إعداداتحوت العنبر: [@ 水母 ، @ 水母 ، لقد قتلت بواسطتك ، آه آه آه. 】
حوت العنبر: [@ 水母 ، كيف تتركني وتهرب؟ 】
حوت العنبر: [@ 水母 ، حسنًا ، أعترف ، اللطيف الصغير في فمك هو سمكة جيدة ، لم يأكلني. 】
بدا الصوت اللطيف للحيتان الحدباء في المجموعة:
[حوت العنبر ، أعلم أنك متحمس جدًا ، لكن من الأفضل عدم تمرير الشاشة. 】
حوت العنبر: [@ 水母 ، لا أهتم ، أريد فقط أن يخرج قنديل البحر ، ويموت ، ويموت الجميع معًا. 】
Quirrell: [هاهاهاها ، قنديل البحر في مثلث برمودا ، هيا! @ 水母】
سلطعون الناسك: [هههههههه. 】
امتلأت مجموعة الدردشة بصراخ حيتان العنبر ، وانحنى لانس بابتسامة أثناء مشاهدة الأخبار في مجموعة الدردشة.
التقى هو و Wencer بحوت العنبر ، وأدرك حوت العنبر الساذج هذا أن Wencer كان الشخص الذي جاء بعد وحوش البحر في مجموعة الدردشة التي عبر عنها واقترحها.
لذلك ، مقارنة بإثارة لقاء لانس في البداية ، فإن حوت العنبر الآن غاضب ومظلوم.
قنديل البحر ، هذا الأحمق الكبير!
بعد أن علمت أن Winsor هو هذا الشخص بالذات ، اعتاد حوت العنبر أن يكره نفسه لامتلاكه مثل هذا الجسم الكبير في وقت معين. إذا بدت مثل سمكة صغيرة بجانبها ، فسيكون ذلك جيدًا. إذا شعرت بالحرج ، فسوف "تطعن". جرى.
البحر كبير جدًا ، ما مدى صعوبة العثور على سمكة صغيرة بحجم صفعة ، كيف يمكن أن تكون كبيرة كما هي الآن ، لذلك ليس من السهل الركض.
لحسن الحظ ، لم يقل Winser أي شيء.
ومع ذلك ، رأى لانس شكوى حوت العنبر والخوف من الإمساك به. ربت حوت العنبر على رأسه لتهدئة حوت العنبر. لن يلوموا حوت العنبر.
[حسنًا ، أرسلنا إلى سانسيت باي. 】
اقترح لانس أن هذا من شأنه أن يعوض عن ذلك.
لم يكن حوت العنبر سيئًا في ذهنه ، وعندما سمع أنه يمكنه استخدام الإجراءات للتعويض عن ذلك ، كان سعيدًا جدًا ، ففتح فمه وطلب من لانس أن يأخذ وينسر في فمه ، ثم أخذ لانس و وينسر إلى خليج الغروب. السباحة في الداخل.
نظر وينسر إلى الثقب الأسود لحوت العنبر الكبير وقال:
"لا تذهب".
لم يكن لانس أي عقبات نفسية على الإطلاق. سبح بوعي في فم حوت العنبر ودار في الداخل.
حسنًا ، حوت العنبر ليس بلا أسنان مثل الحوت الأحدب. لها أسنان بداخلها ، والتي تبدو مخيفة بعض الشيء ، لكنها تحتوي أيضًا على أسنان تحتها فقط.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...