اليوم : 1/7/2012
الوقت : 9:00 صباحا
المكان : طوكيو , المقر العام للشرطة , مكتب المفتش جين
" معذرة أيها الضابط , هل لك أن تعيد ما قلت ثانية ؟ "
نطق بها المفتش جين وهو يرفع حاجبيه في دهشه في حين أصلح المفتش سايتو نظارته في علامه على الإهتمام , تنحنح الضابط تشيبا وهو يقلب صفحات مذكرته السوداء الصغيره ويقول " كما قلت منذ لحظات , بالنسبة لموضوع الألعاب النارية التي انطلقت اليوم صباحا مسببة الكثير من الإزعاج ومؤدية إلى بحر من شكاوي المواطنين , اكتشفنا بأن إحدى المصانع المتخصصة في هذا المجال قد تلقت قبل ثلاثة أيام طلبا عبر البريد الإلكتروني لتجهيز كمية كبيرة وإيصالها في وقت محدد إلى مكان سيتم تحديده في وقت لاحق , وعلى الرغم من كون الرسالة لم تكن تحمل أي اسم وهو ما أثار الشك في نفوس إدارة المصنع عن كون الموضوع مجرد محاولة سامجة للمزاح خصوصا وأن الكمية المطلوبة كانت كبيرة ولا تطلب عادة إلا في أوقات المهرجانات السنوية , لكنهم تلقوا شيكا مصدقا في اليوم التالي من الرسالة يحمل تكاليف ما يقارب من 70% من قيمة الطلب لهذا وعلى الرغم من عدم ارتياحهم إلا أنهم قد التزموا به في نهاية المطاف"
" والبارحة ظهرا وصلت رسالة جديدة حددت موعد ومكان التسليم بدقة وهو معبد شينو الذي كان مغلقا خلال الأشهر الماضية لأعمال الترميم والمخطط إعادة إفتتاحه بعد بضعة أيام , لهذا اعتقدوا في النهاية أن هذه المفرقعات ستستخدم في يوم إعادة الإفتتاح لما لهذا المعبد من الشعبية لدى الكثيرين , موعد التسليم كان في الثامنة من مساء الأمس وبالفعل قام العمال بعملهم على أكمل وجه وعلى الرغم من عدم تواجد أحد في المكان إلا أن الرسالة كانت قد شرحت لهم أين وكيف يضعون البضاعة بالتفصيل لهذا لم يستغرقوا كثيرا من الوقت وغادروا المكان قبل العاشرة مساء بقليل "
" بقي أن أضيف أن المصنع قد استلم قبل ساعتين شيكا ثانيا يحمل بقية المبلغ بالإضافة إلى مبلغ إضافي كنوع من الشكر كما قالت الملاحظة الصغيرة المرفقة مع الشيك "
خيم الصمت على المكان بعدما أنهى تشيبا تقريره , في حين أغمض المفتش جين عينيه مفكرا , راح المفتش سايتو يداعب ذقنه الصغير بيده اليسرى في حين راح يخط بعض الكلمات على ورقة صغيرة كانت أمامه , مضت لحظات قبل أن يسأل بغتة " بالمناسبة , لم تخبرنا عن حجم المبلغ الذي استلمه المصنع في النهاية "
كان سؤال سايتو مباغتا حتى أن تشيبا احتاج إلى بضع ثوان حتى هتف وهو يلقي نظره سريعه على أوراق مذكرته " المجموع يقارب عشرة ملايين ين ( تقارب 100 ألف دولار أمريكي ) "
صفر المفتش سايتو مندهشا في حين ردد المفتش جين وكأنه يتأكد من صحة ما سمع " عشرة ملايين ؟ "
أنت تقرأ
اللعبة المميتة ( مسابقة MA )
Misterio / Suspenso" يقولون أنه يجب نسيان الماضي والتطلع دوما نحو المستقبل حسنا، ماذا إذا كان هذا الماضي هو الذي يدمر حاضرك ويحطم مستقبلك؟ " البداية كانت مجرد رسالة ولكن بطريقة غريبة الكل اعتقد بأنها مزحة ما عدا شخصا واحدا ليظهر هو معلنا شارة الإنطلاق للعبتنا البسي...