68

377 53 2
                                    


إعدادات

اليوم هو يوم التسجيل ، ويتعين على لانس الذهاب إلى وسط المدينة للتسجيل.

في الصباح ، حزم لانس أمتعته الصغيرة واستعد للخروج--

في الحقيقة ، لم يكن هناك الكثير. لم يكن هناك سوى مجموعتين من الملابس الداخلية القابلة للتغيير ، وزجاجة من رذاذ مرطب ، ورذاذ علاجي أرسله شخص ما. كانت قد اختفت.

جاء كارل لإحضار لانس من الفيلا اللطيفة. شاهد لانس وهو يوشك على التسجيل ، ولحظة كان والده العجوز في المحكمة ، وأخذ يبكي:

"وو ، ما زلت أتذكر أن لانس كان سمكة ... الآن وقد نما كثيرًا ... لا بد لي من التسجيل بنفسي ... سأرحل ..."

لم يهتم لانس بدراما كارل ، لقد كان قلقًا بعض الشيء ، وقال لوين يو:

"إذا كنت بعيدًا ، عليك أن تعتني جيدًا بالأخطبوط الصغير."

توقف وين يو ، لم يكن لديه خيار سوى إيماءة رأسه.

في الواقع ، وفقًا لخطته ، كان سيأكل الأخطبوط الصغير بعد ذهاب لانس.

على أي حال ، أنا آكل نفسي.

"سأذهب هناك ، ماذا علي أن أفعل لإعادة ملء المياه؟"

على الرغم من أن لانس يمكن أن يحافظ على ساقي الإنسان لفترة أطول وأطول ، إلا أنه لا يزال بسبب بنية الجسم التي يرطبها على الأقل ويحتاج إلى نقعها في الماء كل يوم.

يجب أن يعيش جنود الاحتياط في هذا النوع من المهجع ، فربما لا يوجد مكان للاستحمام ، فكيف يمكنه تجديد المياه؟

"قلت ، أنت جندي منظم."

لمس ون يو رأس لانس وقال بشكل هادف ،

"في ذلك الوقت ستعرف."

كان كارل حزينًا تقريبًا في هذا الوقت ، تقدم إلى الأمام وقال:

"لقد حان الوقت تقريبًا ، حان وقت الرحيل".

أومأ لانس.

إنه بعيد جدًا عن منطقة c42 ولا يستطيع Lance المشي كل هذا الوقت ، لذلك يجب على شخص ما أخذه وإحضاره بالقرب من مكتب التسجيل.

وبالتأكيد لا يستطيع وين يو اصطحاب لانس مباشرة إلى مكتب التسجيل. خلاف ذلك ، إذا لم يبدأ Lance التسجيل بعد ، فسوف يغمره الضجة التي تسبب بها Wen Yu في مكتب التسجيل.

من أجل عدم لفت الانتباه ، قاد كارل سيارة متواضعة أخرى لالتقاط لانس.

بعد اختيار لانس في السيارة ، بدأ كارل في الحديث عن بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي واجهها عندما قام بالتسجيل ، وكيفية تعليم لانس كيفية التعايش مع الناس.

لانس فقط استمع لبعضنا البعض. نظر إلى مشهد المنطقة الغنية خارج نافذة السيارة وكان صامتًا.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن