الفصل 68: الطفلة الصغيرة، اعتبريني واحدة من أفراد عائلتك

32 0 0
                                    

تفاجأت لين وو: “نستمر… في أن نكون جيراناً؟”

أومأ بو يوتينغ برأسه، مائلًا بجسده إلى الأمام حتى أصبح قريباً من لين وو لدرجة أنهما كانا يشعران بأنفاس بعضهما البعض، وضربات قلب شخص مجهول تتسارع تدريجياً.

وكانت نبرته العميقة التي تلامس أذنها لطيفة كأنها تواسيها.

“سوف نستمر في كوننا جيراناً. إذا واجهتِ أي مشكلة، يمكنني مساعدتك. أنا أيضاً خريج جامعة بكين. إذا لم تفهمي شيئاً عن جامعة بكين، يمكنك أن تسأليني. وأيضاً، إذا كنتِ لا تنوين دخول أي مختبرات، سيكون من الجيد أن تتناولي بعض الوجبات الخفيفة التي أعدّها عندما تعودين متأخرة ليلاً.”

نظرت لين وو في عينيه العميقتين مرة أخرى، وتفاجأت مجدداً.

فكرت في نفسها: “ما الذي يحدث، في الواقع أشعر بشيء من التأثر وأجد ما يقوله جذاباً إلى حد ما.”

بعد لحظة من الصمت، أدرَت لين وو رأسها لتتجنب النظر إليه وقالت: “لقد وجدتُ بالفعل مكاناً في بكين. إذا غيرته، سيكون الأمر مزعجاً للغاية. لا أحب المشاكل.”

ضغط بو يوتينغ شفتيه، واعتدل في جلسته قائلاً بتنهيدة: “حسناً، بما أننا ليس لدينا نصيب في أن نكون جيراناً…”

“لكن إذا وجدت لي منزلاً جيداً وتجنبني المتاعب، فليس من المستحيل أن أعتبر الأمر.” قالت لين وو بطريقة غريبة.

توقف حديث بو يوتينغ فجأة، ورفع عينيه ليحدق بها.

جلست لين وو على الأريكة وقالت دون أن يتغير تعبير وجهها: “إذا كنت تخشى المشاكل، حتى وإن كان…”

“حسناً.”

قاطع بو يوتينغ كلمات لين وو مباشرة، وظهرت ابتسامة صغيرة في عينيه.

رفعت لين وو ذقنها قليلاً وقالت بتكلف: “سوف أفكر في الأمر.”

ضحك بو يوتينغ بلطف من حنجرته: “تم الأمر.”

لم تستطع لين وو إلا أن تلتفت بلسانها. وعندما كانت على وشك قول شيء آخر، رن هاتفها فجأة. أخرجته ونظرت إلى الشاشة لترى أنه من السيد لين.

“مرحباً؟ جدي، ماذا حدث؟”

تردد السيد لين: “وو وو، هل أنتِ متفرغة الآن؟ يريد الجد أن يخبرك بشيء.”

“…قولي.” عبست لين وو قليلاً.

“الأمر كذلك، والدك… آه، أعني شينغهاي، استأجر لك معلم كمان من جمعية البيانو في بكين.” قال السيد لين، “الجد يتذكر أنك تعلمتِ الكمان من قبل، ويبدو أنك كنتِ تحبينه. لذلك طلب شينغهاي من الجد أن يخبرك، والجد وافق.”

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن