97

229 33 0
                                    


أخيرًا ، اقترب Lance و Winsor من التحالف.

بدافع الحذر ، تخلى لانس ووينسور عن اليخت الصغير وقفزوا في البحر عندما كانا لا يزالان على بعد مسافة من التحالف.

كلاهما تغير إلى مظهر حورية البحر وخطط للسباحة ببطء.

سأل لانس وينسور: "هكذا نحن ..."

أشار بإصبعه إلى الأمام وسأل: "هل مضى؟"

على الجدار العالي ، لا تزال آثار كسر الحوت السابق موجودة ، وقد انهارت قطعة كبيرة منه هناك ، مغطاة بغشاء رمادي ، يجب أن يقوم الإنسان بإصلاحه.

يعتقد لانس أنه بعد هذه التجربة المأساوية ، يجب على البشر تعزيز دورياتهم وحراسهم على الحائط العالي ، ومن الصعب عليهم الدخول إلى داخل السور العالي بهذه الطريقة.

"بالطبع لا."

هز وينسر جهاز الاتصال في يده وقال ،

"لقد أرسلت رسالة إلى كارل. إذا لم يحدث شيء ، سينتظرني كارل هناك."

تم إغلاق جهاز الاتصال بكيس بلاستيكي ولم يكن فيه ماء. بفضل بصره الجيد ، تمكن لانس من رؤية سلسلة من الشخصيات السحرية على شاشة جهاز الاتصال.

"ماذا كتبت ... لماذا لا أفهم؟"

سأل لانس.

"أوه ، القليل من الحيل الصغيرة التي يستخدمها البشر في التواصل."

أوضح وينسر ،

"كثيرا ما تستخدم في الجيش".

بعد أن انتهى وينسر من الشرح ، قام بإيقاف تشغيل جهاز الاتصال.

يعتقد أنه لا يزال من الضروري توخي الحذر بشأن إمكانية اعتراض أي شخص للرسالة التي أرسلها ، لذلك استخدم كلمة مرور.

بعد الشرح ، سبح لانس ووين يو متجاوزين التحالف شيئًا فشيئًا ، وتمكنا أخيرًا من الوصول إلى أسفل جدار جبلي.

هذا جرف ، والصخور الوعرة أعلاه هي أفضل الحواجز الطبيعية. لذلك ، لدى البشر هنا دفاعات أقل بكثير من الأماكن الأخرى. هذا هو أسهل مكان للتسلل إلى الحلف.

"... هل انتهيت من الضحك؟"

حدق لانس في الجرف واختنق بصمت.

إذا كنت تريد النهوض من هنا ، فهناك طريقة واحدة فقط ، وهي الطيران لأعلى.

لكنهم حوريات البحر ، كيف يطيرون؟

حتى لو أصبحت رجلاً بشرية ... ناهيك عن وجود مشكلة في ارتداء الملابس ، فهي غير مناسبة للتسلق على الإطلاق ، وإذا سقطت عن طريق الخطأ ، سيتم كسرها مباشرة من خلال الأمعاء.

لم يُجب وينسر على هذا السؤال على الفور ، فقد كان دائمًا ناشطًا.

رأيت وينسر يسبح بعيدًا ، ثم تحت نظرة لانس المشبوهة ، يقوس ظهره ببطء.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن