-
اليوم الثُلاثاء ، لم ارى إيريني منذ بِضعه أيام ، فقد كنت أُشغل نفسي بالتدريب حتى لا أتذكر ذلِك اليوم ،
السّاعه الثالثه عصرًا الآن سوف نذهب إلى موقع لِقاء المعجبين .
لِأكون صادِقًا لم اتوقع هذا الكمّ من الحضور ! واه هذا مُدهش ، لقد كنا متوترين جميعًا حتّى بيكهيون الذي كان يتفاخر أمامنا في السّكن ، وُضعت لنا مساحيق التجميل وإرتدينا ثِيابنا وخرجنا على المسرح ، قمنا ب تأديه الأغاني خاصتُنا ثم عدنا لتغيير ثيابنا ، ثم صعِدنا على المسرح .. عرف الجميع عن أنفُسهم وجلسنا على الطاوِله الكبيره وإبتدأ لقاء المُعجبين أخيرًا ! الإبتسامات والحركات اللطيفه ، التوقيع والغِناء لهم .. جميع الأشياء التي يفعلُها المشاهير مع معجبينهم ، لقد كنت سعيدًا في البِدايه ولكنني بدأت أشعر بالملل مع مرور الوقت .. وعيناي كانت تبحثان عنها بين المُعجبين .
-
بعد مرور ساعه ، أخذت علبه المياه وإرتشفت منها ، وُضع أمامي صندوق غداء فجأه ! نظرت له بغرابه ورفعتُ عيناي لِأرى من وضعه .. وكانت هي ! لقد وفت بِوعدها في الحُضور وفعلت حقًا ! ظننت أنها لن تحضُر .. إرتسمت إبتِسامه واسعه على محياي عند رؤيتِها فورًا ، تقدّم إحدى العاملين ليأخذ صندوق الغداء ولكِنني رفضت وقلت ب أنني سوف آكله مع المعجبه .
" أنا مُتأكِده أن اوبّا لم يأكل غداءه بعد " ضحِكت بسبب كلامها ! ماخطبُ اوبا ؟ إنها المره الاولى التي تقولها ، قلت " اه أجل اوبّا مُتعب جدًا ، هل تقومين ب إطعامه ؟ "
" اوبّا كان مشغولًا ب الإمساك ب آيادي الفتيات لذلِك أظن ان لا طاقه له لِإمساك الملعقه ، أنا مُضطره لهذا " ضحِكت مره اخرى ، هل تغار علي ؟ اوه رائع ! كانت تتحدث دون أن تنظر إلى وجهي وهي تقوم ب وضع الطعام في المِلعقه ، قلت لها " لماذا لا تنظُرين في وجه اوبا ؟ هل أنتي غاضبه لأنه أمسك بيد الفتيات الأُخريات ؟ همم ؟ " اومأت برأسِها ، ثم أطعمتني .. كانت المُعجبات في الخلف يحسُدونها لأنها تقوم ب إطعامي فلم تخطر هذه الفكره في بالِهم ! أنهيت الطعام وشكرتُها ، أخرجت صوره لي وطلبت مني توقيعها .. لوهله ظننتُ أنها معجبه حقيقيه وليست إيرين خاصتي ؟ تحدّثنا قليلًا ثم أظهرت يدها أمام وجهي وهي ترتدي الخاتم الذي خبّأته في باقه الأزهار ! وقالت " أُنظر اوبا .. حبيبي اللطيف طلب الزواج مِني ! وأخبرته أنني سوف أفكر ب الأمر نظرًا لصغر سني ! ولكِنه أحمقٌ جدًا يظن ب أنني رفضتُه! ويتجاهلُني في المدرسه بشكلٍ مؤلم .. كنت أريد إخباره ب أنني موافِقه ولكنه إستمر بتجاهُلني!
ولقد آللمني قلبي بسبب تجاهُله لي .. كنت سأُخبره اليوم ولكنه مشغولٌ جدًا وغدًا سوف يسافر إلى الصين بسبب جدول أعمالِه .. أنا حزينه جدًا لم يعد بِأمكاني إخباره وأخشى ان ينفصل عني ظنًا ب انني رفضتُه قبل أن أخبره ب موافقتي ! ماذا عليّ ان افعل اوبّا ؟ لقد وقعت في الحب مع شخصٍ أحمق "
اوه .. إذًا لقد تجاهلتها بدون أن اعلم ! غبي جدًا ! نظرت لها بِحزن وأسف .. إبتسمت إبتسامه صغيره وقلت " شكرًا لك لأنك أتيتي اليوم ، واثِق ب ان ذلك الفتى لن ينفصل عن فتاه جميله ولطيفه مثلك حتى لو رفضته .. مارأيُك ان تتصلي به ؟ متأكد انه سوف يجيب عليك لإنه يحبك ! " إبتسمت وهي تنظُر لي وقالت " سوف اتصل به لأتمنى له رحله آمنه ، عندما يعود سوف اخبره بِموافقتي ، اتمنى ان لا ينظر إلى فتاه غيري في الصين " ابتسمتُ لها وقهقهت قائِلًا " كلّا لن ينظر ابدًا ! " بادلتني الإبتسامه ، ثم ذهبت
انها كالدواء حقًا ! لقد جعلتني مبتسِمًا طيله الحدث دون تعب ! إنتهى الحدث ودعنا المعجبين ثم عدنا إلى السكن ، رتّبت ملابسي سريعًا وخرجت ذاهِبًا إلى منزلها .. السّاعه العاشره ليلًا اتمنى انها لم تنم !
-طرقتُ بابها بتوتر ، وفتحت لي وهي مبتسمه ! إتّكئت برأسها على الباب ، عبست بوجهي وقلت " لماذا لم تسألي من الطارق ؟ " ضحِكت بخجل وقالت " من قد يكون غير رجُلي ؟ " اه حقًا تلك الكلمه جعلتني أشعر بالسعاده .. " مع ذلِك إسألي مره أخرى " تنحّت قليلا حتى دخلت ، إحتضنتُها فور دخولي وقلت " انا آسِف لأنني حبيبٌ غبي " قهقهت وقالت " لا بأس " وضعتُ فكّي على كتفها ، وقالت " لقد إشتقتُ إليك " " انا أيضًا " إبتعدت عنّي وركلت قدمي بدون أي سابِق إنذار وقالت " لا تتجاهلني مُجددًا وإلا قتلتُك !" جِديًا لقد شعرت بالخوف لِوهله .. ضحِكت واومأت لها ، مددت يدي كي تساعدني على الوقوف وفعلت ، وحالما وقفت طبعتُ قبله لطيفه على جبهتها ، ثم توجّهت إلى الأريكه ومددت قدماي وأطلقت تنهيده " اه لقد تعِبت اليوم حقًا " جلست بجانبي وامالت برأسها على كتِفي وقالت " متى ستُسافر غدًا؟"
" التاسِعه صباحًا ، اي انني سأتغيب عن المدرسه " تنهّدت وقالت " يومٌ اخر بدونك .." قهقهت وقلت " المدرسه ستكون مُمله بدوني " اومأت لي بحُزن ، ثم وقفَت وذهبت إلى المطبخ ، لا اعلم ماذا كانت تفعل ولكِنها كانت تُتمتم بأغنيه ما ، ولِأن المطبخ قريب فقد إستطعت سماع صوتها بوضوح ! صوتُها بالغِناء جيد جدًا وجميل ! إيرين خاصّتي ماذا عن تحويلِك لمغنيه ؟ .
أنت تقرأ
Hidden identity
Fanfictionامسكِ بيدي ، لا تُفلتيها ! أنا أُريدك ، أنا أُحبك ، كوني معي إبقي بِ جانبي ، لِماذا رحلتي ؟ هل أنا سيء ؟ هل فعلتُ شيئًا خاطِئًا ؟ قولي لي أجيبيني ! س أُصلح كل شيء لكِن لا تبتعدي .. ألم تعديني أنكِ ستبقين معي ؟ لِما رحلتي وأفسدتي كُل شيء ؟ لِما أخذتي...