغ مان إلى الاثنين بشك، ثم لحقت ببساطة بلين وو وسألت: "داوشينغ، هل لديك أدلة أخرى؟"
"سنكتشف بعد الليلة." قالت لين وو ذلك فقط.
بعد الصعود، جلست لين وو وبدأت في تذوق المأكولات الأخرى بتروي.
نظر تشنغ مينغشيان وتشنغ مان إلى بعضهما البعض بعد جلوسهما.
عندما كان تشنغ مينغشيان على وشك التحدث، رفعت لين وو الشاي الذي صبته من قبل وقالت: "نحن جميعاً أذكياء، لذا لن أقول الكثير. التحديات والإخفاء السابق سينتهي الآن. من الآن فصاعداً، نتعاون مع بعضنا البعض وآمل أن ينكشف كل شيء حتى لا يتكرر الحادث السابق."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...