الفصل 32: الشاب تشنغ مينغشيان

299 17 0
                                    

الفصل 32: الشاب تشنغ مينغشيان

السوق السوداء هو مكان تتم فيه جميع أنواع المعاملات المشبوهة. ولكن، منذ ثمانية عشر عامًا، قامت الجهات المعنية بإجراء تعديلات كبيرة، وتم حظر العديد من المعاملات في السوق السوداء. وأخيرًا، تم تصنيفها تدريجيًا إلى خمس فئات وشكلت العناصر الخمسة، وهي: صناعة العطور، والمقامرة على الأحجار، والتحف، والجنائز، والأساتذة الميتافيزيقيين، والتي غطت معظم موارد الصناعة في البلاد.

اليوم، يتم التحكم في السوق السوداء من قبل العناصر الخمسة، بقيادة شوانمن، مع شوانمن كيوتو كزعيم لها وإعداد فروع هنا.

شي شينغ لديها علاقة وثيقة مع شوانمن، لذا طلبت لين وو من تشنغ مان أن يرسل لهم تحية قبل قدومها.

ومع ذلك، شعرت لين وو بأنه لا يوجد فرق بين إرسال التحية وعدم إرسالها.

عند وصولها إلى مدخل شي شينغ، التفتت لين وو لتنظر إلى العم هوانغ الذي لا يزال واقفًا هناك في حالة من الذهول، وعبست قليلاً: "هل تعرف هذا المكان أكثر مني؟"

أجاب العم هوانغ بغريزة: "أنا... أنا أعرفه أكثر."

"إذاً ماذا تفعل في الخلف؟ أريد اختبار الحجر. هل تريد مني الدخول والبحث عن المكان المناسب لاختباره بنفسي؟" سألت لين وو بوجه خالٍ من التعبير.

استفاق العم هوانغ فجأة، وسارع للالتفاف حولها وأشار بيده بالدعوة: "تفضلي بالدخول."

تنهدت لين وو بشكل غير ملحوظ وتبعته إلى الداخل.

فرع بيتشينغ شيشينغ هو عُلِّيَّة مكونة من ثلاث طوابق ذات طراز قديم جداً. عند دخولك للطابق الأول، يمكنك رؤية اللوحة الموجودة فوق مركز اللوبي في الطابق الأول، مكتوب عليها كلمتي "شيشينغ" بأسلوب خطي بارز.

هناك العديد من منصات العرض المصنوعة من خشب الجبل الأحمر على الجانبين، تحتوي على أنواع مختلفة من الحصى، وهناك أيضًا معروضات للأحجار الخام على الجدران المجوفة بالداخل.

ألقت لين وو نظرة سريعة ثم وافقت على الجلوس في منطقة الاستقبال على الجانب الأيسر كما طلب العم هوانغ.

على الرغم من أن لين وو كانت ترتدي قناعًا ولم تكشف عن وجهها، إلا أن العم هوانغ شعر بأن لين وو صغيرة السن حقًا ولم يستطع منع نفسه من السؤال: "يا آنسة، هل أنتِ حقًا داوشينغ؟"

لم تضيع لين وو الوقت واتصلت بتشنغ مان.

بعد أن أجاب الطرف الآخر على المكالمة، ضغطت لين وو على زر السماعة وقالت: "تشنغ مان، ألم تخبر الناس في شيشينغ أنني قادمة لأمر ما؟"

قال تشنغ مان على الطرف الآخر متفاجئًا: "نعم، قلت لهم."

عند سماع صوته، ارتجفت بؤبؤتا عيني العم هوانغ مرة أخرى.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن