الفصل 33: أشياء غريبة في مرتفعات دايو في لينغنان
اعتدل تشنغ مينغشيان في جلسته وابتسم قائلاً: "أنتِ صديقة تشنغ مان، وهو يثق بكِ، لذا يمكنني أن أثق بكِ أيضاً."
وضعت لين وو القلادة جانباً وسألت: "ممَّ تُصنع هذه القلادة؟"
عند ذكر هذا، تجمد تعبير تشنغ مينغشيان قليلاً.
قال: "قبل ثلاث سنوات، ذهبت إلى لينغنان."
لم تستطع لين وو إلا أن تكون مذهولة. ثلاث سنوات مضت؟ ومرة أخرى لينغنان؟
تحدث تشنغ مينغشيان قائلاً: "في ذلك الوقت، استمعت لنصيحة والدي وذهبت إلى لينغنان للبحث عن حجر خام نادر ليكون كنزاً في المزاد. لكن عندما وصلت إلى لينغنان، واجهت أمراً غريباً."
"أمر غريب؟"
"نعم. أتذكر أنه كان في دايولينغ، لينغنان، في مكان يسمى قرية تشانغجيا. كانت هناك شائعات بأن الحجر الخام الذي كنت أبحث عنه هناك، لكنني سألت جميع القرويين المحليين ولم يسمع أحد بالحجر الخام الذي أبحث عنه. بعد البحث لعدة أيام دون نتائج، استعدت للمغادرة والبحث في مكان آخر."
"ومع ذلك، في الليلة التي كنت أستعد فيها للرحيل، جاءت مجموعة استكشافية من الجبال الخلفية لقرية تشانغجيا وأقامت في دار الضيافة التي كنت أنزل بها. كنت في الطابق الأول ورأيت أن الفريق كان مبللاً تماماً ووجوههم شاحبة جداً، مما أثار رعب موظفي دار الضيافة."
تذكر تشنغ مينغشيان، معبرا عن توتره قليلاً.
تنهد قائلاً: "ظننت أنهم ربما تاهوا في الجبال لفترة طويلة قبل أن يجدوا طريقهم للخروج، لذا بدوا بهذا الشكل المثير للشفقة. لم أوليهم اهتماماً كبيراً وعدت إلى غرفتي للراحة. ولكن في صباح اليوم التالي، اكتشف موظفو دار الضيافة أنهم جميعاً اختفوا."
"اختفوا؟" تملكت لين وو الدهشة.
أومأ تشنغ مينغشيان برأسه. "كان اختفاءً غريباً جداً. قال الموظفون إنهم رأوهم في النصف الأول من الليل، لكنهم اختفوا في النصف الثاني. علاوة على ذلك، كانت أبواب ونوافذ غرفهم مقفلة من الداخل، وأشياءهم لا تزال هناك. لم يكونوا بالضرورة الوحيدين هناك."
سقطت عينا لين وو على القلادة في يدها، وسألت: "ما علاقة ذلك بهذه القلادة؟"
أجاب تشنغ مينغشيان بصوت هادئ: "عندما وصلت المجموعة إلى دار الضيافة في الليل، كنت أجلس في الطابق الأول أتناول الطعام. رأيت بالصدفة أن سحّابات حقائب الظهر كانت مفتوحة، وكشفت عن المحتويات، والتي تضمنت هذا النوع من الحجر. كانت حقائبهم تبدو ثقيلة جداً. بناءً على خبرتي، كانت ممتلئة بالحجارة."
بمعنى آخر، كانت حقائبهم ممتلئة بهذا النوع من الحجر.
"في اليوم التالي عندما قال الموظفون إنهم مفقودون، ذهبت لإلقاء نظرة. كانت أشياءهم كلها هناك، باستثناء الأحجار"، قال تشنغ مينغشيان.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romantizm【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...