التاريخ : 2/7/2017
الوقت : السابعة مساء
المكان : الشارع الثامن عشر , منطقة بيكا الخامسة
" في النهاية لا شيء جديد "
في ضجر قذف المفتش أكاي بتقرير المعمل الجنائي إلى المقعد الخلفي من السيارة وسط نظرات المفتش يوكاميتسو المستنكرة " أكاي كم مرة علينا أن نخبرك بأن لا تعامل التقرير الرسميه وكأنها كومة من الجرائد القديمة " .
وضع يديه خلف رأسه وهو يسترخي في مقعده أكثر ليضيف وهو يرمق زميله بطرف عينيه " هذا الكلام المكتوب لا يستحق حتى لقب تقرير, أعادوا صياغة كل ما نعرف بطريقة أكثر تنسيقا لا أكثر ثم خرجوا علينا بهذه الكومة من الأوراق "
" ربما لم يضيفوا جديدا ولكن على الأقل تأكدنا من أن الفتاة لم تتعرض لأي إعتداء وهو ما يعني أن أحد الإحتمالات قد ألغي تماما "
تنهد أكاي في قنوط " لست بحاجة إلى خمس وأربعين صفحة حتى أعرف هذه المعلومة الواضحة "
خيم الصمت عليهما وفيما أغمض أكاي عينيه انشغل يوكاميتسو بالتركيز على القيادة وسط الأمطار الغزيرة في الخارج والتي راحت قطراتها ترتطم بالسيارة محدثة صوتا لا يتوقف , كانت الماسحات الأماميه تعمل بأقصى سرعتها محاولة تأمين الحد الأدنى للرؤيه ومع أنها قامت بدورها بشكل جيد إلا أن المفتش حافظ على سرعة متوسطة معظم الوقت
" بالمناسبة لم تخبرني كيف عرفت بما حصل البارحة ؟ " تمتم بها وهو يختلس النظرات إلى زميله المسترخي
فتح أكاي عينيه وإن بدا على وجه عدم الفهم ليضيف المفتش " أقصد لماذا كنت واثقا بأن المجرم دخل المنزل قاصدا قتل الضحية منذ البداية ؟ أنت أعلنت ذلك حتى قبل أن نعثر على المغلف " .
حمل سؤاله لهفة واضحة أجبرت زميله على الابتسام للحظة قبل أن يعود البرود إلى ملامحه وهو يجيب " بسبب المكنسة الكهربائية "
تجمدت نظرات يوكاميتسو للحظات قبل أن يهتف في غضب " أتسخر مني ؟ "
" كلا ولو تركتني أكمل لفهمت كل شيء " أجاب أكاي وهو يستدير متأملا الشوارع الخاليه بسبب سيل السماء عبر النافذة
خيم الصمت عليهما لثوان قبل أن يضيف " أولا التوقيت, الجريمة ارتكبت قبل الظهيرة , نحن في بداية عطلة التلاميذ والمعلمين الصيفيه بمعنى هناك فرصة مرتفعة لكون المنزل ليس فارغا فأي لص سيحاول اقتحام المنزل في وقت تتزايد فرصة أن يضبط؟ ثانيا لو افترضنا أن لصنا الشجاع قد قرر المخاطرة وتجريب حظه فلماذا يختار الحجرة الوحيدة ذات الستائر المسدلة ؟ لا يمكنك معرفة وجود أحد من عدمه خصوصا وان الإضاءة كانت تعمل والرجال الذين فحصوا الحجرة أكدوا أنهم وجدوها مضاءة "
أنت تقرأ
اللعبة المميتة ( مسابقة MA )
Mistério / Suspense" يقولون أنه يجب نسيان الماضي والتطلع دوما نحو المستقبل حسنا، ماذا إذا كان هذا الماضي هو الذي يدمر حاضرك ويحطم مستقبلك؟ " البداية كانت مجرد رسالة ولكن بطريقة غريبة الكل اعتقد بأنها مزحة ما عدا شخصا واحدا ليظهر هو معلنا شارة الإنطلاق للعبتنا البسي...