|| ليونهاردت||

546 62 13
                                    

اخذت نفسا عميقا .... انتشل مقصا من مكان ما بالدرج !
ثم امسك .... اقص .... و ابعد ذلك الشريط اللاصق ...

افرغت محتوى الظرف لتقع العديد من الاوراق !!
انها كثيرة ... و فقط اخذت واحد بشكل عشوائي ...

كانت مكتوبة بخط اليد ... و تبدوا قديمة بالفعل اضافة الى كونها ممزقة من دفتر ما !
نشرت بقية الاوراق على المكتب ...
بعضها مكتوب باليد ايضا و الاخرى مطبوعة و بعض من قصاصات ... كاوراق الجرائد !!

هذا غريب .... للوهلة الاولى جمعتها و كدت اعيدها على انها تراهات من ساندي صنعتها بغية المرح ....

لكن عدت لتلك الورقة التي بيدي ... حالما وقعت عيني على بضع كلمات ... رايت ابي ..... .. غرفة عمل ...

كلها بخط واضح ... ساندي بالكاد تنطق الحروف .. فمن اين اتت بهذه الاوراق !!
عدت الى بداية السطور .... اقرا بشيء من التمعن بغية ارضاء الفضول لا غير !
انا جزما انفي ان امي ارادت تقديمه لي او ماشابه .... اذا لما اخفته عني؟؟ ... كما انه مفتوح سابقا !

السطور كانت واضحة بشكل يخلق جوا رهيبا من الحيرة ...

^ السبت 23 مارس 1948 ^

لقد خرج والدي اليوم مبكرا و كالعادة ارتدى حذاءه الضخم ....... ^ انا اعرف كل شيء عما يدور معه^ و فخورة بذلك ايضا ..... والدتي اليوم تعد وجبتي المفضلة للغداء ... اتمنى ان يعود ابي سريعا ..

○ هذا ... كما لو انها مذكرة احدهم ... هل هي لامي ؟؟
ايا كانت فبالنظر لتاريخ كتابتها .... انها قديمة جدا !

عدت لاعاين السطور براس يفيض بالتساؤل

^ انه المساء ... الجو هادئ و قد عاد ابي اخيرا !! و والدتي تعاتبه لانه يغيب حتى في العطل الاسبوعية .... اكره شجارهما لكنه سينتهي قريبا ..... انا لا الوم ابي .. اعلم جيدا انه يفعل ذلك لانه شخص كفؤ ... اريد ان اصبح صحفية بارزة و طموحة كأبي !

○ صحفي !! كان والدها صحفي ... لا اذكر ان مارك ذكر شيئا عن هذا سابقا ان جده كان صحفيا او ماشابه !

نظرت الى بقية الاوراق ... ربما علي ترتيبها حسب التاريخ !
باطني يعج بالاسئلة ...
ام هل اذهب و اسال امي مباشرة ... لكنها ربما لن ترغب بقول شيء ان كانت عازمة على منعي من رؤية هذا !

التقط اوراقا و اضع اخرى و لا زلت اغض بصري عن تلك الجرائد الممزقة !
لكن كل ما حصلت عليه قطع حالكة بمجملها و تفصيلها !

فرزت البقية لارى ... صورا باحجام مختلفة بعضها ممزق و الاخر مخدوش لكن جميعها قديمة جدا !
انها ... لا يمكنني على وجه التحديد قراءة ما كتب اسفل هذه الصورة لرجل ما ... رفعتها ناحية مصدر الضوء لتظهر ارقام ... انه
تاريخ ما ...

بدات اقلب بين التواريخ و الاوراق لاقرء^13 جوان 1948^

انه قريب جدا ... اذا لابد ان اعرف من يكون ان استمريت بهذا

تحت الرمادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن