MISSING .

734 56 32
                                    

- " كُل هذا بِسببك ! لو لم تأتي ودفعتني لما هرب ! توقّف عن الظُهور أمامي في الوقتِ الخاطِئ ! مُنذ ظُهورك والمشاكِل تنهالُ عليّ لا أستطيعُ تحمُّل وجود أشخاصٍ كثيرين في حياتي يعرِفون هويّتي وماضيَّ الفاشِل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-
" كُل هذا بِسببك ! لو لم تأتي ودفعتني لما هرب ! توقّف عن الظُهور أمامي في الوقتِ الخاطِئ ! مُنذ ظُهورك والمشاكِل تنهالُ عليّ لا أستطيعُ تحمُّل وجود أشخاصٍ كثيرين في حياتي يعرِفون هويّتي وماضيَّ الفاشِل .. سوف أهتمُ بِبقيه الأمر .. لذلِك لا أُريد رؤيتُك أمامي أبدًا ! "
صدرُه يرتفِع ويهبِط بِسبب غضبِه وتنفُّسه بشكلٍ سريع ، نظر له بِعيناهِ المُتوتِرتين من الوحش الذي زأر في وجهِه لِلتو ، ثُم قال بِتعلثُم " ح .. حسنًا "
وذهب ، جلس أرضًا وكُل ما يدور في عقلِه هو لوهان ، صديقِه الذي تعرّض للضرب والإختِطاف بِسببه ، هو حتّى لم يُدرِك ماتفوّه بِه للتو فعِندما يغضب يُعمي الغضب عيناه ويُلقي كلماتٍ قاسيه .
-
بعد مُرور أُسبوع ، مازال سيهون مُستمِرًا في البحث عن لوهان ومفقودًا أيضًا ، تمّ التبليغ عنهُما للشرطه وتسجيلُهما ك مفقودين والجميعُ قلقٌ جدًا ويبحثُ عنهُما ، بحث سيهون في كُل مكان مِن المُمكن أن تذهب إليه العِصابات وخاض العديد مِن الشِجارات ، بحث أيضًا في الحيّ القديم والمدرسه القديمه وكل مكان قد ذهبا إليه في السابِق ، لقد نسي سيهون هويّته تمامًا .
في مكانٍ آخر ، وفي الوكالة تحديدًا .
" لقد نُشر أمر كونهما مفقودين .. سوف يكونُ هناك الكثير من المشاكِل والإتصالات الكاذِبه ! " قالها المُدير بِغضب بينما الأعضاء مُلتزمين الصّمت ويشعُرون ببعض النّدم ، فقد إختفى الإثنان بينما كانوا يستمتِعون بتناول الطعام وشِراء الأشياء بِمال سيهون .. خرج المُدير وأنهال الأعضاء على بعضِهم .
لاي " أشعُر أننا أشخاصٌ سيئِين "
بيكهيّون " نحنُ كذلِك فِعلًا ، في تِلك الليله بدا سيهون غريبًا عِندما ذكر كيونقسو إسم لوهان وشحُب وجهه وبدأ بالتعلثُم .. وجُب علينا سؤاله عن ما يحصُل ولكِننا فضّلنا البقاء والإستمتاع بِوقتِنا "
سوهو " يجدُر بِنا الإعتذار لهُما بِشكلٍ صادق عندما يتِم العُثور عليهم "
تاو " هل سيكونان على قيد الحياه حقًا ؟ أعني لقد مرّ أُسبوع بالفِعل "
قام شيومين بِضرب تاو وقال بِغضب " توقّف عن قول التفاهات ! ألا ترى بِأننا خائِفين وقلقين ؟ أنت تزيدُ الطين بِلّه "
سوهو " إنهُ محق ، كن متفائِلًا ! "
كاي " بدلًا من تضييع وقتنا في الشِجار ، دعونا نذهب ونُشارك في البحث عنهُم "
-
" إيريناه ، ألستِ قلقه حياله حقًا أم أنكِ تتظاهرين بالبُرود كعادتِك ؟ "
" بلى أنا قلِقه مِن أن يجِدوه حيًا ، أتمنى بِ أن يجِدوه ميتًا "
ويندي " ألستِ قاسيه كثيرًا هذِه الأيَّام ؟ لقد بكى عِندما رأى إسمك ! بينما أنتي تتمنين موته ؟ "
إيرين " إذًا لم يكُن عليه قول ذلِك الكلام القاسي إذا كان سيبكي عِند رؤيه إسمي ! كان عليهِ الكِفاح وبذلُ جُهده لِحمايه علاقتِنا ، هو مجرُّد شخصٍ مخادع ولايستحِق قلقي عليه "
جوي : " ياه ، لقد تغيّرتي كثيرًا ! لستِ الوحيده الذي إنفصل عنها حبيبُها هناك ملايين الفتيات تعرّضوا لذلِك وإنجرحوا بِشكلٍ أكبر ثُم أصبحوا أشخاصًا جيّدين وتداركوا أخطائهُم بِسبب ذلِك ، بينما أنتي تُصبحين أسوأ شيئًا فشيئًا "
إيرين : " لقد أدركتُ خطئي مُنذ زمن ، ألا وهو وقوعي في الحُب معه "
ييري : " لقد رأيتُ طريقه نظر لوهان إليك عِندما كُنتما تتواعدان .. لقد كانت مليئه بِالحُب ، أنتي حتّى لا تستطيعين أن تُنكري هذا ! لقد أحبّكِ بِشكلٍ صادِق وأنا مُتأكده أنه مازال كذلِك وإنفصل عنكِ لحمايتِك "
إيرين : " كان ، هذا مِن الماضي "
ويندي : " دعوكُم منها سوف تستوعِب هذا لاحِقًا ، أين سولجي ؟ "
ييري : " على الأرجح مازالت تبحثُ عن سيهون ، المِسكينه لم تخرُج في موعدٍ معه حتّى "
جوي : " أشعُر بالسوء ، لقد إختفى حبيبُها .. لو كُنت مكانها لظللتُ أبكي وإنتهى بي الأمر بِالإنتحار "
ويندي : " إنها فتاةٌ قويه ولن تستسلِم حتّى يتِم إيجادُه "
ييري : " دعونا نذهب ونُساعد في البحث "
خرجوا جميعًا ماعدا إيرين ، والتي بمُجرد خروجهم أجهشت في البُكاء
" لقد تعبتُ من محاوله نِسيانك وكُرهك ، كلما فعلتُ هذا وجدتُني أقع في حُبك أكثر ! لوهان .. كُن بِخير "
-
في مكانٍ آخر ، تايهيونق ينظُر لرسمه لموقعٍ ما ويدرُسها بِعنايه ويقوم بِتدوين المُلاحظات أيضًا ، همس لِنفسه " فلتصرُخ علي كما تشاء وأفرِغ غضبك عليّ ، لقد كرّستُ حياتي للبحث عنك وحمايتك وسوف أفعلُ هذا لو كلّفني حياتي ، لن اتراجع عن ما قلتُه "
ثُم إبتسم للرسمه التي بين يديه وقال " هيّا بِنا ! "
و خرج مِن غُرفته مُتوجِهًا للبحث عن سيهون ، كان يتتبع أثره طوال الأُسبوع فهو الوحيد الذي يعلم ماحصل .. " آخِر مرّه رأيتُه فيها كانت بالقُرب من محطه القِطار القديمه في بان تشون ، لذا ولابُد بِأنه قد تفحّص المِنطقه المُجاوِره بِعنايه وتوجّه للمِنطقه الأُخرى ، محطّه القِطارات التاليه في جي تشون لذلِك لابُد بِأنه في تِلك المنطقه ! " دوّن الموقع في هاتِفه بعد وضع علامه إكس على بان تشون ، وركِب القِطار مُتوجِهًا إلى جي تشون .
-
" رِفاق لقد إنهلكتُ هنا ! لم نجِدهم في أيّ مكان في سيؤول ! " قالها تشانيول بتعب ، تنهّد كريس وقال " لقد بدأت الشُرطه بالبحث في مجاري الصّرف الصِحي وبالقُرب مِن الأنهار والأماكِن المهجوره تحسُبًا لو قام أحدٌ ما بِقتلِهم والتخلُّص من الجُثث "
ثُم قال بيكهيّون " لقد بدأ الخوف يدبُّ في قلبي ! أرجوكُما كونا بِخير ! "
دي او : " العامّه قد بدأوا بِالبحث أيضًا وتقديم المُساعده "
شيومين : " الإعلام يقوم بِتغطيه هذا ، وهذا ليس مُريحًا أبدًا "
كاي : " الكثيرون يسخرون قائِلين بأن لوهان قد إنتحر بِسبب إنفصاله عن إيرين ! أنا أكرههُم جميعًا كيف يُمكنهم السُخريه في مثل هذا الموقِف الخطير ؟ عِندما نعثُر عليهم سوف أطلُب من لوهان رفع دعوى عليهِم ! "
-
هاهو يخوضُ عِراكًا آخر مع مجموعه مِن قُطاعِ الطرق ، يدفع رأس هذا بقدمه ويصطدم بالجِدار ويفقد وعيه ، يضرِب هذا على وجهِه حتّى ينزِف أنفه ، يدوسُ على قدم هذا كي لا يستطيعُ المشي واللحاق بِه ! ثُم يدخل إلى مخبأئِهم للبحث عن لوهان ولكِنه يفشل في العُثور عليه مُجددًا ، لقد فقد سيهون عقله وبدأ يتصرّف كالمُجرمين بِالفعل !
-
وصل إلى المكانِ المنشود ، سأل بعض الأشخاص إن كانوا قد رأوه في الجِوار ولكِنّهم قد نفوا ذلِك ، ماعدا رجلٌ مُسن ! قال لتايهيونق بِأنه قد رآه بالقُرب من أحد الأحياء المهجوره ، شكّ تايهيونق قليلًا ولكِنه ذهب للبحث عنه على أيّه حال ، تفقّد المكان بِأكمله ولم يجِد له أثرًا ! " اللعنه .. لم يكُن يجدر بِي الوثوق بِه " نظر إلى هاتِفه ووضع علامه إكس على جي تشون ، وما إن رفع رأسه حتّى رأى سيهون مِن الخلف مُرتديًا الملابِس ذاتها مِن تلك الليله مُترنِحًا قليلًا في مِشيته ! ركض فورًا إليه وصرخ " هيونق ! " إلتفّ سيهون سريعًا ليرى تايهيونق أمامه ، إتّسعت عيناه بِصدمه ، إبتسم تايهيونق ليقترِب منه ويقول " هل أنت بِخير ؟ وجهُك مليئ بِالجُروح والكدمات "
" أنا بِخير ، لِما أنت هُنا ؟ هل وجدتُم لوهان ! "
" اوه .. كلّا ولكِن أظُن بِأنني أعرِف مكانه "
" أين ؟ أين هو ! "
" تعال معي أولًا "
-
ذهبا لِأحد المباني المهجوره ، أظهر تايهيونق تِلك الرسّمه التي تُشير لموقعٍ ما وبدأ يشرح " هذِه هي خريطه مقرُّهم الأساسي ، لقد بحثتُ عنه في المقرَّات الصغيره ولم أجِده لذلِك خمّنت أنه في المقر الأساسي ، إسمع سوف ندخل من البّوابه الخلفيّه هُنا وسيُقابِلنا ثلاثه أشخاص ، هم نفسُهم الذين أعرِفُهم في العِصابه وسوف يُساعدوننا للدُخول ، أنا وواحدٌ مُنهم سوف نقوم بِ إللهاء بقيّه الرِجال وأنت والآخران سوف تدخُلان لِغرفه مخفيّه وتبحثان عنه ! هُنا مكان الغُرفه هم يعرِفون مكانها بالفِعل ولكِن تحسُبًا لو إفترقتُم .. بعد ذلِك عِندما تجِدونه سوف تخرُجون مِن هذا الباب وسوف نلتقي بِكما في هذا المبنى إنهُ قريبٌ جدًا من مقرِهم ، ولكِن تحسُبًا فقط لو فشِلت الخُطه ولم نعثُر عليه .. أُهرب ! "
كان سيهون ينظُر له بِصدمه .. تنهّد وقال " لِما تُساعدني ، بينما طلبتُ منك عدم الظُهور أمامي وقُمت بقول الكلمات القاسيه لك وألقيتُ اللوم عليك ؟ "
" هل ظننت بِأنني سأُلقي لكلامِك بالًا ؟ هيونق ، لقد أقسمتُ بِأنني سأحميك ردًا لِجميلك في الماضي ، رُبما تظُن بِ أن ما فعلته في الماضي كان شيئًا بسيطًا ولكِنه يعني لي الكثير " إبتسم لهُ بِحزن ، ثُم قال " آسِف ، سامِحني "
ربّت على ظهرِه وقال " هيونق ، كُل شيءٍ سوف يكونُ بِخير ! "
-
في مُنتصف الليل ، بدأ تنفيذُ الخطه وتسللوا مِن الباب الخلفيّ وتبِعوا الفِتيان الثّلاثه حتّى ظهر رِجال كانق ميون فجأه على عكِس ما إعتقدوه ، همس أحدُ الفِتيان " لقد كانوا في الطابِق الثاني .. اللعنه " قام تايهيونق بِدفع سيهون وصرخ " أُعثر عليه سوف نقوم بِ تأخيرِهم ! " وفعل سيهون كما قال ، ذهب هو والفِتيه إلى الطابِق السُفلي ولكِن قام أربعه أشخاص بِاللحاق بِهم ! قال أحدُ الفِتيان " سوف نهتمُ بِهم إذهب أنت وأعثُر عليه ! " اومأ سيهون لهُم وبدأ يتذكّر الخريطه في مُخيّلتِه وسار على إتِجاهها حتّى وصل إلى الغُرفه ، قام بِ فتحِها ليتفاجأ ب خمسة رِجال يتناولون الطّعام ! وما إن رأوه حتّى قاموا بِاللحاق بِه " اللعنه ! اللعنه ! إنها الغُرفه الخاطِئه ! " إضطُّر للتوقف والإشتِباك بهم ، ضرَب وضُرب ، لِحُسن حظه أتى الفتيه وتكفّلوا بِ أمرِهم ليذهب هو إلى الغُرفه المنشوده ، تنهّد وفتح الباب .. ليتفاجأ بِ صديقه مُكبّلًا على إحدى الأعمِده ! صُعِق لوهان عند رؤيتِه بينما ذهب سيهون يبحثُ عن شيئٍ ما ليكسر هذِه السلاسل الحديديّه ولحُسن حظه وجد فأسًا صغيرًا في أحدِ الأدراج وتوجّه إليه وقال " سوف أُخرِجُك من هنا " قام بِ كسر السلاسِل وساعد لوهان على الوقوف ، إبتسم لهُ بِفخر وقال " علِمتُ بِأنك سوف تأتي "
بادلهُ الإبتِسامه وقال " هل أنت بِخير ؟ "
" أفضلُ حالًا مِنك ، يجبُ علينا تعقيمُ جِراحك " قهقه بِسُخريه ، ثُم دخل تايهيونق بِسرعه وصرخ " الخُطه البديله ، أُهرب !! "
لوهان : " ما الأمر ؟ "
سيهون : " لا يبدوا شيئًا جيّدًا ، هيّا بِنا تايهيونق ساعدني لِإخراجِه ! "
ساعده تايهيونق وقاموا بِ إخراج لوهان بِسرعه " لوهاني أُهرب سوف نلحقُ بِك ! " ودفع لوهان وقام بِ إغلاق الباب وعادا ليتعاركا مع الرِجال ، لقد كانوا خمسه ضِد عُشرون رجُلًا لذلِك لم يكُن الأمرُ سهلًا .. ولكِن هل إعتقدتُم بِ أن تايهيونق ذو العقل المُفكِّر سيكتفي بِ خُطتين فقط ؟ كلّا فلقد وضع خُطه ثالِثه تحسُبًا لمثل هذِه الحالات وهي تبليغُ الشرطه ، في وسطِ العِراك إقتحمت الشُرطه المكان وألقوا القبض على الرِجال جميعُهم بِما فيهم الفتيان الثلاثّه فمازالوا رِجال عِصابات ولديهم أفعالٌ إجراميّه ، تمّ أخذُ لوهان ، سيهون وتايهيونق إلى مركزِ الشُرطه الخاصّ بِهذه المنطقه والتبليغ عن العُثور على المفقودين سيهون ولوهان بِواسِطه تايهيونق ولكِن بالطبع تمّ الإبقاء على هويتِه مجهوله ، إضطُّرا إلى تلفيق قِصه للشُرطه ألا وهي أن لوهان قد تورّط في شجارٍ مع هذِه العِصابه وقاموا بِ إختطافِه وإضطُّر سيهون للبحث عنه ..
لم يُصدق المُحقق الأمر في البِدايه فلم تبدوا قِصةً مُقنِعه ولكِن معارِف تايهيونق في الشُرطه قد أنقذتهُم هذِه المرّه ، وخرجوا مِن مركز الشُرطه بِسلام .
-
عانق سيهون لوهان فورًا باكيًّا " لقد قلقتُ عليك حقًا ، آسِف ! آسِفٌ حقًا ! "
ربّت على ظهرِه وقال " هيّ لا بأس أنا بِخير ! ماذا عنك تبدوا مُتعبًا وشاحِبًا ..؟ "
سيهون : " أنا بِخير ، الأهمُّ أنك هُنا " ثُم عاود إحتِضانه بِشده
وبعد دقيقه فصل العِناق ليمسح دُموعه ، ثُم نظر إلى سيهون وهو يُقهقه ساخِرًا " لِما تبكي أيُّها الغبي ؟ "
تايهيونق : " لقد أصبحتُ بطلًا وجمعتُكما .. أنا فخورٌ بِنفسي ! وهذا العِناق اللطيف قد جعلني أتأثّر " ضحِك الإثنان عليه وقاموا بِ عِناق جماعيّ ، وصرخ لوهان " تايهيونق بطلُنا الصغير ! شُكرًا لك على إنقاذي والإعتناء بسيهون ! "
تايهيونق : " هذا واجِبي "
لوهان : " يا ! هل تتخيلون بِ أنني نِمتُ على مؤخِرتي في تِلك الغُرفه البارِده لِأسبوع ؟ إشتقتُ إلى سريري كثيرًا ! إشتقتُ إلى سوهو عِندما يدفعُني من سريري كي أستيقِط وبيكهيّون الذي يقومُ بِ إيقاظي كالأُمهات ، تشانيول وتشين عِندما يقفِزان على سريري ! لقد إشتقتُ للجميع "
ضحِك تايهيونق وسيهون عليه ، ثُم قال سيهون :
" أعتقِدُ ان الشُرطه قد إتصلوا على الوكاله ليُخبروهم انهم عثروا علينا على الأرجح "
تايهيونق : " أجل لقد سمِعتُهم ، هيّا بِنا لنستقِل حافلِه ونعودُ إلى سيؤول "
كانوا ذاهِبين إلى محطه الحافِلات ، حتّى سقط سيهون مغشّيًا عليه ..
-
" لقد فقد وعيه بِسبب الإجهاد وتفويت وجباته لبِضعه أيام ، يجبُ عليه ان ينال قِسطًا كافيًا مِن الراحه وان تحرِصوا على أن يتناول وجباته بِ إنتظام ، سوف يبقى في المشفى هذِه الليله "
تنهّد الأعضاءُ بِراحه ، إتصل تايهيونق بِهم وأخبرهم بِمكان المُستشفى وأتوا فورًا من سيؤول " إذًا لا يوجد شيءٌ آخر فقط الإجهاد ؟ " قالها بيكهيّون ، ثُم تنهّد الطبيبُ وقال " بلى يوجد ، مِن الجيّد أننا قُمنا بعمل فُحوصاتٍ له .. لقد إكتشفنا إصابته بمرض عُضالٍ وراثيّ " .
-
إنتهى ، أتمنى يعجبكم ومايكون فيه أخطاء بالبارت 😢 سولجي ماحطيت لها دور بالبارت عشانها ماكانت مهمه مره ، بانقتان حاليًا مو مهمين ولا راح يكون لهم دور بالبارتات لكن مُستقبلًا راح يكون فيه ان شاءالله  ، قِراءه ممتعه 💗.

Hidden identity حيث تعيش القصص. اكتشف الآن