لم يكن لدى المساعد أي فكرة عن وجود شخص خلفه.كان انتباهه مشتتًا لدرجة أنه عندما أمسك الشخص الذي خلفه عنقه ، كاد يقفز.
بصرف النظر عن أي شيء آخر ، أخرج المساعد المسدس وكان على وشك إطلاق النار على الشخص الذي يقف خلفه ، لكنه لم يتوقع أن يتفاعل الأشخاص الذين يقفون خلفه بشكل أسرع. في اللحظة التي أخرج فيها البندقية ، تمدد الشخص الذي يقف خلف شي شيران من الخلف. تعال باليد الأخرى وخذ البندقية بخفة من يد المساعد.
مساعد مدير:"......"
توقفت الهلوسة السمعية في أذنه فجأة بعد اختطاف البندقية في يده ، ثم كان هناك صراخ حاد مثل شبح.
"بالنظر إلى مظهرك المتستر ، لن تكون الشخص الذي قتل الطبيب."
استمر الشخص الذي يقف خلف المساعد في قول ذلك ، ثم تحركت اليد التي ضغطها على رقبة المساعد إلى كتف المساعد ، وحثت المساعد على الالتفاف والنظر إليه بقوة طفيفة.
جنبا إلى جنب مع الهلوسة السمعية التي تصرخ في أذنيه ، اندلع العرق البارد على جبين المساعد.
أدار رأسه وتفاجأ برؤية جندي احتياطي يقف أمامه.
سُرقت المسدس في اليد الأخرى للجندي الاحتياطي من يده.
"... أنت لست بشرا."
حدق المساعد في الجندي الاحتياطي أمامه لفترة طويلة ، وكان دماغه يؤلمه ، وقال.
كان الجندي الاحتياطي الذي يقف أمام المساعد لانس.
لم يتوقع لانس أن يكون المساعد قادرًا على معرفة أنه ليس إنسانًا في لمحة.
نظر إلى المساعد بدهشة ، مترددًا في كيفية التحدث.
وعندما رأى المساعد وجه لانس ، لم يستطع وجهه إلا أن يحتقر مرة أخرى -
وبدأت الهلوسة السمعية في أذن المساعد تعوي.
في الماضي ، كان المساعد يسمع إلى حد ما اللغة في الهلوسة السمعية التي توجهه للقيام بذلك ، ولكن الآن ، في حالة الهلوسة السمعية ، لا يوجد سوى بضع كلمات مكسورة ذات معنى غير معروف.
بدا أن "هذا الشخص" يتوق إلى "الجندي الاحتياطي" أمامه. عندما رأى هذا "الجندي الاحتياطي" ، انفجرت كل مشاعره في لحظة.
لذلك خمن المساعد أن الجندي الاحتياط الذي أمامه ليس إنسانًا ، وربما كان مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بـ "ذلك الشخص".
"هل أنت بخير؟"
نظر لانس إلى ملامح وجه الشخص الذي أمامه وهو يصرخ باستمرار ، ورفع يده ليطرق على جبهته ، وكأنه مجنون ؛
هذا جعل لانس خائفًا بعض الشيء ، كان خائفاً قليلاً من أن الشخص الذي أمامه كان عصابياً.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...