خلال الأيام الثلاثة التالية ، ظل لانس وإيرل وير في وئام.في غضون ثلاثة أيام ، فكر لانس أيضًا في الهروب. ومع ذلك ، فإن الزجاج عالي القوة هو زجاج عالي القوة بعد كل شيء. إنها ليست مادة مثل عظم المرجان التي تبدو صلبة ولكنها في الواقع يمكن أن تكون هشة. رمح في صندوق زجاجي. بعد البحث في الداخل لفترة طويلة ، لم يتمكن من العثور على مكان يمكنه محاولة اختراقه.
أظهر موقف إيرل فيل أيضًا أنه مرتاح جدًا لهذا الصندوق الزجاجي. لم يكن لديه أي وازع على الإطلاق ، ولم يفكر في اتخاذ المزيد من التدابير الوقائية ، أو نقل Lance مباشرةً إلى صندوق آخر يتمتع بأداء أمان أعلى ، وظل كل شيء على حاله.
المثير للاهتمام هو أنه على الرغم من أن إيرل ويل لم يعد على اتصال مباشر مع ريمس ، فإنه سيذهب إلى الصندوق الزجاجي كل يوم ، مفصولاً بطبقة من الزجاج ، ويتحدث إلى ريمس مع نفسه. يبدو الأمر كما لو كان يعامل ريس كطفل. الدعم--
في كل ليلة ، يخرج إيرل ويل كتابًا خرافيًا ، يروي لانس العديد من القصص الخيالية بينما يخبر لانس ببعض الأشياء التي مر بها من قبل.
على الرغم من أن لانس لم يعجبه إيرل ويل ، إلا أنه لا يمكن إنكار أن الأشياء التي قالها إيرل ويل يمكنها فقط السماح لانس برؤية النمر في عينيه ومعرفة شكل العالم الآن. لذلك ، في كل مرة يروي فيها إيرل ويل قصة ، كان لانس يستلقي في أقرب مكان لإيرل ويل ، ويستمع بهدوء.
وشجعت حركة لانس إيرل ويل كثيرًا. أخبر لانس المزيد والمزيد من الأشياء ، حتى أنه نسي أنه في عينيه ، كان معدل ذكاء حورية البحر الأبيض مجرد طفل يبلغ من العمر عشر سنوات ، وبدأ يتحدث عن ذلك. أخبرني كيف اعتاد دسيسة الناس على السوق السوداء.
ربما يحب كل شخص ناجح مشاركة تاريخ عائلته مع الآخرين ، من أجل الحصول على الرضا من حسد الآخرين.
حقا ، نرجسي جدا.
قال لانس ذلك أثناء الاستماع بحماسة.
بناءً على تلك الأشياء التي ذكرها الكونت فيل ، قام لانس بتحليلها ، وربما شكل الغموض خطًا عالميًا:
منذ حوالي خمسين عامًا ، بدأت نهاية العالم في الظهور.
كان الحدث التاريخي هو ظهور وحوش البحر بعد عاصفة البقع الشمسية ، وغرق السفن في البحر ، وارتفاع مستويات سطح البحر.
بعد حادثة وحش البحر ، كان الطقس في البر الرئيسي غير طبيعي ، وحدثت فيضانات وموجات جفاف في نفس الوقت. انتشر فيروس بين البشر. الفيروس يعطل الخلايا البشرية. كان العلماء عاجزين ، ومات نصف السكان نتيجة لذلك.
في الوقت نفسه ، متأثرة بالإشعاع الشمسي وعوامل أخرى ، بدأت الحيوانات والنباتات على الأرض في التحور والهجوم.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
خيال (فانتازيا)487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...