الفصل 74: إذا حدث شيء، فسأتحمله

13 1 0
                                    


لم تعد لين وو إلى المنزل هذه المرة، بل توجهت مباشرة إلى حديقة يوجيادي. أول ما فعلته هو إيقاف تشغيل هاتفها، ثم فكرت في الأمر وشعرت أنه ليس كافياً، فقررت إيقافه بالكامل قبل أن تصعد إلى الأعلى لتغتسل وتذهب إلى النوم.

نامت نوماً هادئاً.

عندما استيقظت لين وو في اليوم التالي، أخرجت هاتفها وأعادته للحياة. كما توقعت، كانت هناك العديد من المكالمات الفائتة والرسائل، معظمها من السيد لين.

تجاهلتها ببساطة ووجهت أقرب مكالمة إلى لو قويتشي، وأخبرته أنه عندما تقيم عائلة تشو عشاءً خيرياً، يجب أن يدخل عائلة لين من خلال شخص يُدعى شينغ جوي.

“حسناً، عبارة واحدة فقط.” قال لو قويتشي بفضول، “لماذا فجأة تريد أن يأتي عائلة لين؟ أليس لديك كراهية تجاههم دائماً؟”

ردت لين وو بتساهل: “لدي ما أشغله في ذلك اليوم، فقط أبلغ عائلة تشو. إذا شعروا أن العشاء الخيري الذي نظموه قد تم تخريبه وتعرضوا لأي خسائر، فسأعوضهم.”

“آه! ليس هكذا تصرف أموالك.” لاحظ لو قويتشي شيئاً بذكاء وسأل بحماس: “هل تنوين إحداث مشكلة؟ إذاً، انضمي إلي، وسأساعدك!”

تحدثت لين وو في نفسها، إذا لم تأخذ المبادرة في الأعمال، ستدفع الثمن.

لكنها فكرت في الأمر، ورغبت في التعامل مع مسألة وو بنغفاي في الوقت نفسه، ربما مع وجود لو قويتشي، سيكون لقبه بـ “ملك الشياطين” أكثر فائدة.

قالت: “سأخبرك لاحقاً.”

“حسناً!” وافق لو قويتشي بحماسة.

أنهت لين وو المكالمة وأعطت بعض التعليمات إلى تشينغ كيفا.

بعد أن أكملت كل شيء، رفعت معنوياتها، واتصلت بالشخص في أعلى قائمة الاتصال، وفي الوقت نفسه غادرت الغرفة ونزلت إلى الأسفل.

رن الهاتف عدة مرات قبل أن يتم الرد، وجاء صوت جاد وكبير في السن: “أهلاً، لم تموت بعد؟”

فركت لين وو جبهتها وقالت: “ألا يمكنك دائماً أن تأمل في بقائي؟”

كان الشخص الذي اتصلت به هو السيد شون، رئيس جمعية البيانو المركزية في بكين. كان مشهوراً مثل جبل تاي وبييدو في عالم الكمان. ورغم أنه حالياً في حالة تقاعد شبه كامل، إلا أن مكانته لا تزال ثابتة ومحترمة للغاية.

صدر همهمة من الطرف الآخر، وكان لين وو تستطيع تخيل وجهه المتجهم.

قال السيد شون: “أنا أركض طوال اليوم ولا أعرف من أتواصل معه. متى آخر مرة التقينا فيها؟ آه، قبل نصف عام، جئت إلى بكين بهدوء دون إخباري أو إخبار أحد. وجاء العجوز إلى المنزل في منتصف الليل، مغطى بالدماء، وطلب من العم تشيان أن يتصل بطبيب عائلتك! هل ستأتي في المرة القادمة وأنت مكسورة الأطراف؟”

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن