ملاحظه: الاغلبيه ينسون أو يضيع عليهم شخصيات الروايه ومايتذكروها لذلك راح اعطيكم نبذه بسيطه عن الابطال..
البطله الكساندرا: فتاة ذات جمال اخاذ في العشرين من العمر يقوم والدها بمساومتها مع اخطر رجل مافيا ومصاص دماء، لتبقى تحت سجنه ورحمته...
البطل ليـو: رجل شديد الوسامه والثراء، يمتلك عصابه خاصه به ترتجف المسامع خوفاً بذكرها.. يبلغ من العمر ال30، وقع بشباك الفتاة التي أجرى المساومه مع والدها المزيف مقابل بعض المال...
لوكا: مساعد ليـو بأعماله وتاجر للمخدرات والاسلحه وهو من يشرف على جميع بضاعات زعيمه، ذو طول فارع وجسد رياضي ضخم يبلغ من العمر ال29...بالاضافه لكونه مصاص دماء وبأمكانه قراءه الافكار ورصد الكذب
أدم: هو اقرب الرجال الى ليـو ويعتبره كأخيه وأولهم زعيمه، وذراعه اليمين.. عمله مديراً لجميع شركات ليو الخاصه بالطيران ويعمل أيضاً كـ قاتل محترف لا يخطئ هدفاً.. وقع بشباك صديقة البطله الكساندرا المدعوه بـ(سوز) ويبلغ من العمر ال28..كان قد وقع بحب الكساندرا لكنه أغرم بالاخرى بسبب عفويتها وجمالها الحاد.. ولا ننسى كونه مصاص دماء هو الاخر ويعرف بالسوداوي كونه يذيق ضحاياه الجحيم بملعقه من ذهب..
أركاديوس: اقوى رجال ليـو وأكثرهم ذكاءاً، وسيم حد اللعنه وذو جسد عضلي قوي، مصاص دماء وبأمكانه قراءة الافكار كما بأمكان لوكا..عضواً في عصابه ليـو وهو العضو الاكثر سريه ودقه في عمله..عمله بعيداً عن ليـو ويعيش في قصره الثاني لتجنب المخاطر..يبلغ من العمر الـ29..يمتلك أخت واحده فقط وهي الشيء الوحيد المتبقي له من عائلته..
لين: صديقه البطله الكساندرا وتعتبرها من اقرب وأفضل الاشخاص في حياتها..ذو جمال ملائكي وتبلغ من العمر ال20..وقعت بشباك ذلك النرجسي المدعو بـ لوكا الذي يعتبر الحب اخر اهتماماته
سوز:صديقه البطله الكساندرا وأيضا حافظه اسرارها وخصوصياتها، تعتبرها كأخت لها وتحبها جداً..تبلغ من العمر ال21..وقعت بحب أدم الذي بادلها بدوره..تعيش هي وأخيها جايك بعيدين عن والديهم بسبب الجامعه والدراسه..ويعمل والديها كـ اعضاء في المجلس (البرلمان)..ذات ملامح فاتنه ومثيره،سمراء البشره ومسحه الحنان تُعكس من شكلها...
جايك: الاخ الاكبر لـ سوز..بات يعمل هو الاخر كـ عضو في عصابه ليـو بعد أن طلبوا منه الانضام اليهم..ذو طول متوسط وجسد متناسق مثير، اختصاصه بمجال البرمجه والالكترونيات والقرصنه...يبلغ من العمر ال25..كان يلقب سابقاً بـ خاطف الارواح كونه شديد الوسامه.
مارتن: الوالد المزيف لالكساندرا الذي قام بسرقتها بعد ولادتها طمعاً بدمائها التي ستوفر له اموالاً طائله، ساومها مع رجل عصابه ومصاص دماء المعروف بـ ليو..وبعد أن حصل على مراده من المال بات يسرب بعض المعلومات عن العصابه وحين علم ليو بذلك جرده من كل شي وضربه جاعلاً منه يتوعد له بشر وينتقم منه..يبلغ من العمر الـ42..يملك صديقاً مقرب يدعى أنجلو وهو الاخر يمتلك عده شركات وفنادق وكازينوهات في المدينه..بئر أسراره والعقل المدبر لجميع اعماله..
انجلو: صديق مارتن المقرب والمخطط لجميع خطواتهم..يبلغ من العمر الـ40..زير نساء ومدمن للخمر، هدفه اخذ الحصه الكبيرة من المال من المدعو بـ هايدس مستغلاً غباء صديقه وحفاظاً على حياته من ليـو الذي بات يترقب لهم بالجحيم قريباً..
هايدس: عدو ليـو اللدود والكاره الاكبر له..بالإضافة إلى كونه مصاص دماء نفي من عالمه بسبب خيانته للملك وتم كشفه على يد ليو ليتوعد له هو الاخر لينتقم منه عن طريق البطله الكساندرا والتخطيط لخطفها والزواج منها وجعلها ورقته الرابحه التي ستصنع له قوه لا تقهر بسبب دمائها النقيه..يبلغ من العمر الـ40..يصنف ك رمز للوسامه والملامح الرجوليه الحاده..لا تنكر عيناً جماله وجبروته..
روكساروز: صاحب اكبر عصابه مافيا في ايطاليا وفرنسا من بعد عصابه ليـو والمدعوه بالتنين..وخادم وصديق هايدس والذي ينفذ كل ما يطلبه..شخص قاتل ومغتصب من الدرجه الاولى يبلغ من العمر ال36..ذو جسد ضخم واكتاف عريضه..أصلع الراس، يضع الوشوم على جسده من رقبته حتى نهايه قدمه..ليس وسيماً بالقدر الكافي الى انه ذو هيبه وشخصيه نرجسيه حاده..
مينا: الخادمه العاشقه لصاحب القصر الذي تخدم به والمعروف بـ ليـو..تبلغ من العمر ال28 ذات جسد متناسق شقراء الشعر وبيضاء البشره..تخطط لقتل البطله والاختلاء بالبطل لنفسها وسيساعدها الشخص المقرب لها، صديقتها المقربه الشاذه المدعوه بـ ريو.
ريو: صديقه مينا المقربه والحب الاقرب الى قلبها، حاولت ان تكون معها علاقه الا ان الاخرى اخبرتها بحبها وهيامها بأسر قلبها ليـو..وهي من سيساعدها بتنفيذ الخطه..تبلغ هي الاخرى ال28..ذات جسد نحيل سمراء البشره وزرقاويه العينان..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(ستضاف بقيه الشخصيات الجديده من البارتات القادمه الى هذه القائمه حتى لا يصعب على القارئ الاشتباك بينهم)•أطلبوا؟!
•أي شيء؟
•الاحداث ستبقى وتسير للمجهول.. ستكون الاحداث مشوقه وغير متوقعه ابداً..*سيتغير كل شيء
•هل من اضافات أو رأي حول الروايه؟؟
أنت تقرأ
سأنفـي جمـالكِ † ﴿ قيد التعديل﴾
Про вампиров-جمعتهم مساومه فتحولت حياتها الى الجحيم.. ﴿منتهيه﴾ •نبذة: -كانت نائمه على بطنها عاريه الظهر في سريره تغطي جسدها الشراشف البيضاء.. بينما كان ينظر اليها من كرسيه الجلدي المقابل للسرير.. نهض وجلس بجانبها على حافة السرير.. تمعن بـ تلك الدماء التي تسللت...