الجزء الأول ( الفصل السادس )

1K 168 286
                                    

المكان : غرفة اجتماعات الشعبه الأولى

التاريخ : 27 / 6 /2012

الوقت : 8:00 صباحا

" مزاح سخيف على الأغلب "

 هتف المفتش يوكاميتسو في ضيق بعدما انتهى عرض المقطع في غرفة العرض بمقر الشعبة الأولى, ليسترخى في مقعده بعدها ويضيف "  بالتأكيد مجرد شخص تأثر بما شاهده في أحد الأفلام لا أكثر , لقد شاهدنا ما هو أسوء" 

عقد المفتش جين كفيه أمام وجهه وهو يتأمل الجالسين , كان المفتش قد دعا لاجتماع عاجل لجميع الشاغرين من ضباط ومفتشي الشعبة الأولى , القسم الثاني , لمناقشة الموضوع فهو لم يستطع تجاوزه تحت بند المزاح , كان الموجودون ثمانية من ضمنهم المفتش ,

" إذا هذا ما تراه "

هز المفتش ياكاميتسو رأسه بالإيجاب , نظر جين إلى أكاي الذي قال بعد ثوان من الصمت " أتفق معه"

التفت  إلى الجالس بجوارهم والتي كانت إمراة ذات شعر أسود طويل , يتناسب مع بشرتها البيضاء وعيناها السوداوان والتي كانت متناسقة مع البدلة السوداء التي ترتديها  , تأملها المفتش للحظات "  وأنت يا شيزكو ماذا تعتقدين ؟ "

" أضم صوتي إليهما "

التفت المفتش إلى الضابط تشيبا والذي قال في سرعه " تعرف رأي جيدا أيها المفتش , بالتأكيد هذه مزحه سخيفة"

" بالتأكيد هي كذلك "

التفت جين باتجاه مصدر الصوت والذي كان امرأة شقراء الشعر يلامس شعرها خصرها من طوله والتي انشغلت بالعبث بهاتفها المحمول وهي تضيف " كما أنه حتى لو كان هذا صحيحا فليس بمقدورنا فعل الكثير , طوكيو مدينة ضخمة ومن المستحيل أن ننجح في حماية الجميع بشكل كامل"

" لكن يمكننا أن نحاول يا شيميزو "

هتف بها المفتش جين وهو يحاول إخفاء خيبة أمله من اللامبالاة الطاغيه على الجميع

" من الناحية النظريه ممكن ولكن على الواقع الأمر صعب جدا , مساحة طوكيو إذا ذكرنا المنطقة الحضرية فقط تقارب  600 كلم²؛ تتشكل من 23 منطقة وعدد سكانها يصل إلى أكثر من 12 مليون شخص , إننا أشبه بمن يبحث عن إبرة وسط كومة من القش "

قالها الضابط تاكامورا وهو يعيد تثبيت نظارته على وجهه 

" كالعادة لا تتكلم إلا بالأرقام يا تاكامورا "

التفت تاكامورا إلى صاحب العباره والذي جرع كوبا من الماء " أختلف معكم أيها السادة صحيح أن إحتماليه المزاح هي الراجحه ولكن إحتماليه كون الموضوع جديا ليس صفرا لهذا لا أرى ما يمنع من إتخاذ بعض التدابير"

" مالذي تقترحه يا سايتو ؟ "

قالها جين وقد بدا عليه الارتياح من وجود شخص أخر بجانبه يشاركه مخاوفه

اللعبة المميتة ( مسابقة MA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن