الفصل 34: لين وو: نعم، أنا فقط قلقة أن تُصاب بأذى
عندما رأت لين وو الرسالة الأخيرة، توقف قلبها فجأة وتوقفت بسرعة.
"ميت؟ هل أنت متأكد؟!"
بمجرد أن أرسلت هذه الرسالة، اتصل بو يوتينغ مباشرة.
أجابت لين وو على المكالمة وسمعت صوت الرجل العميق والمغناطيسي: "إنه صحيح. لقد طلبت من شخص ما أن يستفسر بشكل خاص عن عائلتي تشن وزاو. القلادات التي أعطوها لجديهم هي نفسها بالضبط كالتي يمتلكها جدك. لدي صور هنا. سأرسلها لكِ على الفور."
كان هناك صوتان "دينغ دونغ".
فتحت لين وو صندوق الدردشة ورأت صورتين باللونين الأسود والأبيض للرجال العجائز. كانت الصور واضحة جدًا ويمكن رؤية العجائز يرتدون القلادة نفسها حول أعناقهم.
تجمد تعبيرها فجأة، وقالت بصوت مضغوط من بين أسنانها: "إذاً عائلة لين تريد موت جدي!"
طمأنها بو يوتينغ بلطف: "لا تقلقي. بعد التحقيق، وُجد أن أجداد عائلتي زاو وتشن استلموا القلادات قبل جدك، وكانوا يرتدونها بشكل دائم، لذا كان التأثير أكبر. جدك لم يرتدها بشكل دائم، ووجدتِها في الوقت المناسب، لذا يمكن تدارك الأمر."
تمكنت لين وو أخيرًا من التحدث بعد فترة: "هل لديك طريقة لإنقاذ جدي؟"
بو يوتينغ قال بهدوء وثبات: "يجب أن أخبرك أولاً بشيء مهم."
"ما هو؟"
"صحة جدك كانت تظهر علامات تدهور حتى قبل ذلك. بمعنى آخر، حتى بدون العناصر السامة في هذه القلادة، كانت حالته ستسوء ببطء، ولم يكن ليتجاوز الخمس سنوات."
"ماذا عن الآن؟"
قبضت لين وو يديها بجانبها.
بدا صوت بو يوتينغ بعيدًا، مما جعل لين وو تشعر بالارتباك قليلاً. قال بلطف: "تأثير هذه القلادة على جدك الآن لا يمكن التراجع عنه. سأبذل قصارى جهدي لعلاجه. في حدود إمكانياتي، إذا لم يحدث شيء غير متوقع... ربما يكون لديه سنة واحدة فقط."
أصبحت رؤية لين وو ضبابية قليلاً.
بو يوتينغ على الجانب الآخر بدا أنه شعر بشيء وتحدث بصوت أكثر رقة: "لين وو؟"
أخذت لين وو نفسًا عميقًا وقالت: "أفهم. هذا أفضل بكثير مما كنت أتوقع."
كانت تعتقد في الأصل أن جدها قد لا يعيش حتى يرى بداية دراستها.
بو يوتينغ قال بصوت منخفض ولطيف: "لا تكوني حزينة جدًا. لقد فكرت في حل، ولكنه مزعج قليلاً."
سألت لين وو على الفور: "ما هو؟"
بو يوتينغ قال: "هذه القلادة لها تأثير سام على جدك. وبما أنها سامة، ربما يمكن التخلص من السم. إذا استطعنا العثور على الشخص الذي صنع القلادة ونسأله إذا كان هناك طريقة للتخلص من السم، ينبغي أن يعيش جدك لنصف سنة أخرى."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Lãng mạn【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...