part 40

3.8K 224 97
                                    

البقاء حياً اصعب من موت جسدك وانت على قيد الحياه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخل بكل جبروته وهو يبتسم وحالما وجدها عاريه لا يغطي جسدها شيئاً عدى الشراشف التي تضم مفاتنها، اردف قائلاً..
للخادمه الواقفه بجانبها ترتعش بخوف..
هـايدس: البسيها شيئاً بسرعه..
أومئت له الخادمه ثم هم متجهاً للخارج وقف عند الباب بجانب صديقه روكساروز قائلاً..
هـايدس: احياناً الحظ هو من يطرق بابك بنفسه..
روكساروز: ما التالي؟
هـايدس: حصلنا على الفتاه سنطلق سراح رجل ليو وحبيبته، لا غايه لنا بهم بعد الان..وأقتل مارتن والاخر..
روكساروز: أمرك زعيم!
هم الاخر مبتعداً، صعد سيارته وانطلق مغادراً..
خرجت الخادمه وهي تقول..
•سيدي....أنـ..انها جاهزه..
نظر لها ببرود ثم اخرج سلاحه واطلق رصاصه تموقعت في منتصف رأسها، لتقع أرضاً غارقه بدمائها!...
ليردف بينه وبين انفاسه *لن يرى أحداً جسدك بعد الان يا زوجتي الحبيبه *
اتجه الى الغرفه ثم استدار قائلاً للرجال الذي يحرسونه،،
هـايدس: نظفوا المكان!..
دخل الى الغرفه ليجدها نائمه على ذلك السرير وتبدو كالملاك الذي اغتصب جماله..جثى على ركبتيه امامها ونظر الى تلك الكدمات المنتشره على وجهها..منها الاحمر والبنفسجي والازرق مسد على وجهها برقه ثم اردف بصوت طفيف وعيناه تعكس مدى اعجابه بها..
هـايدس: لم يسبق لي أن أرى كتله الجمال هذه من قبل..
حملها واخذها للخارج بخفه بعد أن طلب من رجاله اللحاق به..

.

.

.
اسرع بها الى المشفى وأخذ يسرع قيادته بأقصى سرعه ممكنه..وبعد أن وصل للمشفى اخيراً ركن سيارته مباشره نزل من مقعده واتجه الى المقاعد الخلفيه..حملها وأسرع للداخل، أخذ يصرخ طالباً النجده، وبعد قليل وصل الطبيب بعد أن تلقى ندائاً لمن يحتاج المساعده، اخذوها للداخل مسرعين وتركوا الاخر خارجاً يمنعونه من الدخول..جلس على كرسي الانتظار وضم وجهه بكفيه، اخذ يدعو أن تبقى حيه ويساعدونها..بقي على هذا الحال لما يقارب النصف ساعه والى الان لم يتلقى اجابه..وفي تلك اللحظه اتاه اتصالاً..أخرج هاتفه ليقرأ هويه المتصل وحين وجد أنه زعيمه..رفع الهاتف واضعاً اياه على اذنه..
لوكا: نعم!؟
ليـو: الكساندرا خطفت على يد هـايدس..تعال الى المقر بسرعه..
لوكا: انا بالمشفى، لن استطيع القدوم الان!!
ليـو: ماذااا؟؟..لماذا؟
قص له ما حدث بالضبط،وشرح له حاله لين ليردف ليـو قائلاً...
ليـو: ابقى بمكانك..واتصل بي حين يحدث أي تطور جديد..
لوكا: حسناً..

.

.

.
ركضت مينا الى غرفه ريو قائله..
مينا: ريوووو..ريووو..أين التعويذاات بسررعه!!!
نهضت الاخرى من مكانها بسرعه متلمسه القلق والخوف بعينا مينا..لتجيبها بتسائل!!
ريو: ما خطبك ميناا؟؟..ماذاا حدث؟!!
مينا: هايدس خطف الكساندرا، يجب أن نتجرع الجرعات بسرعه والا كشف كل شيء..
اتجهت ريو بعد ما قالته لها مينا الى دولابها واحضرت الجرعتين اللتان كانتا مخبئتان تحت الملابس، واعطتهم ل مينا،لتقول لها مباشره..
مينا: اشربيها هياا..
ريو: حسنا.
شربتاها دفعه واحده مغمضين العينين بقوه كون طعمه كان شديد المروره..وبعد أن شربوا التعويذتان أردفت ريو قائله!
ريو: ماذا الان؟
مينا: سننتظر وسنرى ما سيحصل حتى وقتها..
ريو: ماذا ان لم تعمل التعويذات؟
مينا: لا تتذمري ايتها الغبيه، كل شيء سيكون على ما يرام..اتفقنا؟!!
أومئت لها ريو ثم سألتها:
ريو: برأيك لما هايدس خطفها لألكساندرا..؟؟
مينا: انا لا اعلم..اما انه اعجب بجسدها وأرادها عاهرة له أو انه يريد أن ينتقم من ليو عن طريقها!!...
ريو:هممممم..أنا لا اشعر بالارتياح، أشعر أن رأسي على وشك أن يتفجر!!..
مينا: حياتنا تعتمد على ذلك، فقط انتظري وسنرى كل شيء قريباً..
ريو: سنرى بهذا الشأن..

سأنفـي جمـالكِ † ﴿ قيد التعديل﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن