-
إرتسمت على محياي إبتسامه خبيثه ، إقتربتُ منها وهي تغني كي أستمِع لغنائها جيدًا ، واللعنه انه جميل جدًا وخالي من الشوائِب ! أمسكتُ بمعصمها وركضت خارجًا وهي تصرخ من خلفي " لوهان ماذا تفعل ! على الاقل دعني أرتدي حِذائي !" توقفت قليلًا وقهقهت ، إنتظرتها حتى ترتدي حذائها ، نظرت لي وقالت " إلى اين نحن ذاهبين ؟ " " سر " وأمسكت بذراعها مره اخرى وركضنا ، حتى وصلت لذلك المنزل الذي نمت فيه أكثر من منزلي .. طرقتُ الباب متجاهلًا اسأله إيرين المزعجه ! فُتح الباب وإقتحمت المنزل فورًا وإرتميت على الأريكه بينما إيرين مازالت متصنمه وتنتظر تفسيرًا لما يحدث " مرحبًا مُستكشف المواهب خاصتي ، هل كنت نائمًا ؟" " كنت على وشك النوم ، ما بال هذا الإقتِحام ؟ أخرجوا سوف أنام"
قالها مع تعابيره الحاده والبارده ، لابد انه يشعُر بالنعاس حقًا .. " هيه إسمع .. إيرين الن تدخُلي ! "
تنهّد وقال " لا بأس إدخلي إنه منزلي .. كما أعتقِد " قال الكلمه الأخيره وهو يرمُقني .. " على ايّه حال
لقد وجدت لك موهبه مدفونه وعليك إكتشافها " نظر لي بتعجّب وقال " هل هي إيرين ؟"
إبتسمت ببلاهه واومأت له ، نظر لإيرين من رأسِها حتى أخمض قدميها ، ثم تنحنح وقال " إبدئي الغناء ، وفورًا بدون أسأله " قهقهت على إسلوبه الجاد والبارد ، نظرت لإيرين والتي مازالت مصدومه ، اومأت لها وقلت " لا بأس غنّي كما كنتي تفعلين قبل قليل " أخذت نفسًا عميقًا ، ثم بدأت الغناء ! كنت أحرك رأسي يمينًا ويسارًا مستمتِعًا بغنائِها الرقيق بينما سيهون ينظر لها ب إندماج تمامًا كلجنه التحكيم في يوم تجارب الاداء ، إنه ينفع ل يكون واحدًا منهم .. إنتهت من غنائِها وصفقنا لها " إذًا سيهوني مارأيُك ؟"
اومأ لي بإعجاب ، ثم نظر لإيرين بجديّه وقال " هل تريدين أن تكوني مغنيه ؟ " نفت إيرين رأسها بخوف بسرعه " اه لماذا ؟ لديكِ صوت جميل ثم انني سوف أكون برفقتك دائمًا ! سوف تكونين معي انا وسيهون في الشركه ! هاه مارأيك ؟ " نفت رأسها مجددًا وقالت " لا اعرف اي شيء عن الغناء والمسرح وما إلى كذلك .. لست مستعده لهذا " تنحنح سيهون وقال " لا بأس لن تكوني مغنيه فورًا سوف تكونين متدربه لوقت طويل ! سيتم تدريبك على كل شيء وكما قال لوهان سوف نكون بجانبك ونساعدك لن يصعُب عليك شيء ، أنظري إلى لوهان لقد دخل الشركه وهو لا يعرف أي شيء عن الغناء وهو الآن مغني جيد بعد التدريب طبعًا ! " " ل لا أعلم هذا مفاجئ " " إيرين هناك تجارب آداء خلال هذا الشهر ، شركتنا سوف تقوم ب ترسيم فرقه فتيات السنه القادمه لو شاركتي في تجارب الآداء ونجحتي سوف تتدربين لمده سنه كامله ! سيتم تدريبك على كل شي .. نحن تدربنا لبضعه أشهر فقط لذلك مازلنا نفتقر لبعض الأشياء "
لم تُجب .. " يُمكنك التفكير كما تشائين ، ف هذا قرارك في نهايه المطاف ولن نُجبرك على شي "
اومأت موافِقًا لكلام سيهون ، ربتت على كتفِها وشكرت سيهون " احلامًا سعيده أيُها الطفل " نقرت على جبهته وخرجت أنا وإيرين .. كانت صامِته طوال الطريق وتفكر بعمق ، أمسكتُ بيدها وقمت بالدوران في حلقات حتّى أثير إنتباهها لي ، ضحِكت على مافعلتُه " إيرين أنتي ممله " عبِست بوجهها ، وركضت بعيدًا ولحقت بها ولكن سُرعان ما سقطت أرضًا وهي تضحك بالرغم أنها جرحت ركبتها ! " اه أيتها الطفله ! لقد جرحتي ركبتك مره أخرى ! أنظري لهذه العلامه إنها من الحادِث تلك الليله والآن هناك خدشٌ بجانبها "
قهقهت على كلامي ورمت نفسها بين أحضاني وهي تقول بنبره لعوبه " لا بأس اوبا سوف يعالجها
صحيح ؟ " " ماخطبك مع الاوبا اليوم ؟ هذا مزعج لا تُناديني هكذا " ضحِكت وقالت " حسنًا اوبا " نقرتُ على جبهتها ووقفت وساعدتها على الوقوف ، أعدتها إلى المنزل وعقمت جرحها ، ودعتُها وذهبت إلى السكن فلدي رِحله غدًا .
-
إستيقظتُ صباحًا على صوت سوهو وتشانيول المزعجين ! اه هناك سيهون وهنا هذان الإثنان ؟ أللن أستيقظ بشكل طبيعي إبدًا ؟ نهضت وإستعديت ثم جلست على المائده وانا أقلِب بالملعقه في صحني بملل
قاطعني صوت كريس " هل انت متوتر ؟ هذه مرتك الأولى في الصين " " اوه لا أعلم لم أعد مهتمًا "
واتى شيومين وقال " أنا ايضًا إنها مرتي الاولى لماذا لم تسألني ! " " لأن لوهان صيني ! وهو لم يذهب إلى الصين يومًا " تذمّر شيومين ، قهقهت عليهِما وأكلت طبقي برفقه الأعضاء " exo-m "
كان بيكهيون يُشرف فوق رؤوسِنا كي نأكل جيدًا ، فلدينا عملٌ شاق ! " هيا هيا يا فتيان ! لماذا انتم بطيئون جدًا ؟ كلّا عزيزي لاي لا تأكل بسرعه كبيره لم أقصد هذا سوف تصاب بعسر هضم !!" " ولكِنك قلت اننا بطيئون .." " تبًا اصمت ايها الباندا لم اتحدث معك ، هيّا لوهان إنها مرتك الاولى يجب ان تكون قويًا ! خذ هذا الكوب من الحليب لقد اعددته للتو مازال دافِئًا " اخذت الكوب منه وشكرتُه ، إنه لطيفٌ جدًا حتى انه إستيقظ باكرًا كي يُعد الإفطار لنا ! إنه كالأمهات .
" لاي إمسح فمك ايها الأحمق ! شيومين قم بتمرير المنديل له " وهكذا ظل بيكهيون يُشرف علينا ونحن نأكل ، شعرت ب ان بطني سينفجر فهذه المره الاولى التي اتناول فيها الفواكه في الصباح ! إرتدينا ثيابنا وكنا سنخرج من السكن ، ودعنا الأعضاء وخرجنا نمشي في المرر ، فتح بيكهيون الباب وصرخ لي قبل ان اذهب " لوهان !" نظرت الليه وقال بإبتسامه " فايتنغ ! " بادلتُه الإبتسامه ولوحت له ثم ذهبت .
-
كنت نائمًا في السياره ، ايقظني تشين قائِلًا اننا وصلنا إلى المطار ! تضاربت نبضات قلبي وشعرت بتوعك بمعدتي والخوف يتملكني .. سمعت صراخ المعجبين في الخارج ايضًا ، خرجنا من السياره ولوحنا للمعجبين ، اتمننا جميع الاجرائات .. الخ .
أنت تقرأ
Hidden identity
Fanfictionامسكِ بيدي ، لا تُفلتيها ! أنا أُريدك ، أنا أُحبك ، كوني معي إبقي بِ جانبي ، لِماذا رحلتي ؟ هل أنا سيء ؟ هل فعلتُ شيئًا خاطِئًا ؟ قولي لي أجيبيني ! س أُصلح كل شيء لكِن لا تبتعدي .. ألم تعديني أنكِ ستبقين معي ؟ لِما رحلتي وأفسدتي كُل شيء ؟ لِما أخذتي...