كارل: "..."صرخ كارل وهو يمسح وجهه:
"أنت أيها الجد الصغير ، حقًا فقط رئيسك يمكنه أن يحكمك."
بعد التنهد ، مر كارل حساء السمك في يده إلى Lance ، وأعد بعض الوجبات الخفيفة لـ Lance ، وأنشأ شاشة لـ Lance حتى يتمكن من مشاهدة دراما Gongdou التي لم يشاهدها بالأمس. عندها فقط غادر مرة أخرى.
على أي حال ، لا تزال رعاية كارل لانس قائمة.
بعد أن غادر كارل ، خرج لانس بسرعة من البركة. سبح على الفور إلى الباب الزجاجي للفيلا ، وسرعان ما ضغط على الرمز ، وفتح قفل الرمز ، ثم سبح للداخل.
الصندوق الزجاجي الذي أقام فيه كان لا يزال في غرفة المعيشة. بحث لانس في الفيلا لفترة ووجد القماش الأسود المستخدم لتغطية الصندوق الزجاجي.
وفقًا لخطة لانس ، يجب عليه الآن أن يتحول إلى الصندوق الزجاجي بنفسه ، ويغطيه بقطعة قماش سوداء ، وينتظر وصول الورود ، ثم يرسل الصندوق الزجاجي إلى الشاطئ بالبريد ، ثم يعود إلى البحر.
ومع ذلك ، بمجرد أن جلس داخل الصندوق الزجاجي ، أمسك لانس القماش الأسود في يده ولم يسعه إلا العبوس.
حسنًا ، لماذا دائمًا ما يكون لديه هاجس سيئ؟
بعد التفكير في الأمر ، قرر لانس احترام غريزته أولاً ، لذلك خرج من الصندوق الزجاجي ، ممسكًا بقطعة القماش السوداء قليلاً.
أو لا يزال ينتظر الوردة.
بعد اتخاذ قرار ، قررت لانس الجلوس في غرفة المعيشة لفترة ، وانتظار وصول الوردة ، وفتح لها الباب.
ولكن قبل أن يجلس جسده على السجادة ، سمع لانس رن باب الفيلا فجأة ودخل أحدهم.
بعد أن دخل الرجل ، لم يصدر صوتًا ، لكنه وقف عند الباب لفترة.
كان لانس بطيئًا لبضع ثوان ، وبعد رد فعله ، انزلق سريعًا من الباب الزجاجي في غرفة المعيشة وقفز إلى حمام السباحة مع اصطدام.
هناك شيء خاطئ ، هناك شيء خاطئ.
إذا عاد كارل ، فلن يقف كارل صامتًا على الباب أبدًا ، بل كان يقفز دائمًا ، ويصدر أصواتًا لم يفهمها لانس ؛
إذا كانت روز ، فإن روز ليس لديها مفتاح الفيلا ، ولن تدخل مباشرة أبدًا ، ولا يزال يتعين عليها أن تفتح الباب لها ؛
ساعي؟
من يمكن أن يأتي الساعي مباشرة إلى المنزل؟
من سيكون هنا؟
غرق لانس في القاع متسائلاً عما إذا كان هناك لص قد دخل.
إذا كنت لصًا ، فهذا اللص جريء جدًا ، وإذا دخل مباشرة إلى المنطقة التابعة وسرق الأشياء ، ألا يخشى أن يقبض عليه الجيش؟
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...