الفصل 24: هل أكل كلب عينيك؟

302 15 1
                                    

الفصل 24: هل أكل كلب عينيك؟

شعرت لين وو بقشعريرة تعتري جسدها عندما سمعت ذلك، ونظرت إلى لو غويتشي ببرود. لكن لو غويتشي كان عازمًا على التباهي بسيارته العزيزة. لم يكن هذا المشهد جديدًا له، فاستمر في إصراره: "سأقودها لبضعة أيام فقط، أعدك أنني لن أخدشها. انظر كيف نتناغم معًا، وهذا يعني أنها ترغب في أن أقودها أيضًا! وو وو، أنت الأفضل!"

ابتسمت لين وو بابتسامة صغيرة لم تعبر عن مشاعرها الحقيقية وقالت ببرود: "اصمت، اختر واحدة لنفسك لاحقًا، ولا تزعجني."

ابتهج لو غويتشي، وركض نحو سيارته المحبوبة، وقبّل مقدمتها بطريقة بدت أكثر من محرج.

مدير سونغ كان مذهولًا من هذا المشهد، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نطق.

"رئيس..."

عند سماع الصوت، رفع لو غويتشي عينيه ونظر نحو مدير سونغ، ثم سلم إليه مفاتيح السيارة قائلاً بقلق: "السيارة هنا، لا يُسمح لأحد بتحريكها، حتى لا تتعرض لضرر، تذكر؟"

مدير سونغ أومأ برأسه بذهول، غير قادر على استيعاب ما رآه.

أسرعت لين وو وقالت بتجهم: "حسنًا، لا تضيّع وقتي، ادخل وابحث عن شخص."

"حسنًا، أبي لين!" رد لو غويتشي بسلاسة، منح لين وو دفعة خفيفة بيده، وأدخلها بقوة، قائلاً بثقة: "لا داعي للقلق، سأحل هذا الأمر لك. مهما كان الشخص الذي تريدين رؤيته، يجب أن تلتقي به اليوم!"

فجأة سألته لين وو: "هل تعرف في أي غرفة يتواجد تشنغ يوجي؟"

"لا أعرف..."

فوجئ لو غويتشي وأسرع إلى مدير سونغ، وعندما استدار، رأى مدير سونغ ما زال واقفًا، ينظر وكأنه يشك في حياته.

عبس لو غويتشي وقال: "ماذا تفعل واقفًا هناك؟ ألم تسمعني أسألك عن الغرفة التي هو فيها؟!"

فزع المدير سونغ وركض بسرعة، قائلاً بحذر، "رئيس، عن ... عن من تبحث ؟"

" تشنغ..." لم يتذكر لو غويتشي الاسم ونظر إلى لين وو.(تشنغ او زانغ)

لين وو: "تشنغ يوجي، معلم غامض، له علاقات مع العديد من العائلات الثرية بما في ذلك عائلة لينغ."

"أوه، نعم، نعم، هذا هو الشخص." نظر لو غويتشي إلى مدير سونغ، "قالت وو وو إن هذا الشخص يقيم في شنغوي منذ فترة طويلة، وهويته ليست عادية، لذا يجب أن يكون مثيرًا للإعجاب. هل تعرفه؟"

كان المدير سونغ مشوشًا وهو يلتقي بنظرة لين وو نصف الابتسامة، واضطر في النهاية لمواجهة الحقيقة.

—— هذه الابنة الزائفة لعائلة لين التي كان يعاملها ببرود متعمد من قبل، ليست فقط تعرف رئيسه، بل هي أيضًا على معرفة جيدة به؟!

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن