9

1.1K 119 11
                                    


كان لانس خائفا بشكل رهيب. شكلت العاصفة في الخارج دوامة ضخمة في الخارج ، وبدا ضجيج الدوامة المتناثرة على عظام المرجان وجع أسنان.

يتشبث بـ Wencer ، ملتفًا في كرة ، فقط عندما يكون على اتصال بـ Wencer يمكنه أن يجرؤ على تأكيد أنه لا يزال على قيد الحياة.

ومن الواضح أن وينسر استمتع باعتماد لانس عليه. لمس شعر لانس الطويل بمودة وسأل:

"هل مازلت تريد الخروج؟"

أدار لانس رأسه وسأل: "لماذا لا تزال هناك عواصف تحت البحر؟"

من الواضح أن هذا السؤال اختنق على Winser ، الذي ظل صامتًا لفترة من الوقت وشرح:

"يتغير المجال المغناطيسي بسبب الإشعاع."

"إشعاع؟"

"منذ زمن بعيد ، غرقت جزيرة صغيرة في قاع البحر. كانت هناك أشياء صنعها البشر على تلك الجزيرة الصغيرة. وبعد غرق الجزيرة ، تغير المجال المغناطيسي في قاع البحر ، وحدثت عاصفة سوداء. "

لماذا هذا يبدو مألوفا جدا؟

كان لانس قلقًا للغاية ، واستند إلى وينسر للتوقف عن الكلام.

يعتقد Winsor أن Lance يريد الذهاب ، أغلق عينيه ، واتكأ على Lance ، وقال:

"ستنتهي العاصفة لفترة ، لذا خذ قسطًا من النوم".

أعطى لانس "أم" روتينية وأغمض عينيه ، لكنه في الواقع كان نعسانًا تمامًا.

كما قال وينسر ، انتظر لانس لفترة طويلة قبل أن يهدأ في الخارج.

خلال هذه الفترة ، كان نصف حالم ونصف مستيقظ.

عند الاستماع إلى صوت العاصفة بالخارج ، أثناء نومه ، تذكر لانس فجأة شيئًا عن نفسه عندما كان على متن سفينة سياحية -

"سمعت أنه في هذه المنطقة البحرية ، رأى أحدهم أخطبوطًا ضخمًا."

قال زميل لانس أ.

ابتسمت زميلة أخرى يي:

"حسب رأيك ، أليس لدينا نهاية العالم على الفور؟"

أدار الزميل أ عينيه:

"ربما تكون نهاية العالم قادمة حقًا. بعد كل شيء ، أغرق البشر محطة للطاقة النووية في قاع البحر. الإشعاع كبير جدًا لدرجة أن الشبح يعرف ما بداخل قاع البحر."

بعد مناقشة هذا الأمر ، نظروا إلى لانس واقفًا على سطح السفينة وسألوا:

"هل تعتقد أن نهاية العالم هنا؟"

ماذا كانت إجابة لانس في ذلك الوقت؟

تذكر لانس الشفق القطبي الذي ظهر في الأفق.

ظهرت فرقة الشفق الأزرق والأخضر في السماء ، أنيقة وشبحية ، مما تسبب في صراخ السياح على متن السفينة السياحية.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن