الفصل 75: يوميات تربية حورية البحر«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد وصوله إلى المنطقة 25 ، نظر لانس إلى الجدار العالي البعيد بتعبير صادم على وجهه.
فكر لانس أيضًا في الشكل الذي تبدو عليه الجدران العالية التي يلقيها البشر. في رؤية لانس ، يجب أن تكون الجدران العالية التي يمكن للبشر صنعها مجرد نقطة عالية من الخرسانة.
لكنني الآن رأيت مدى صدمة السور العالي.
يقف الناس تحت الزاوية مثل نملة صغيرة.
يمكن لانس ، الذي يتمتع بسمع شديد ، أن يسمع أمواج البحر خلف الجدار وهدير الأمواج التي تضرب الجرف.
هل هي قريبة جدا من البحر؟
"خلف الجدار البحر".
لم يكن القبطان يعلم أن لانس فوجئ بفصله بجدار عن البحر.
فريقهم المكون من خمسة أشخاص سار تحت الجدار العالي.
عند رؤية لانس توقف واستمر في النظر إلى هذا الجدار ، اعتقد الكابتن أن لانس يعيش في الدوري ولم ير مثل هذا المشهد من قبل ، لذلك أوضح بشكل مناسب:
"هذا الجدار المرتفع يمكنه في الواقع منع وحش البحر الصغير فقط. إذا ظهر الرجل الضخم في خليج سانسيت ، فقد يستغرق بعض الوقت ، وسوف يتسلق الجدار العالي ويدخل."
هل هذا يعني Quirrell؟
فكر لانس في مخالب Quirrell الثمانية عشر ، وصرخ ، إذا لم يكن لدى Quirrell ظل نفسي على الذهاب إلى الشاطئ ، فإن الجدار أمامه سيكون قطعة من الكعكة لـ Quirrell ، ولم يكن شيئًا.
بعد مشاهدة المعلم الشهير "هاي وول" في المنطقة 25 ، واصل لانس القيام بدوريات مع الفريق.
من المؤكد أن المنطقة 25 تختلف عن المقاطعة 19. عندما تتم مقارنة المنطقتين ، يتعين على الناس أن يتنهدوا أن العالم غير عادل.
على الرغم من أن الناس في المنطقة 19 ليسوا بجودة أولئك الذين يعيشون في المنطقة الغنية ، إلا أن معظم الناس على الأقل لديهم وظيفة يمكنها إعالة أنفسهم وعائلاتهم. لذلك ، فإن المقاطعات التسعة عشر منظمة بشكل عادل ، ولكن في المقاطعات الـ 25 ، يشعر لانس بذلك فقط. كلمة--
"فوضوي."
هذا مرادف للفقر والفوضى.
فقط بعد الدورية في الفرقة ، رأى لانس لصوصًا عشرات المرات ، وتجمعوا ثلاث مرات للقتال ، وطارد وقتل الزناة مرة واحدة.
هذه ببساطة جنة الجريمة.
بعد بعض عمليات التفتيش ، شعر لانس بالتعب.
"لانس ، سمعت أنك في منطقة 25".
تذكر القبطان أخيرًا معلومات هوية لانس ، ونظر إلى لانس في مفاجأة.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...