IRENE BIRTHDAY

1.8K 111 11
                                    

-
نظرتُ له بِ حقد ، وذهبت فلم أعُد أطيق البقاء في ذات المكان معه ! هل تعمّد التقرب من سيهون كي يُغضيني ؟ لو كان يتعمّد هذا فسوف أُهشم جُمجمته .
أتى المُدير كي يخبرنا بِ أمرٍ ما ، تجمع الجميع ودخلنا قاعه الإجتِماعات وجلس كل شخص في مكانِه ، تحدّث المُدير" حسنًا يا رِفاق ، لقد تجمّع المسؤولون وقد قررنا قرارًا نِهائِيًا لا رجعه فيه " نظر الجميع إلى بعضِهم بصدمه ، ماهذا القرار ياترى ؟ لِماذا يُراودني شعور سّيء ؟ لِماذا معِدتي تؤلِمني ؟ " سوف يتِم تقسيمُكم إلى فِرقتين فرعيّتين ، فِرقه تُرّوج في كوريا والأخرى في الصين " بِما أنه ذكر الصين فتبًا لي ولِحظي هذا يعني وجودي في تِلك الفرقه اللعينه !! أنا لم أذهب إلى الصّين في حياتي ، تذّمر الجميع وبدأت تتعالى أصواتُهم ، فالجميع يُريدون البقاء معًا في فرقه واحِده ، بعيدًا عن هذا الضجيج نظرتُ إلى سيهون والذي كان ينظُر لي بدوره بتعابيرِه الحزينه التي لم أرها هكذا مِن قبل ، ويبدوا أنه يُفكر مثلي بالفعل أي أنني سوف أكون في تِلك الفرقه الفرعيّه .. " حسنًا ، أعضاء EXO -m والذين سوف يُروجِون في الصين هم : كريس ، سوف تكون قائِد الفرقه ولكِن سيضل سوهو القائد الأصلي لِكلا الفرقتين ، شيومين ، تشين ، لاي ، لوهان وتاو " إنتفضت وإقشّعر جسدي تمامًا عِند ذكر إسمي ! شعرتُ ببروده تسري في أطرافي ، نظرتُ إلى سيهون بِ أسف ، أكمل المُدير " أما البقيه فسوف تكونون في EXO - k ، أُغنيتكم الأولى سيتم تسجيلها بعد إسبوعين لذلِك كونوا على إستعداد وسوف يتم تكثيف جداول تدريبُكم ، الأغنيه ستكون بِ الكوريه والتي سوف تروجون بها ، الإثنى عشر عضوًا سوف يظهرون فيها أيضًا ، والنُسخه الثانيه سوف تكون بالصينيه والجميع سيظهر بِها أيضًا "
إنتهى الإجتِماع ، وخرجنا من قاعه الإجتِماعات ولم أتمالك نفسي ورميت بِجسدي بين أحضان سيهون باكيًا ، ربّت على ظهري وقال " هي لابأس هاني ليس باليد حيله ، هذا لا يعني أننا لن نرى بعضنا مُجددًا ! ليس وكأنك سوف تعيشُ هناك ؟ سوف نعيشُ جميعُنا في نفس المسكن سوف تذهبون إلى الصين فقط في الحفلات والمِهرجانات وما إلى ذلِك أي في المُناسبات فقط ، إبتهج عزيزي ! " حسنًا بعد سماع كلامِه وصوته تأثرت و بكيتُ أكثر ، أتى بعض الأعضاء مُحاولين التخفيف عنّي ، نطق تشين صاحِب الصوت المُزعج " هيّ هيّ لوهان أُنظر إللي ! أنا لا أعرف حرفًا واحِدًا ب الصينيه ولم أزُرها مطلقًا ومع ذلِك ف أنا مُتحمّس ، لما لست مُتحمِسًا ؟ سوف تزور بلدك !لِأول مره معنا " شعرتُ به وهو يحتضِنني من الخلف ، ثُم أتى ذلِك الطويل والذي نسيتُ إسمه وأحتضنني أيضًا ، سمِعت صوت تاو الأجشّ وهو يقول " عِناق جماعيّ لِلوهان يارِفاق ! " وبوم ! أوزان هائِله فوق كتفي ، هذا لطيفٌ جدًا .
-
فُصل العناق أخيرًا ، أمسك سيهون بِوجهي وهو يمسح دموعي ، نظر إللي بِخبث وقال " هل أنت حزينٌ لِأنك لن ترى وجهي الجميل لِمده إسبوع ؟ " ضحِكت وفورًا ونقرتُ جبتهته وقلت " أجل ، أنت ايضًا لن ترى وجهي "
" ولكِنني لا أهتم " عبِست وعقدت حاجباي ، نقر على جبهتي هو الآخر ثم قال " سوف أفتقِدك كثيرًا " إبتسمنا لِبعضنا ، نظر لي بخبث مُجددًا ثم قال " يجِب أن تعترِف لخاصتِك قبل الترسيم " " أنتظِر اللحظه المُناسبه " لوّح بِبقضتِه نحوي وقال " فايتينق !" إبتسمت له ولوّح بِبقضتي أيضًا ، أمسك بيدي ثم ذهبنا إلى غرفه التدريب من أجل التدريب على رقصه ترسيمِنا ، أمضينا ثلاث ساعات لِلتدريب على أماكِننا ونجحنا أخيرًا ، مفهومُنا سيكون " الذِئب " في بدايه الرقصه سوف نُكون شجره ، مُتمسّكين ببعضنا كي لا نسقُط ولسوء حظي .. وضعني المُدرّب أنا وبيكهيّون في نفس النُقطه أيّ أننا سوف نكون مُمسكين بِبعضنا ! لقد فعل ذلِك كي يجعلنا نثِق ببعضنا وما إلى ذلِك ،
نظر بيكهيون لي بِخبث ، ثُم أفلت يدي حتّى أسقُط أرضًا ! سقطتُ على كتِفي وتألمتُ قليلًا ، ساعدني سيهون والمُدرب فورًا على الوقوف " هل أنت بِخير ؟" قالها سيهون بِ فزع ، اومأتُ له ، " هذا ليس شيئًا مقارنه بِبقيه الحوادِث التي قد تواجِهونها في المستقبل ، أتمنى أن تحذروا " لا أعلم لِما لم أفضح بيكهيون ، لقد رأيتُ نظره القلق على وجهِه عندما تألمت ولكن لا أفهم لِما ينتقم بِ هذه الطريقه ؟ أيًا يكن ، عُدت إلى موقِعي والشرار يكادُ يتطاير من عيناي بِسبب بيكهيون الخبيث ، أنهينا الجُزء الأول مِن الرقصه ، تبّقى لنا التسجيل بعد إسبوعين ثُم بعدها نعود لِ التدريب على الرقصه كامِله فقد كنا نتدرّب على موسيقى البِدايه فقط والتي قام بِ إعدادِها فريق العمل بِالفعل .
-
خرجنا من غُرفه التدريب ، أخبرنا المُدرب أن نأتي غدًا مِن أجل جلسه تصويرِنا الأولى ! أنا مُتحمّس حقًا فسوف نقوم بِ تغيير أللوان شعرِنا وما إلى ذلِك ، عُدت إلى منزِلي والسّاعه الثانيه عشر بِ الفعل ، أمسّكت بهاتفي ووجدتُ كمًّا هائِلًا من الرسائل كالعاده ، ووجدت رِساله من إيرين ! فتحتُها فورًا وكان مُحتواها " مرحبًا لوهان ~ خاصتي ! أردتُ دعوتك أنت وسيهون إلى حفل ميلادي بعد ثلاثه أيام ، كُنت سوف أقوم بِ إخبارك اليوم ولكِنني نسيت 🙁 أتمنّى حقًا أن تأتِيان ".
تركتُ الدعوه وكل شيء جانِبًا ، هل ما قرأتُه الآن صحيح أم أنني أتوهم بِسبب التعب الذي يغلبُني ؟ هل قالت لِلتو لوهان خاصتي ؟ هل أنا خاصتُها ؟.
-
إستيّقظت باكِرًا ، ذهبت إلى منزل سيهون وقُمت بِ إخراج شيءٍ ما من الثلاجه وسخّنته فأنا لا أُجيد الطبخ ولا أفقهه شيئًا بِه ، جميع وجباتي سريعه ومجمّده فقط أقوم بِ تسخينها ، فلولا سيهون الذي يقوم بِ إعداد الطعام لي لكنت أُصبت ب الأمراض ، أوقظتُ سيهون بِ صعوبه ولكن هذِه المره من دون ثلج ! وقفتُ أمامه بِ فخر وهو يتناول طعامه فهذه أول مره أقوم بِ إعداذ الطعام له ، ولكِنه بصق فورًا وكاد أن يستفرِغ " لوهان لا تُخبرني أنك أخذت الطعام الذي في الثّلاجه ؟ إنه فاسِد ألم تنظُر إلى التاريخ ! " " وما أدراني ؟ أنت شخصٌ منظم ظننتُ أنك تقوم بِ ترتيب ثلاجتِك دائمًا 🙁"
نظر لي بِ يأس .. " ولكن هوني لدي خبر لن تقوم بِ تصديقِه ! "
" ماهو ؟" وضعتُ الهاتِف في وجهه كي يقرأ رِساله إيرين " اووه لوهان خاصتي ؟ ولكِنني أشعر بِالغيره ! " ضحِكت بِغرور ، قال بِ خبث " ولكِنني مدعوٌ أيضًا " " لن تذهب صحيح ! " " هل تمزح ؟ بِ الطبع سوف أذهب ولكِن لا تقلق فقط سوف أقوم بِ تهنِئتها وربما أقدم هديه ثُم أذهب ، فهي تُريدك أنت وبالطبع سوف يكون غريبًا لو قامت بِدعوتك وحدك لذلِك أضافت إسمي معك " نظرتُ له بِ فخر وربّتت على ظهرِه ، قبّلته بقوه على خده وهو يحاول صفعي فهو يكره ان يلمِسه أحد وأنا أستمتِع بتقبيلِه كي أُعانده .
-
بدلّنا ملابسنا ثم ذهبنا إلى الشرِكه ، دخلنا إلى الصالون وقاموا بِ صبغ شعرِنا ، ولكِن اللعنه ماخطب هذا الشعر الأشقر ! إعتقدتُ أنه سوف يكون بدرجات اللون البُني .. حسنًا لا بأس مازِلت وسيمًا .
ذهبت إلى سيهون كي أرى لون شعره ، ولكِن الفاجِعه ! ماخطب شعر الغُراب هذا ؟ رأيتُه يتفقد شعره بِ صدمه وكأن أحدهم قد صفعه على وجهه ، لم أستطِع تمالُك نفسي وأنفجرتُ ضاحِكًا ! نظر الجميع لي ولسِيهون وضحكوا أيضًا عند رؤيه شعره ، عبِس بوجهه وغضب " هيّ هذا ليس مُضحكًا ! لقد تم خِداعي ! " " ولكِن لابأس هكذا سوف تكونُ مميزًا ، وربما تصبح الأشهر بيننا بِسبب شعرك " قالها كريس ووافقتُه الرأي ، حاولنا جعله يتقبّل اللون الجديد ولكِن لا فائِده إنه مُحرج منه ، أيًا يكن لقد ذهبنا لِموقع التصوير بعد وضع مساحيق التجميل ، وبدأت جلسه تصويرِنا الأولى ، اولًا نظرنا لموقع تصوير أُغنيتنا الأولى وتم تصويرنا فيها بعض الصور الجماعيه والفرديه ، ثُم تصوير التيزرات خاصّتنا .

Hidden identity حيث تعيش القصص. اكتشف الآن