الفتى الغريب .

843 60 16
                                    

-

دخل إلى الشرِكه بِرفقه لاي ودي أو ، مُتوجِهين إلى الكافيتيريا لِشراء الطعام لِبقيه الأعضاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخل إلى الشرِكه بِرفقه لاي ودي أو ، مُتوجِهين إلى الكافيتيريا لِشراء الطعام لِبقيه الأعضاء .. ولكِن شيءٌ ما لفت إنتباههم ! شيءٌ ما جعلهم ينظُرون إلى بعضِهم بِتعجُّب .. بعض الموظّفات قد تجمّعن على بعض الفِتيان ، عددهم سبعه ، ظنُّوا انهم بعض المُتدربين في البِدايه ولكن الجميع هُنا معتادُون على بعضِهم ولا تحصُل مثل هذِه التجمهُرات عاده ! " مرحبًا يا فِتيان " قالها مُدير أعمالِهم ، وإنهالوا بِ الأسئِله عليه فورًا ! " من هؤلاء ؟ ولِما هذا التجمهُر "
وضع المُدير يده على رأسِه بِحيره .. ثُم قال " اوه .. إنهم فِرقه فتيان جديده وهم مشهورين جِدًا هذِه الأيام ، ايًا يكن ، لقد إشتعل حريق في شرِكتهم وسيستغرق ترميمُها سنه او سنتين تقريبًا ! وبِما أن شركتنا مُساهِمه في شركتهم فهذا يعني أن شركتهم تُعتبر تابِعه لنا ، ايًا يكُن سوف يبقون تحت وكالتِنا حتّى يتِم ترميم وكالتِهم أيّ أنهم سيبقون هُنا لمده سنه او سنتين "
نظر الثلاثه لِبعضِهم .. ثُم نطق دي أو " ولِما هذا الفرع بِالذات ؟ أعني لدينا فُروع أخرى " أجابه لاي " لأن هذا الفرع هو الفرع الرئيسي أيُّها الأحمق ! "
ذهب المُدير لعمله ، والثلاثه مازالوا يرمُقون الفِتيان الجُدد بنظراتهم حتّى إنتبه الفتيان لهم ، وقفوا فورًا وقاموا بِ الإنحناء وتقديم التحيّه " مرحبًا ، نحنُ بانقتان سونيونداون " نظر الثلاثه لِبعضهم .. نطق لاي بتعجُّب " هاه ؟ سون ماذا ؟ " همس سيهون له " سونيونداون .. لا أعلم ما يعنيه ذلِك ولكن تظاهر بِ الفِهم " " ا اوه اوه بانقتان مرحبًا ! " تنهّد كيونقسو بِسبب غباء لاي ، ذهب الثلاثه إلى غُرفه تدريب الأعضاء " هيه هل رأيتُم أولائِك الفِتيان ؟ " قالها لاي بعيناهِ المُتسِّعتان
لوهان : " أيَّه فتيان ؟ "
لاي : " الذين يُدعون سونيونداون ! "
كيونقسو : " اه بِجديه إنه بانقتان سونيونداون ، فلتقُل بانقتان فقط "
تشين : " وماللذي يفعلونه هُنا ؟ "
سيهون : " لقد إشتعل حريق في شركتهم وسيتم ترميمُها خِلال سنه او سنتين وسيبقون في وكالتنا حتّى ذلِك الحين .."
بيكهيّون : " أُنظروا لقد عثرتُ عليهم في الإنترنت ، واه يبدوا أن شعبيتهُم كبيره بالرغم أنهم ترسَّموا مُنذ شهرين فقط ! "
تشين : " نحنُ أيضًا تلقينا شعبيه كبيره مُنذ ترسيمِنا وحتّى قبل الترسيم ! اه أشعُر بالغيره "
لوهان : " أشعُر وكأنهم سيُصبِحون منافسين لنا "
لاي : " انا أيضًا ! "
بيكهيّون : " يا ! لقد ترسّمنا مُنذ ثلاثه سنوات وقريبًا سنُكمل عامنا الرابِع فكيف يتِم مقارنتنا بِهم ؟ نحنُ سينباينيم بالنِسبه لهم .. لا تُضخِموا الأمر وعاملوهم جيّدًا فحسب "
-
تمّ عقدُ إجتماع لجميع الفنانين لِإخبارهم عن الفتيان الجُدد والتعريف بِهم ،
بعد بِضعه ساعات كان سيهون يمشي في الرُواق وإصطدم بِكتف أحد الفِتيان
SEHUN POV :
لقد إللتقت عينانا لبِضعه ثواني ولكِن سُرعان ما إعتذر لي ،
" لا بأس ، أنا المُخطِئ لا حاجه للإعتذار "
" مع ذلِك ، أنا آسِف "
يبدوا عنيدًا قليلًا .. ايًا يكُن أكملتُ طريقي ، شعرتُ بأنني قد رأيتُه في مكانٍ ما وجهه بدا مألوفًا لي لوهله ، ولكِن لا أعلم أين رأيتُه ! إللتفتُ للخلف ووجدتُه مازال ينظُر لي ! ماخطبُه ؟ لما ينظُر لي ! أشحتُ نظري وقررتُ تجاهلتُ الأمر .. ولكِن سُرعان ما إصطدمتُ بكتِف شخصٍ أخر ! اللعنه ماخطبي اليوم ؟ وياللروعه إنها سولجي ! " هل .. أنت بخير ؟ " " أجل لا بأس "
كلّا يوجد بأسٌ شديد لقد تأذى كتِفي بِسبب ذلِك الفتى وزاد الألم بِسبب إصطدامي بِك .. " أنا أسِفه " " لا بأس أنا بِخير " إنحنيتُ لها وذهبت مُتعمِدًا فلا أستطيع التحدُّث معها كثيرًا بعد ذلِك اليوم .. فقط بِضعه كلمات .
-
السّاعة السابِعه مساءً ، لوهان وإيرين يحظيان بموعِدٍ صغير لِتناول العشاء في مطعمٍ قريب من الوكالة .
" لقد مضى وقتٌ مُنذ أن خرجنا وحدنا .. ألليس كذلِك ؟ "
" أجل أنتي مُحقة ، ولو خرجنا يجب أن نتوخى الحذر بِشدّه "
" لقد سئِمت من المواعده بِشكلٍ سريّ ، في كل مرّه نخرجُ بها نرتدي هذا القِناع ! ولا نستطيع رؤيه بعضِنا كثيرًا في الشرِكه جدولُك معاكِس لخاصّتي ، لوهان لقد إشتقتُ لوجهِك ! "
تحدّث مُتظاهِرًا بِالبُكاء ليُسايرها " أنا أيضًا ! رُبما علينا أن نُفصح علاقتنا للعلن حتّى نرى بعضنا بِشكلٍ جيّد .. إيريناه فلتصبِري حتّى السنه القادِمة سوف نُصرح بعلاقتِنا للعلن ونتزوج ! "
" مازِلت في التاسِعه عشر ! عِندما أُصبح في العشرين سنتحدثُ عن هذا حينها "
" حسنًا .. سوف أُوصلُكِ للمنزل مِن الآن فصاعِدًا "
" حقًا ؟ "
" همم ، سوف نحظى بوقتٍ إضافي إذا فعلنا ذلِك "
اومأت له بالموافقة ، أنتهوا من تناول عشائِهم وخرجوا مِن المطعم ، فتح لوهان هاتِفه وفتح على الصحيفه الإلكترونيه بِشكلٍ خاطِئ وكاد أن يخرُج حتّى لفت نظره شيءٌ ما ! " أليس هذا نفسُ المطعم الذي كُنا .. ياللهول ! "
" ما الخطب ؟ "
إتسّعت عيناه بِشده وظلّ يقرأ المقال المُدون أسفل الصُّوره ' لقد كُنت برفقه شقيقتي نتناول العشاء ولفت إنتباهي هذان الشخصان ، إنهم مُثيران للريبه أعني من يرتدي قِناعًا داخل المطعم سِوى المشاهير ㅋㅋ ؟ أو رُبما يكونان مشهوران حقًا ؟ '
" اه هُناك بعض التعليقات أيضًا إللهي كيف إنتشر هذا بِسرعه ؟ مازِلنا بالقُرب من المطعم حتّى ! "
' الفتى يبدوا ك أحد الأيدولز '
' لقد إنتهى أمرُهم ㅋㅋ الفُضول يقتلني لمعرفه هويّتهُما '
' شعر الفتاه بِه بعض الخُصل الورديه .. هل هذِه أنتي إيرين أوني ؟ '
' دعوهم وشأنُهم .. مُغفلين '
' بِضعه أشهر وينفصِلان كما يفعل الجميع أؤكِد لكم هذا '
إنتهى من قِراءه المقال كامِلًا ومازالت الصدّمه تستحوِذ عليه " إيريناه ، نحنُ في ورطه "
-
في اليومِ التالي ، كان المُدير يفكر في صُنع عذرٍ ما فالمُعجبين بالفعل عرفوا هويه إيرين بِسبب شعرها ومازالت هويه لوهان مخفيه " مِن الجيّد أنهم لم يعرِفوك ، سوف يستاءُ معجبينك كثيرًا "
" مُعجبيني ؟ المُعجبين الحقيقيّن لا يستائون على هذِه الأمور .. أنا لا أهتم الأهم هو إيرين أرجوك حاول حِمايتها ! قُل بِأنني صديقٌ قديمٌ لها الجميع يعرِف بِأنها إرتادت نفس المدرسه بِرفقتي أنا وسيهون ! لا بأس فل تُصرح بِأسمي لن أتضرر "
" بالطبع لن تتضرر الوكاله هي من ستتضرر ، ثُم أن هذِه الحيل لن تنطلي على المُعجبين .. سوف نقول أنكما خرجتُما لِلنقاش بِ عملٌ مشترك بينكما وسنُلفق تصويرًا لكما معًا كي تنطلي الحيله حسنًا ؟ "
" كلّا كلّا .. أُنظر إلى الصوره الأُخرى .. أنا أُمسك بيدها فيها "
" اوه تبًا لك لقد حذرّتُك من التجول في الأماكِن العامّة !
" أين تُريدنا أن نخرُج إذًا ! لا يوجد مكان سوى الأماكِن العامّه "
" يُمكنكما رؤيه بعضِكما في الشرِكه "
" هل تمزحُ معي ؟ "
" حسنًا .. هل أنت واثق أنك تُريدُنا أن نذكُر إسمك ؟ "
" بالطبع هذا سوف يُسهل علاقتنا "
" كلّا لن يُسهلها أيُّها الأحمق ، عمومًا الصحافه تملئ المكان في الخارِج إحذر ولا ترى إيرين لفتره فقط داخِل الشركه ! "
" حسنًا "
-
في فتره المساء ، لوهان يجلِس في الكافيتيريا وحده فجميعُ الموظفين قد غادروا لمنازِلهم ، سحب أحدُهم الكرسي المُقابِل له وجلس " لوهان "
" أوه إيرين .."
" لقد أخبرتني المُديره أيضًا بِأن لا نلتقي لفتره ولكِنني سوف أراك هُنا فقط فالمكان هُنا آمن كما تعلم "
" لقد غيّرتي لون شعرِك لِلأسود ! " إبتسمت له عِندما لاحظ هذا ، ووضع يدهُ على خدِها وقال " لِما ؟ لقد أحببتُ اللون الوردي في آخرِه "
" لقد كُنت أنوي إبقاء هذا كمُفاجئه ولكِن لِشده حماسي لا أستطيعُ إخفاء ذلِك "
" أنتي تُثيرين فُضولي .. "
" سوف يكونُ لدينا عوده الشّهر القادِم ! " إتسّعت عيناه وقال " ماذا ! حقًا ؟ "
" أجل ، ولكِن المفهوم سيكون مُثير قليلًا ولن تُشارك ييري فيه فقط نحنُ الأربعه "
" ولِما لن تُشارك ييري في العوده ؟ " نقرت جبهته بِخفه وقالت
" هل نسيت ؟ إنها ماتزالُ صغيره "
" اوه ، أخشى أن تُؤثر هذِه الشائِعه عليكم "
" لا بأس سوف أكونُ قويه "
" إيريني .. سوف تُصرِح الشركه غدًا وتؤكِد علاقتنا لقد طلبتُ منهم هذا بِسرعه "
" حقًا ! هل أنت واثِق بأن هذا سيُسهل علاقتنا ؟ "
" لا أعلم ولكِن أتمنى ذلِك ، مهما يُكتب ويُقال عن علاقتِنا تجاهليه حسنًا ؟ سوف نبقى معًا سواءً تقبلوا هذا أم لا "
" حسنًا "
" عِديني أنكِ لن تقرأي شيئًا من التعليقات السلبيه ! "
ضحِكت وقالت " حسنًا لوهاني "
-
في المساء ، سيهون يمشي مُتوجِهًا لمنزِله الخاصّ ،
SEHUN POV :
لقد كُنت أمشي بِبُطئ وأنظر لهاتِفي ، شعرتُ بحركه خلفي وتجاهلتُ الأمر فلستُ الوحيد في هذا الحيّ .. توقّفتُ لوهله كي أقوم بِربط حِذائِي ولاحظتُ إختفاء الصوت ! وعِندما عُدت للمشي عاد الصّوت مُجددًا ! نظرتُ خلفي ولم أجِد أحدًا .. هذا مُخيف حقًا ! مشيت بِضعه خطوات وتوقفت وتوقف الصوتُ أيضًا ، حسنًا الآن أنا مُتيقِّن ب أن شخصًا ما يقوم بِمُلاحقتي وأتمنى لو كان أحدُ المعجبين فقط لِأن الخوف بدأ يدُب في قلبي .
-
إنتهيت ، فِكره إضافه بانقتان للروايه كانت بعقلي من زمان وما كنت عارفه الوقت المناسب عشان اضيفهم فيه لذلك قررت اضيفهم بهالبارت ! البارت كتبته عالسريع وعانيت بسبب الجيف حق تاي كل شوي اطلع فوق عشان اتأمله وارجع اكمل كتابه 😂 ، ولأول مره اخلي عنوان البارت بالعربي ! اتمنى مايكون فيه اخطاء وقراءه ممتعه 💗.

Hidden identity حيث تعيش القصص. اكتشف الآن