كـأوراق الخريـف المتساقطه بأهمال.. أنـا أسقط!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مللت الكساندرا من ما يحدث حولها..*لماذا لم اقابل ذلك الشخص المهم الذي أخبرني عنه أركاديوس البارحه؟*
هذا ما راودها وهي تخرج من غرفتها الى الحديقه مستنجده للطبيعه أسئلتها وهمومها لعلها تجد أجابه لما يحدث.. لم تكاد تخرج من الباب الرئيسيه للقصر حتى اصطدمت بجسد ضخم وقوي، ومن قد يكون غير جحيمها بذاته..
شعرت اخيراً بالارتياح حين صادفته لكنها لم تظهر ذلك كثيراً لتردف بتعجب!!
الكساندرا: ليو!
نظر لها الاخر ولم يستطع أن يكافح شوقه لتلك الحسناء التي تقف امامه احتضنها تحت صدمتها من فعلته ليبعدها عنه قليلاً وهو يمسك وجهها بين يديه ويتفحصها بعنايه.
ليـو: اليكس هل أنتِ بخير؟؟..
نظرت له الاخرى بعدم فهم لتجيبه
الكساندرا: اجلل؟.. ماذا عنك!؟
ليو: أسمعيني جيدا اليكس فلتجمعي كل أغراضك بسرعه سنذهب من هنا
أردف جملته وهو يسحبها من يدها جاراً اياها خلفه، اما الاخرى فـ لَم تفهم ما يرمز أليه ليو
الكساندرا: ماذا!!.. لماذا؟
ليو: الوضع ليس امناً، أدم وسوز مخطوفين..!!
وقعت حروفه عليه كالصاعقه لتسحب يدها من خاصته بعنف وتوقفت مكانها بصدمه!!
الكساندرا: مـ.. ماذاا تقصد!؟
ليو: الكساندرا الوقت ليس كافياً علينا الذهاب سأشرح لكِ لاحقاً.
أردف وهو يعود بأتجاهها ليسحبها من يدها مجدداً لتدفعه عنها بقوة وقد تجمعت تلك الدموع الالماسيه في مقلتيها لتصرخ عليه بتسائل..
الكساندرا: مالذي تقصده بأن سوز مخطوفه!!.. من خطفهااااااا؟؟ أين هيي الان!!!!
ليـو: يا اللهي.. انظري انتِ معرضة للخطر، مارتن وأنجلو عقدوا اتفاقاً مع أحدهم ليقتلني ويخطفك
الكساندرا: ماذااااا، مالذي تقوله؟؟
ليو: فلتجمعي أغراضك وسأشرح لك كل شيء..
نظرت له الاخرى بكره لتردف بصراخ وهي تبكي بألم على صديقتها..
الكساندرا: اللعنه عليك يا ليو.. اللعنه علييك، كل ما يحدث بسببك!! مالذي فعلته لأستحق شيئاً كهذا!؟.. مالذي تريييده مننني!.. انت حبستني وجعلتني سجينتك ولم تعطني حريتي بل ايضا لم تسمح لي بالاختلاط بالعالم الخارجي والااان صديقتي مخطوفه بسبببك ايضاً، أسمعني يا ليو جيداً.. أن حدث لها مكروها حينها سأقتلك ثم سأقتل نفسي!!
مسح الاخر وجهه بقلة صبر ثم اتجه ناحيتها وكور وجهها بين يديه مسح دموعها التي تأخذ خطوطا لامعه على خديها، أردف مطمئناً اياها..
ليـو:كل شيء سيكون بخير يا الكساندرا، لن يحدث لها مكروها!..لا أريد أن اعرضك انتِ الاخرى للخطر لذلك فل تجهزي ما تحتاجيه من اغراض ودعينا نذهب من هنا!..أدم أيضا تم أختطافه، أعدك سأرجع لكِ صديقتك ولن يحدث لها مكروهاً..سأاخذك الى لين انها بقصري الثانوي مع جايك ولوكا!..كل شيء سيكون بخير..صدقيني!..
شعرت الكساندرا بالفرح كونها ستقابل اصدقائها اخيراً..لكن سرعان ما عكفت حاجبيها بأستغراب حول هذه المسأله لتردف
الكساندرا: وما الذي تفعله لين وجايك في قصرك!..كيف وصلوا اساساً..
ليـو: سأشرح لك كل شي اللعنه فقط توقفي عن الثرثرة!..الوقت ينفذ منا فلتذهبي وتفعلي ما اخبرتكِ به بسرعه!.
تنهدت بقله حيلة ثم أومئت له بالإيجاب..تحرك الاخر الى حيث مكتبه باحثاً عن شيئاً ما، بينما باتت الكساندرا تجمع ملابسها بأحدى الحقائب…
.
أنت تقرأ
سأنفـي جمـالكِ † ﴿ قيد التعديل﴾
Vampire-جمعتهم مساومه فتحولت حياتها الى الجحيم.. ﴿منتهيه﴾ •نبذة: -كانت نائمه على بطنها عاريه الظهر في سريره تغطي جسدها الشراشف البيضاء.. بينما كان ينظر اليها من كرسيه الجلدي المقابل للسرير.. نهض وجلس بجانبها على حافة السرير.. تمعن بـ تلك الدماء التي تسللت...