إعدادات
العيادة مكان مقدس جدا لأهالي المنطقة 25.
إذا كانت هناك آلهة في هذا العالم ، فإن كل ما يحدث في الأيام الأخيرة يثبت أن هؤلاء الآلهة هم في الواقع بشر.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعيد الناس عن خط الحياة والموت في هذا المكان الفقير هو الطبيب ، وليس الخيال.
منذ العصور القديمة ، في النهاية ، كان البشر هم من يساعدون البشرية.
بالنسبة لجميع الأشخاص في الدائرة الخامسة والعشرين ، يجب على الجميع اتباع قاعدة واحدة من أجل العدالة أو الاعتبارات طويلة المدى.
راجع العيادة لتسليم البندقية.
من أجل حماية العيادة بشكل أفضل ، يتفق جميع رؤساء العصابات في المنطقة 25 على أنه بغض النظر عما يحدث ، لا يُسمح بالقتال في العيادة ؛
حتى أنهم أرسلوا مرؤوسيهم إلى العيادة لمساعدة الطبيب.
ساعد لانس Kill Matt ودخل العيادة. بعد رؤية ما بداخل العيادة ، لم يستطع التنفس:
تم إعادة تشكيل العيادة بأكملها من غرفة المصنع الأصلية. التهوية بالداخل لم تكن جيدة جدا. كانت الغرفة مظلمة وكانت الفتحة الوحيدة عبارة عن نافذة صغيرة في الجانب العلوي من المنزل.
هذا جيد ، لكن البيئة في الداخل لا تطاق إلى حد ما.
تم وضع جميع أسرة المستشفى واحدة تلو الأخرى في مبنى المصنع ، مع وجود مريض كان يئن / يئن باستمرار ملقى عليه.
بدت أعراض المرضى مختلفة. كان لدى البعض بشرة شمعية ، والبعض الآخر لديه ضمادات على رؤوسهم ، والبعض الآخر كان لديه انتفاخ في البطن.
بعض المرضى يكونون أكثر حرصًا ، وسيتم تعليق خرقة بين الأسرة لتغطيتها ، لكن هذا القماش هو مجرد تأثير مريح.
في أقصى الجانب الشرقي شاشة ممزقة عليها ثلاثة أحرف مكتوبة بشكل منحرف--
"غرفة العمليات"
نظر لانس إلى كل شيء هنا مذهولاً.
يا إلهي ، بعبارة أخرى ، إنه فظ هنا ، ولا يوجد حتى غرفة عمليات؟
بعد وقت قصير من دخول لانس ، صعدت امرأة. رفعت عينيها ونظرت إلى لانس وكيل مات:
"أين موضع الألم؟"
تردد لانس لبعض الوقت. لقد أراد فقط ألا يقول شيئًا ، لكنه لم يتوقع أن يبدأ Kill Matt ، الذي كان يدعمه ، في تأوه / تأوه بصوت عالٍ:
"أوه ، ساقي تؤلمني. إنها تؤلمني حتى الموت. هناك ورم في ساقي. أنا أموت."
هذا النوع من التنفس المليء بالنفس لا يبدو أنه يحتضر.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
خيال (فانتازيا)487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...