مقدمة
حالة سكون كانت تسيطر علي المكان ، لحظات فقط و أصبح هناك عنوان آخر للمشهد ، إزداد العنف و تعالت الصرخات ، حتى تنتهى بدماء تجرى على الأرض بلا هدف .
إنتهى كل ما مضى بالنسبة إليها ، أما هو فمازال يحاول الوصول الي هدفه الأول و الأخير.
اصبح الجميع بالنسبة إليها مجرد دواب ذوات أربعة ، أما هو فبدأ يأسه بالتسرب الي داخله بكميات كبيرة ، هل سيغير وجهته ؟
هي حاولت العودة الي سابق عهدها التي لا تعلم عنه شئ ، و هو قابل هذا بإبتسامة مرحة و لكن جاء والده لينير طريقه بعمل جديد سيضئ حياته .
إبتعدت عن الجميع لتلملم فتات نفسها الذى تدمر شيئاً فشئ فأصبحت الحياة مثل لغز بعد ما أصابها .
ما زالت تبحث عن الجزء الذي فقدته ربما من عقلها ولا مانع فى قلبها .. أو ربما فى حياتها ، و هو أصبح متيم فى عشقها فأصبحت له محور حياته و كيانه الوحيد أصبحت له كل شئ و أى شئ
تحاول ان تعلم سبب الفراغ الذى يملأ حياتها و قلبها فإن كانت تعيش علي هذا النحو فبالتأكيد كانت مجرد جثة هامدة تسير علي الأرض و قد ذهبت روحها بدون سبب
إرتبطت بوجوده في حياتها ، و إرتبط هو بحبها له ، و تفنن في إشباعها من عشقه ما يكفى حتى صارت مدمنة لتلك الأوقات الذى يصبح بها بجوارها .
كل هذا ليس معضلة ، و لكن ربما للشر رواية أخرى يرويها عليهما من منطق أخر ، لتكشف الحقائق و يزاح عنها الستار ، و تصبح الألغاز حقيقة واضحة و صريحة يجب التعامل معها
و وقتها يجب أن يسيطر عليهما بضعة إختيارات فيختارون البقاء سويا ، و يلزم وقتها أن يعثرا علي حل اللغز الأكبر في تلك اللعبة التي إشتركا بها سويا دون أن يدركا هذا .. فإما أن تتحقق نبوءة الحب و يظلان سويا حتى الموت ، او يحقق الشر هدفه وينتصر !!
كتبت المقدمة : حنين محمد
وتسلم اديها على المقدمة الجميلة دى واستنوا الرواية بداية من يوم 1/3 يعنى اقل من 10 اياامعايز تضحك ! عايز اكشن ؟ عايز مفاجآت ! عايز ألغاز ؟ عايز تشويق !
كل ده عندنا والرواية بالقاف يا باشا 😂
إستنوا الإهداء ♥️
متنسووووش التصوييييت يا احلى فانز ♥️عبدالرحمن أحمد (الردااااد)
أنت تقرأ
بنت القلب "سلسلة عالم المافيا"
Actionرواية بنت القلب الجزء الاول من "سلسلة عالم المافيا" رواية كوميدية ، اكشن ، رومانسية بقلم عبدالرحمن أحمد 2020