بعد بضعة أيام ، كاد لانس نفسه أن يصاب بالجنون.إن تعليم الطالب الشغوف بالمعرفة أمر جيد ، لكن تعليم الطالب غير المناسب على الإطلاق يقتل الناس حقًا.
يشير هذا الطالب إلى Quirrell ، السمكة ذات المخالب الثمانية عشر.
على الرغم من أن Quirrell لا يحب البشر ، فقد هرب من المختبر ولم ينغمس في حقائق الماضي السيئة ، ولكنه وجد هوايته -
إنه لأمر جيد أنني أحب الموسيقى البشرية ، وأنا أفضل العزف على الطبول.
ومع ذلك ، فإن المشكلة الوحيدة الآن هي أنه على الرغم من أن معدل ذكاء Quirrell مرتفع للغاية ، إلا أن موهبته في الموسيقى تكاد تكون معدومة.
ما فائدة وجود ثمانية عشر مجسات؟ ما فائدة وجود ثمانية عشر أفخاذ؟ كل شخص لديه يد ، وليس كل شخص هو موتسارت.
كان لانس يدرس لعدة أيام ، ولم يكن هناك سوى مجموعة من الضوضاء. كان على وشك أن يتعرض للتعذيب والانهيار من قبل Quirrell.
الأمر الأكثر فظاعة هو أن Quirrell لم يدرك أنه لم يكن مناسبًا للموسيقى على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، اعتقد أن الاجتهاد يمكن أن يعوض ذلك ، لذلك استمر في الطرق.
هذا الصباح ، مستفيدًا من صيد Quirrell ، وتوقف أخيرًا ، استغل Lance الصمت النادر ، "يصيح" ، واندفع إلى Wencer وبكى أمام Wencer:
"دعونا نسبح بسرعة ، لا أريد البقاء هنا بعد الآن."
لم تعد أذناه تتحملانه بعد الآن.
لا أريد أن أبقى في البحر لثانية.
و Winser ، كان لا يزال هادئًا للغاية ، وهادئًا جدًا لدرجة أن Lance كان يتساءل عما إذا كان هو و Winser في مكانين مختلفين.
وإلا ، فلماذا لا يكون Winser مدفوعًا بالضجيج؟
كان وينسر مسليا بسبب اندفاع لانس لتهدئته:
"ثم كنت سعيدًا جدًا لقبولها كطالب."
"انا مخطئ."
بكى لانس ، "لن أفعل ذلك مرة أخرى."
رفع وينسر حاجبيه.
في الواقع ، لم يستطع تحمل الضوضاء الصادرة عن Quirrell ، ولكن نظرًا لأنه أراد قطع فكرة Lance الساذجة ، فقد ترك بشكل طبيعي لانس يأكل الفاكهة المرة التي زرعها.
لقد أثبتت الحقائق أن هذه الطريقة مفيدة للغاية.
من أجل انهيار لانس ، كان وينسر سرا لديه القليل من الشماتة.
"بما أنه ليس لديك اعتراضات ، فسوف نغادر الآن".
استدار لانس ليجد حقيبته.
بعد أن رن نخيل السكر في دينغ لينغ لفترة من الوقت ، جر لانس حقيبة سفر ، وسأل محرجًا:
"وينسر ، هل يمكنك مساعدتي في رفعه؟ لست جيدًا في ذلك حتى الآن."
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...