12

976 113 8
                                    


منذ أن جاء قنديل البحر هذا ، سارت الأمور على ما يرام.

كان لانس قلقا بعض الشيء.

بادئ ذي بدء ، وينسر ، لا أعرف لماذا ، كان وينسر نائمًا ، حتى لو أيقظه بالقوة ، سيظل وينسر يبدو محرجًا.

كما أن المجسات أكثر حذرًا من ذي قبل. يبدو أنه رصد قنديل البحر العملاق في الخارج وهو يحاول إطعامه ، لذلك يلف عظام المرجان بمخالبه.

تمامًا مثل هذا ، يمكن أن يُظهر امتلاك اللامسة نفسها التي لا مثيل لها ، وبمجرد أن يقترب قنديل البحر ، سيصفع قنديل البحر بثبات حوله.

لذلك ، لم يستطع لانس إلا أن ينظر بحزن إلى قنديل البحر في الخارج من خلال الثقوب الموجودة في عظام المرجان.

يفصل بين شخص وقنديل البحر بضع مئات من الأمتار ، وينظر كل منهما إلى الآخر بعيدًا.

إنه يجعل شخصًا واحدًا وقنديل البحر يبدوان مثل Cowherd و Weaver Girl اللذان تم تفكيكهما بقسوة.

قنديل البحر: [Uuuuu ، كتي ، لا أستطيع أن أتطرق إلى كتي. 】

لانس: [...]

إنه فضولي ، هل يستطيع قنديل البحر أن يبكي حقًا؟

إنه في الأصل ماء. هل ينكمش عندما يبكي؟

ومع ذلك ، على الرغم من أنه لم يعد بإمكانك تناول جلد قنديل البحر ، فلا يزال بإمكانك الدردشة مع قنديل البحر.

بينما كان وينسور نائمًا ، تعلم لانس الدردشة مع قنديل البحر في قناة خاصة في ظل التعليم اللامتناهي لقنديل البحر:

[هل كنت في البحر الضحل طوال الوقت؟ 】

أثناء الدردشة ، دخل لانس إلى النفق الذي حفره من قبل وبدأ في الحفر في الرمال.

الرمال هنا ناعمة نسبيًا. على الرغم من أن لانس يحفر قليلاً ، إلا أنه يعتقد أنه يمكن التسامح معه.

[نعم. 】

لم يلاحظ قنديل البحر خطاب لانس على الإطلاق. كانت تحوم في البحر وتمضي وقتًا رائعًا.

[مكثت في البحر الضحل فترة طويلة. 】

[ثم هل رأيت بشرًا؟ 】

【إنسانية؟ هل تتحدث عن القليل من الرجل الفولاذي الكبير جالسًا؟ هم يشبهونك كثيرا 】

【صيح. 】

فتح لانس عينيه فجأة. في الظلام ، رفع رأسه دون وعي ، لكن رأسه اصطدم به.

[الرجل الفولاذي الذي ذكرته ، هل غرق؟ 】

فكر لانس في الأمر ، تمامًا كما قال وينسر. بعد أن خرج ، أراد أن يفكر فيما سيفعله. بعد ذلك ، أراد لانس معرفة كيف أصبح حورية البحر.

وللقيام بذلك ، يجب أن يكون من المصدر-

تبدأ السفينة السياحية.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن