part 19

6.1K 217 18
                                    

لن أتخلى عنك يوماً فقد اخبرتك منذ عرفتـك أننـي أحـببـت حياتي بسبـبك...♡

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يجلس على مكتبه والغضب قد تملكه لأقصى الحدود، بينما كان مارتن يجلس امامه ويبتسم بسخريه
كونهم فشلوا فشلاً ذريعاً.. وبعد تفكير وغضب كبير.. لَكم انجلو مكتبه بيده بقوة ليردف بعصبيه..
انجلو: ذلككك الللعين!!.. كيف أمكنه قتللللهم جميعاً... اغبيااااء
تنهد مارتن بقله حيله ليردف هو الاخر بسخريه وأستهزاء..
مارتن: أخبرتك أنه ليس أي شخص بل نحن نتحدث عن ليـو، لو كان بهذه السهولة لما شككت برجالك.. وكذلك اخبرتك مسبقاً انه ليس بشري لعين، وانا متأكد الان أنه علم اننا وراء هذا.. وسينتقم لأجل ذلك وسترى بعينيك ما الذي سيفعله حينها..
أنجلو: علينا أن نتجهز!!..
فكر انجلو قليلاً لتلمع خطه برأسه ليقاطع افكاره مارتن حين قال:
مارتن: ماذا سنفعل!..
انجلو: هــايـدس!!!!
عكف مارتن حاجبيه بأستغراب لما تفوه به هذا الاحمق_كما اطلق عليه_ليردف بعد أن دقق بملامح انجلو الجديه
مارتن: ما الذي تهذي به ايها الغبي!!!!...هل جننت!!
نظر له انجلو وأبتسامه شر تشكلت على محياه ليردف
انجلو: انه الوحيد الذي يستطيع القضاء على ليو …
مارتن: ليو قوي جداً..
انجلو: هذا في حال انه حصل على دماء الكساندرا!
مارتن: ما الذي تحاول الوصول اليه!؟
انجلو: انظر الي، أنت تعلم أن الكساندرا نقيه الدماء اليس كذلك!..
ثم أن هايدس عدوه اللدود لـ ليو، وكذلك هايدس منفي من عالمه السفلي وبالاضافه الى ذلك أنه أسس مملكته الخاصه وأنت تعلم مقدار قوته وجبروته اللامتناهيان..!!
مارتن: انه خطير جداً ، لا أريد أن نقدم على طريق الموت انجلو..كما أنه وحش منافق لا استطيع الوثوق به وقد ينقلب ضدنا ونقع فريسته..كما أن ليو أقوى منه وانت تعلم ذلك..
انجلو: اجل اعلم لكنه سيكون بمقدار قوة ليو واكثر حين نختطف الكساندرا..
مارتن: مااااذا!! هل تريد أن تقتل الكساندرا لأجل هايدس و الانتقام من ليو !!!..
انجلو: انت تعلم انه الحل الوحيد لننجو بحياتنا!.!
جلس مارتن على الكرسي الموجود قرب مكتب انجلو يفكر بكلامه الذي جعل من كيانه يهتز...بسبب افكاره وخططه الخبيثه والتي قد تؤدي بهم الى قاع الموت في الجحيم الاحمر..!
.

.

.

كان كل من أركاديوس ولوكا وأدم يجلسون على تلك الكراسي الجلديه التي تحيط تلك الطاولة الفخمه وتبقى ذلك الكرسي الموجود في مقدمه الطاولة والذي كان يخص ليو..أردف أركاديوس بشوق..
أركاديوس: تعلمان إني أشتاق لكما، أليس كذلك؟!..
لوكا: داعر..اغرب عن وجهي
أردف لوكا بأنزعاج كونه شعر بكلماته الصادقة بالفعل ولخلق جو مرح قرر أن يتجاهله..
أدم: بالواقع أشتقت لمضاجعتك أرك..مرت سنتين على أخر مرة فعلنا بها ذلك..تذكر أليس كذلك، ههه!!!
أركاديوس: كاذب!!..انت من كنت تتأوه تحت يدي..!
أكمل أركاديوس مبتسماً بمكر جاعلاً من لوكا يحرك رأسه بقله حيله، فلطالما كانوا بتلك الحاله ممازحين بعضهم..ليردف لوكا محاولاً تغيير الموضوع
لوكا: أذا كيف حالك!
أركاديوس: بخير ماذا عنكما جميلتاي..؟
لوكا: لا جديد، كيف حال القصر؟
أركاديوس: لا شيء مميز، عدا الكساندرا!..أنهى كلامه غامزاً لـ لوكا
عكف أدم حاجبيه بعدم رضا وشد على قبضته بقوة، حتى لاحظ أركاديوس أنزعاجه ليردف وهو يوجه  نظرات مليئه بالشك تجاه أدم القابع امامه
أركاديوس: أادم؟؟..هل لديك شيء تريد أن تقوله لنا!!..
أدرك لوكا ما يشير اليه أركاديوس كونهم هم الاثنين يستطيعون قراءة الافكار، ليمسح وجهه بيده حين تذكر الكساندرا وتلك المحاولات حول ما يقدمه صديقه من مشاعر لشخص لن يكون ملكه أساساً....ليعيد أدم ارتدائه لقناع البرود واللامبالاة بعد أن كان مليئ بالغيرة والغضب وأردف..
أدم: لا تتدخل أرك!
علم أركاديوس بما يخفيه أدم ليتفاجئ جداً وبات جدي أكثر ليردف بحزم و غضب طفيف!!
أركاديوس: هل انت من المجانين!!
أدم: وما خطب المجانين؟..انظر لهم كم هم سعداء
أركاديوس: أنت تعلم أن ليو بأمكانه قراءة افكارك اللعينه تلك اليس كذلك!!!!....
لوكا: سبق وأن أخبرته ذلك!
أدم: أجل اعلم..
أركاديوس: أدم يفضل أن تنسحب!..أياك والعبث بأعمال ليو، ثم انه زعيمنا ونحن رجاله في حال نسيتم؟..نحن لسنا مراهقين اغبيااااء..نحنن عصابه لعينه!!!!!...
أدم: لن أمانع أن أقتل لأجل من أحب..لكني أحترم ليو واحبه كأخ وزعيم لي لذلك لا أود أن اخاصمه لاجل فتاة..على الاقل حالياً.!
لوكا: فقط لا تجعله يشك بشيء..ثم نحن لم نخفي عنه شيئاً مسبقاً..لذلك أرجوكم فلتركزوا على اعمالكم فقط..
في تلك اللحظه قاطعهم دخول ليو ليعم الهدوء فجأة، أبتسم ليو بخفه ثم تقدم نحو كرسيه وجلس عليه بكل رجولة وجبروت..عدا انه سمع كل ما سبق ودار بينهم..حتى بات الصمت سيد المكان ليردف لوكا محاولاً لتغير ذلك الوضع البائس _كما اطلق عليه_ وقال:
لوكا: يقال أنه هناك من وجد راحته ونسي أمرنا؟..من هو يا ترى!!..هل هوو ليوو؟
أردف لوكا بصوت عميق ومرح متعمداً بقصد ليو، بينما أبتسم الاخر بمكر ليردف..
ليو: اهذا ما يحدث حين اترككم عده أيام؟......تنهدت ثم اشعل سيجارته وأكمل يبدو أنني ادللكم كثيراً فتياتي..
أدم: هذا اكبر دليل على ما انا عليه..
أردف أدم بينما يلعب بتلك السكينه القابعه بين يديه..ليحول كل من لوكا وأركاديوس انظارهم المتفاجئه نحوه فقد سبق وحذروه من أن يقدم على شيئاً غبي وقد يندم عليه لاحقاً..تجاهل ليو ما سمعه فهو سبق وأن علم بأنه واقع كلياً لألكساندرا، وبالاضافه الى ذلك هو لم يأمرهم بـأحضار تلك الفتاتان والفتى الاخر  عبثاً..قد يأخذ الامر بعض الوقت لكنه سيجدي نفعاً بالنهايه ليحصل ليو على ما يفكر به..ليردف بعد هدوء دام عده ثواني..
ليو: أذا أركاديوس، فلتخبرهم ما لديك
عدل أركاديوس جلسته الى اخرى جديه،،حمحم ثم قال موجهاً كلامه لكل من لوكا وأدم ..
أركاديوس:.. مارتن!!.. منذ أن قمنا بطرده فهو قرر أن ينتقم من زعيمنا وذلك بمساعده العقل المدبر "انجلو" كما تعلمون أن انجلو يسعى لنيل الجزء الاكبر بالمجتمع الخاص بالمافيا فهو بالوقت ذاته وجد أن مارتن اكبر دافع له ومن سيساعده كذلك، ولذلك قام بتحضير 24 رجلا للهجوم على القصر الذي تتواجد به الكساندرا كونهم ظنوا أنه اقل حمايه من القصر الاخر ليقتلوا جميع الحراس ويختطفوا الكساندرا بالوقت ذاته،لذلك أحرص أنجلوا على أن هولاء الـ24 رجلا أن يكونوا اقوى رجاله ليحاولوا التغلب على ليو وبقيه الحراس، وبينما كنت بطريقي الى القاعه الخاصه بالاجتماع حيث كان اجتماع حول الاتفاقيه الجديده بين كل من عصابتنا وعصابه التنين،،وفي حينها كنت متجهاً الى سيارتي صادفت مجموعه الرجال تلك ولكونهم  قليلوا العدد أستخدمت سرعتي لأنهي عليهم بأقرب وقت وكذلك لأتجنب الضجه، وحين قتلتهم جميعا علمت حينها أنه هناك المزيد 
توقف أركاديوس عن الكلام واحتسى قليلا من كوب قهوته ليضع ليو كلا يديه على الطاولة ويشبك يديه وهو يفكر بطريقه ذكيه لرد الجميل لـ مارتن وأنجلو...ليردف أدم..
أدم: ولماذا سيختطف الكساندرا؟؟ الم يتعهد بأنه سيتخلى عنها..؟!!
لوكا: هذا صحيح!؟
أومأ لهم ليو بمعنى ستفهمون الان..ليردف مخاطباً أركاديوس..
ليو: فلتكمل أركاديوس..
أعاد أركاديوس كوب القهوه على الطاولة ثم أردف..
أركاديوس: اما الان....سيتجه انجلو هو ومارتن الى هايدس ويتفق معه للأيقاع بـ زعيمنا..
تفاجئ كل من لوكا وأدم ليفتحوا أعينهم على مصرعيهما..ليقاطعه أدم..
أدم: مااذااا!؟..هل أنت متأكد..
لوكا: تباً!!!!..
أومأ لهم أركاديوس بفهم ثم أكمل
أركاديوس: وكونهم يعلمون بأنه على نزاع مع ليو وجدوا أنها فرصة لا تعوض، وحتى يتغلب هايدس على قوة ليو، فكر أنجلو بأفضل طريقه ممكنه لجعل هايدس ينهي أمر ليو و بطريقه ذكيه جداً..
أدم: وما هي؟؟؟
أركاديوس: ألكساندرا…!!
انصدم كل من أدم ولوكا بحق كونهم أدركوا أنه سيتم أستغلالها لاجراء عمليه قتل!
صرخ أدم وقد اعتراه الغضب..بينما كان ليو صامتا ينصت لكلامهم بكل بدقه ويبتسم بسخريه
أدم: ذلك ماااااررررتن سأفجرر رأسه الللعين!!!!
لوكا: كيف يمكن لرجل أن يفعل كل هذا بأبنته؟؟.....
أشعل ليو سيجارة اخرى له ليردف بسخريه بينما تلك الابتسامة تتشكل على محياه..حتى جعل كلهم ينصدمون جراء ما قاله!...

•توقعاتكم:

-أسئله البارت:

•هل ستنجح خطه أنجلو؟

•من هو هايدس؟

•ما الذي سيفعله مارتن بعد أن فكر بقرار صديقه؟..

•ما الذي قاله ليو ليجعل كل منهم متفاجئ لتلك الدرجه؟

سأنفـي جمـالكِ † ﴿ قيد التعديل﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن