الفصل الثامن عشر

976 43 0
                                    

همس ياغيز" اياك أن تلفتي الانتباه الى أننا نعلم بوجودهما ..سنتصرف كأننا لا نراهما..هل فهمتي؟" أومأت هوليا بأنها فهمت ثم سحبته من يده الى الطاولة البعيدة في الزاوية المقابلة لطاولة هزان و جينك و التي يستطيعان رؤيتهما بوضوح عبرها..غمزت هوليا ياغيز و تمتمت" نحن مضطران لطلب مشروب..رغم أننا سنتظاهر فقط بشربه" همس" أجل..يجب أن نفعل ذلك" ..على الطاولة الأخرى..ضحكت هزان على نكتة مرحة ألقاها جينك ثم رفعت كأسها الى شفتيها و هي تجول بناظرها في المكان و ما ان وقعت عينها على ياغيز و هوليا حتى عبست و اختفت علامات الفرح و الارتياح من على وجهها..رأت هوليا تلامس وجه ياغيز بأصابعها و هي تقرب وجهها منه..شعرت بأن قلبها ينقبض بشدة فاحتست كأسها كله دفعة واحدة و طلبت من الساقي ان يجهز لها واحدا آخرا..تابع جينك نظراتها ففهم بأنها انزعجت لرؤية ياغيز و حبيبته..عبس بشدة و تجهم وجهه..وضع يده على يد هزان و قال" هزان..هل انت بخير؟" هزت هزان برأسها و صاحت" انا بخير..انا في افضل حال..اريد فقط أن أشرب و أن استمتع بوقتي..هل هذا ممنوع؟" رد" لا..لا مشكلة..لكنني اخشى أن.." قربت هزان رأسها منه و سألت" أن ماذا؟ أن أثمل و افقد صوابي؟ لا تقلق..لن يؤثر الخمر علي..تعالى لنرقص" وقفت و سحبت جينك من يده قبل ان يستطيع الاعتراض..وقفت امامه في حلبة الرقص و اخذت تهز خصرها و ترفع يديها الى الأعلى على ايقاع الموسيقى الصاخبة..حاول جينك مجاراتها لكنه كان قلقا عليها..من طاولته تابعها ياغيز بعيون ملتهبة غيرة عليها من نظرات الرجال الواقفين بقربها و من افكارهم الوسخة و التي يستطيع معرفتها و قراءتها و سماعها..ربتت هوليا على يده و قالت" هيا لنرقص نحن ايضا" وقف وتبعها و راحا يتحركان معا..لفت هوليا ذراعيها حول عنقه و قربت وجهها منه..حاول ياغيز ان يركز عليها و ان يسايرها لكنه كان مشغولا بهزان التي كانت ترقص و تحتسي الكأس تلو الآخر..

تغيرت الموسيقى و صارت هادئة و كلاسيكية فوضعت هوليا رأسها على كتف ياغيز فيما وضع هو يديه حول خصرها ..حاول جينك اعادة هزان الى طاولتها لكنها رفضت و تعلقت بكتفيه مشجعة اياه على الرقص معها..نظرت الى ياغيز و صاحت" اوووه ياغيز باي..هل انت ايضا هنا؟..ارى أنك تستمتع بوقتك مع حبيبتك..مرحبا هوليا هانم" رفعت هوليا رأسها و ابتسمت و هي تجيب" مرحبا هزان هانم..انها صدفة جميلة جعلتنا نلتقي هنا" ضحكت هزان و ردت" نعم..انها مصادفة رائعة..اعرفك..هذا جينك..جينك..هذه هوليا حبيبة ياغيز" قالا في نفس الوقت" تشرفنا" لكن النظرات لم تكن توحي بذلك على الاطلاق..كلاهما يعرفان طبيعة الآخر لكنهما لا يستطيعان كشف الحقيقة ابدا..واصل كل ثنائي الرقص معا و قد خفتت الاضاءة و صارت الموسيقى مناسبة أكثر..تعلقت عيون هزان بوجه ياغيز الهادئ..تمنت ان تندفع نحوه بكل ما اوتيت من قوة و ان تنتزعه من يدي تلك المرأة التي يراقصها..تمنت أن يحتويها بين ذراعيه و أن تريح هي رأسها على صدره..تمنت أن تكون معه و أن تحظى باهتمامه و حبه..أن يستعيدا تلك اللحظات الرائعة التي عاشاها عندما تبادلا قبلة ساحرة لم تنسى أي تفصيل و لا اية ثانية منها..لكنه يقف على بعد خطوة منها..ينظر داخل عيون حبيبته و لا يرى غيرها..تجمعت الدموع في عيون هزان دفعة واحدة و احرقت مآقيها استعدادا للنزول على خديها و هي ترى هوليا تقرب فمها من ياغيز و تقبله..لم يستطع ياغيز ابعادها عنه و لا التراجع عن تقبيلها رغم أنه يعلم جيدا بأن هزان تراقبهما و بأنها تتألم بسبب ما تراه..جمدت هزان في مكانها و لم تعد قادرة على التحرك..حملق جينك في وجهها الشاحب و سأل" هزان..هل انت بخير؟" لم تجبه..ارتعشت الكلمات في حلقها لكنها أبت ان تغادره..ارتبط لسانها و تلعثم و لم تنبس ببنت شفة..تابعت بصمت ما يحدث..ثم اندفعت مسرعة نحو الحمام و هي تحاول السيطرة على نفسها لكي لا تقع ارضا..

حب من عالم آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن