بعد مغادرة Wen Yu ومعهم ، لم يعد Lance موجودًا. واصل السباحة إلى الغرب. بعد السباحة لمدة يوم ، وصل أخيرًا إلى "Sunset Bay" في فم قنديل البحر.السبب الذي يجعل لانس واثقًا جدًا من وصوله إلى خليج سانسيت هو أن الشخص الفطن يعرف في لمحة -
هنا قبر جميع السفن.
السفينة الغارقة هي علامة على خليج الغروب.
غاص لانس في قاع البحر وأصيب بصدمة من حطام السفن التي لا تعد ولا تحصى تحت قاع البحر.
لقد فكر في شكلها من قبل ، وخمن أنه قد يكون هناك عدد قليل من السفن الكبيرة التي غرقت في خليج الغروب ، ثم بالغت قناديل البحر في تضخيمها.
في الواقع ، المشهد هنا أبعد من خيال لانس:
غطت السفن الغارقة الكبيرة والصغيرة قاع البحر ، مكدسة الواحدة تلو الأخرى ، وغطت السفينة الغارقة بالصدأ والمتداعية.
يبدو أن حطام السفينة على الطبقة العليا قد حدث منذ فترة ، وهي مغطاة بمخلوقات بحرية مختلفة ، مثل البرنقيل.
علاوة على ذلك ، يبدو أن البعض قد تم سحبهم بعنف بسبب شيء ما ، وانكمش القسم الأوسط فقط.
تنقلت العديد من الأسماك البحرية عبر هذه الأنقاض ، ويبدو أنها تكيفت مع حطام السفن الذي لا يحصى هنا ، ولا عجب.
سبح لانس لفترة طويلة في هذه الأرصفة المهجورة ، وشعر بالخوف من دون سبب -
فكر فجأة في سؤال.
مع وجود العديد من السفن ، يجب أن يستغرق تراكمها بعض الوقت. إذن ، كم سنة مرت منذ أن فقد ذاكرته على متن السفينة السياحية في ذلك اليوم ليصبح حورية البحر الآن؟
هل يمكن أن يكون قد اعتقد للتو أنه نام ، لكن في الواقع ، لقد مر وقت طويل جدًا؟
أراد لانس أن يتقيأ ، وأحاط به الشعور بالوحدة والذعر الذي هجره الزمن فجأة.
عليه أن يكتشف بسرعة ما حدث على متن السفينة السياحية في ذلك اليوم.
نتيجة لذلك ، بالكاد تمكن لانس من تنظيف مزاجه وبدأ في الغوص ، محاولًا العثور على السفينة السياحية في ذاكرته من كومة من السفن الغارقة المهجورة.
الشيء الوحيد الذي يجعل لانس ممتنًا هو أنه لا يزال يتذكر شكل سفينته السياحية وما هو اسمها. إذا احتاج إلى العثور عليه ، فإنه يحتاج فقط إلى العثور على السفينة التي عليها اسم "Queen Mary" المطبوع على القوس.
ومع ذلك ، فإن العثور على سفينة بين العديد من السفن الغارقة المهجورة هو بمثابة العثور على إبرة في كومة قش.
وجد لانس الليل من يوم لآخر ، لكنه لم يعثر عليه.
بعد حلول الليل ، على الرغم من أن لانس كان يتمتع ببصر أفضل ، لم يستطع تمييز خط اليد تحت البرنقيل ، لذلك كان على لانس أن يستسلم.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...