الفصل 15: أنت محق، أنا قاسية وبدون رحمة

452 23 1
                                    

الفصل 15: أنت محق، أنا قاسية وبدون رحمة

نظرت لين وو إلى الحارس الذي يرقد على الأرض، ثم أومأت برأسها قليلاً نحو الحارس، الذي ارتعش بشدة وبدأ الزحف بعيداً. لم يتجرأ أحد من الخارج على دخول القاعة.

لو خرج الناس من غرفة الاجتماعات الآن، لكانوا سيشاهدون مشهداً مروعاً - الحراس وأفراد الأمن ملقون على الأرض خارجاً، جميعهم حاولوا إيقاف لين وو عندما أصرّت على الصعود، لكنهم تعرضوا للضرب حتى سقطوا على الأرض دون أن يلمسوا حتى طرف ملابسها.

سحبت لين وو نظرها عن الحارس وجالت بعينيها في غرفة الاجتماعات. عندما رأت مقعداً خالياً قريباً، مشيت نحوه، ورفعت قدمها لتعلق المقعد خلفها وجلست، واضعة ساقيها الطويلتين على بعضهما البعض، يدها واحدة على مسند المقعد والأخرى تتدلى ممسكةً بنظارتها الشمسية.

"لدي شيء أريد قوله. اتركوا الجميع يخرجون." قالت لين وو.

كان لين شينغهاي منزعجاً من وضعها المتعجرف قليلاً.

بالإضافة إلى ذلك، قبل الاجتماع، تلقى مكالمة نادرة من السيد لين، ولكنه تشاجر مع الرجل العجوز عبر الهاتف، وأغلق الأخير المكالمة في وجهه، مما جعل لين شينغهاي أكثر انزعاجاً.

"ليس لدي ما أقوله لك. اخرج الآن، وإلا سأطلب من الأمن أن يطردوك!" قال لين شينغهاي.

أومأت لين وو برأسها قليلاً، وقالت بلامبالاة: "حسناً، حاول أن ترى إذا كنت تستطيع إحضار أحد هنا."

سحب لين شينغهاي هاتفه المحمول وبدأ في الاتصال بمساعده الخاص. ومع ذلك، قبل أن يتصل، دخل شخص آخر. كان المساعد الخاص الذي كان على وشك الاتصال به. صدم الآخر وقال: "سيد لين، شخص ما اقتحم مجموعة لين وأصاب حراسنا وأفراد الأمن! راجعت المراقبة ووجدت أن هذا الشخص جاء إلى الاجتماع..."

قبل أن يتمكن من إنهاء كلامه، التقى بنظرات لين وو القاتمة.

توقف صوت المساعد الخاص فجأة، وقال بصوت ضائع: "إنها... إنها هي!"

لم يصدق لين شينغهاي ما سمعه. نظر إلى لين وو مرة أخرى، وكانت أسنانه الخلفية على وشك الانكسار.

لم يجرؤ المديرون التنفيذيون خلفه على إصدار أي صوت، خوفاً من أن يؤثر عليهم.

قالت لين وو ببطء: "إذا كنت لا تريدهم أن يخرجوا، فهذا لا يهمني. سأختصر الموضوع وأقول لك كيف أنك، السيد لين، لا تهتم بوالدك المريض في المستشفى، ولا تدفع حتى تكاليف علاجه..."

"اسكتي!"

صرخ لين شينغهاي بوجه أخضر.

قلبت لين وو نظارتها الشمسية في يدها ببطء ولعبت بها.

أغلق لين شينغهاي عينيه وكبح غضبه، صرخ: "الجميع اخرج! لا أحد يمكنه الدخول بدون إذني!"

صُدم المديرون التنفيذيون جميعاً، وأدركوا بحدة أن الفتاة الغريبة تتحدث عن شؤون عائلة السيد لين. لم يجرؤوا على الاستماع أكثر، وركضوا سريعاً للخروج بأعناق مائلة.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن