" بدأت اللعبة! "
هتف بها المفتش جين وهو يدير ورقة الملاحظات بين يديه في حين وقف المفتشان يوكاميتسو وأكاي صامتين وهما ينظران إليه, بعد بضع دقائق من التأمل رفع بصره إليهما ليسأل " وهل استلمتم تقرير تشريح الجثة ؟"
" كلا ليس بعد ولكننا نتوقع وصوله قريبا "
استرخى المفتش جين في مقعده غارقا في التفكير قبل أن تمتد يده إلى جيبه ليخرج منها الورقةالسوداء ويضعها على مكتبه مجاورة لورقة الملاحظات " هو نفس الخط "
نطق بها في حين بدت الدهشة على الاثنين
" من أين حصلت عليها يا سيدي ؟ "
بكلمات مقتضبة روى لهما ما حدث له في المطعم وعثوره على هذه الورقة , تبادلا النظرات قبل أن يتمتم أكاي " عجبا ! "
أمسك المفتش الورقة قالبا إياها, ولم يكد يفعل حتى انعقد حاجبا يوكيميتسو في حين أطلق أكاي صفيرا قصيرا, فعلى الجهة الخلفية من الورقة وبلون اختار بين الأحمر والبرتقالي درجة كان هناك رسم.
" بعباءته القديمة الرثة , ومنجله الضخم الذي يقطر دما على الجماجم الصارخه المستقره تحت قدمه العظميه في نفس الوقت الذي استقرت قدمه الأخرى داخل بركة من الدماء نافست بريق عينيه في الاحمرار, تاركا لابتسامته الصفراء الضاحكة زرع الرعب في القلوب"
" هذا هو الحاصد كما تخيله القدماء" همس بها المفتش جين موضحا
" يمكنكما إمساكها فالمعمل الجنائي قد أتم فحصها وأنا أنتظر تقريرهم في أي لحظة "
قالها وهو يناولها ليكوميتسو والذي أمسك بها في نوع من الرهبة وهو يديرها بين يديه قبل أن يقربها من أنفه ولم يكد يفعل حتى ظهرت ملامح الإشمئزاز ليبعدها عن وجه وهو يصيح " تبا, ما هذه الرائحة الكريهة "
" من الجيد أنك لاحظت, لا أحد يعرف بالضبط ولكن نظريتي أن الهدف منها إخفاء أي بقايا لرائحته من على الورقة كي لا نستطيع استخدامها ضده إذا فكرنا بالإستعانة بالكلاب المدربة لأي سبب "
" هذا الوغد حذر جدا " هتف بها يوكيميتسو وهو يعيد الورقة إلى رئيسه
" لا أفهم , إذا كان حذرا لهذه الدرجة , فلماذا أرسل إلينا تلك الرسالة من البداية ؟, هذا تناقض واضح " نطق بها أكاي فجأة
لم يجب أي منهما, وبعد لحظات من الصمت هتف المفتش جين وهو يضرب سطح مكتبه بكفه " حتى نحصل على التقرير النهائي لنتيجة التشريح قوما بالتدقيق في تاريخ أسرة الضحيه , ربما اكتشفنا شيئا جديدا "
" قبل ذلك نريد أن نريك شيئا أيها المفتش " قالها أكاي وهو يخرج هاتفه الحمول من جيبه وسط نظرات جين المستغربة
" ماذا هناك ؟ "
" عثرنا على هذا المظروف متروكا أسفل الجثة, كانت الدماء منتشرة عليه لهذا نستطيع أن نجزم بأنه وضع وقت الجريمه"
أنت تقرأ
اللعبة المميتة ( مسابقة MA )
Misterio / Suspenso" يقولون أنه يجب نسيان الماضي والتطلع دوما نحو المستقبل حسنا، ماذا إذا كان هذا الماضي هو الذي يدمر حاضرك ويحطم مستقبلك؟ " البداية كانت مجرد رسالة ولكن بطريقة غريبة الكل اعتقد بأنها مزحة ما عدا شخصا واحدا ليظهر هو معلنا شارة الإنطلاق للعبتنا البسي...