11

1K 119 3
                                    


اعتقد وينسر في الأصل أنه حتى لو لم يرافقه شياويو ، كان كل شيء على ما يرام.

بعد كل شيء ، كان بمفرده لسنوات عديدة ، وهو معتاد على الشعور بالوحدة أو الوحدة.

ومع ذلك ، فإن "العادة" هي في الواقع شيء فظيع.

بعد أيام قليلة من وجوده مع Lance Xiaoyu ، اكتشف Wencer بالفعل أنه بعد أن فقد سلسلة من الثرثرة في أذنه ، بدأ يفوت Xiaoyu.

صمتت عظام الشعاب المرجانية ، ولم تكن هناك أسماك صغيرة صاخبة ، ولم يكن وينسل يعاني من الصداع طوال اليوم.

ماذا أفعل عندما أشعر فجأة أن كل شيء ممل؟

استلقى وينسر في شقائق النعمان ، وأغمض عينيه ، وسقطت أفكاره التي كانت راكدة في الاكتئاب مرة أخرى.

سمكته الصغيرة ...

اعتقد Winsorben بفخر أنه في هذا المحيط ، يجب أن تعتمد عليه السمكة الصغيرة ، لكنه وجد أنه في النهاية ، كان أكثر اعتمادًا على السمكة الصغيرة.

كان عليه أن يعترف بذلك.

عند فتح عينيه ، نظر وينسر إلى المكان الذي كان يرقد فيه لانس دائمًا من قبل ، حيث لم يتبق منه سوى لؤلؤة واحدة ، ملقاة هناك بمفرده.

لؤلؤة...

كان وينسر مضحكا وغاضبا عندما فكر في الأمر.

نظرًا لعدم قدرته على الشعور بالوحدة ، لم يكن أمام Wencer أي خيار سوى السباحة من شقائق النعمان. لقد فكر بشكل محرج أنه يجب أن يهدأ بعد فترة طويلة ، وعليه الذهاب إلى لانس.

على الرغم من أن وينسر كان واثقًا من أن لانس لن يكون قادرًا على استخراج عظام المرجان ، فماذا لو وجدت السمكة الصغيرة طريقة أخرى؟

عندما خرج وينسر ، رأى لانس وظهره تجاهه ، ملتصقًا بجزء معين من عظم المرجان.

كانت سمكة لانس بأكملها معلقة هناك ، متشبثة بعظام المرجان.

ذهل وينسر للحظة ، وشد قلبه ، لكنه نظر إليه بعناية ، ثم تنفس الصعداء.

إذا كان ذيل لانس لا يزال يهز بلطف ، لكان وينسر يعتقد أن لانس قد مات.

سبح Winsor إلى Lance بهدوء وسأل:

"ماذا تفعل؟"

أذهل لانس وينسر الذي جاء فجأة. أدار رأسه ورأى أنه وينسر ولم يسعه إلا أن يشتكي:

"لماذا تمشي بصمت؟ إنه يخيفني حتى الموت."

يمشي؟

لم يتكلم وينسر ، لقد نظر بشكل هادف إلى ذيل السمكة له ولانس.

لانس: "..."

ننسى أنني لم أعد بشرا.

"لا لا شيء."

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن