55

441 55 1
                                    

إعدادات

أي نوع من الأشخاص هو إيرل فيل؟

هذا السؤال معروف فقط لأولد تانغ ، الذي كان مع إيرل فيل وشاهد كيف تم إنشاء السوق السوداء في عهد إيرل فيل.

نظرًا لأن إيرل فيل كان قادرًا على بدء عمله الخاص في المملكة الرمادية ، ويمكنه أن يجعل السوق السوداء تزدهر أثناء البدء من نقطة الصفر ، فإن هذا يظهر على الأقل أنه عبقري.

في الواقع ، يعتبر إيرل فيل عبقريًا ، والاسم الذي أطلقه على نفسه يدل على أنه فخور جدًا.

لكن في نفس الوقت ، كان إيرل فيل أقل شأنا.

كلما كان الأشخاص أكثر كمالًا ، زاد عدم قدرتهم على تحمل العيوب. عندما كانوا صغارًا ، فقدوا أيديهم وأرجلهم عندما أصيبوا بالأمراض. هذه الإعاقة التي لا يمكن حتى إخفاؤها جعلت إيرل فيل يشعر بأنه أقل شأناً من إعاقته الجسدية.

من أجل استعادة يديه وقدميه ، جرب إيرل فيل طرقًا مختلفة.

لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب زيادة المعرفة. بعد أن كانت التكنولوجيا غير فعالة ، بدأ إيرل ويل في متابعة أشياء مثل الميتافيزيقيا.

في الفترة اللاحقة ، كلما كانت الأشياء أكثر غرابة ، كان إيرل فيلهلم أكثر هوسًا ، وحتى الموقف الهوس تجاه الميتافيزيقيا.

ومما زاد الطين بلة ، أن ظهور حورية البحر البيضاء من قبل قد غير وجهات نظر إيرل فيل الثلاثة. لذلك ، عندما اعتقد الجميع أن المرأة ذات الثوب الأبيض كانت غريبة ، فقط إيرل فيل قبلها بسهولة.

هذا النوع من الدونية والغطرسة حساس للغاية دائمًا. لهذا السبب ، يتبع أولد تانغ دائمًا إرادة إيرل ويل ، فهو لا يريد عصيان إيرل ويل.

ومع ذلك ، وبشكل غير متوقع ، فإن هذا التواطؤ من شأنه أن يضر مباشرة بإيرل ويل.

قاد أولد تانغ الناس إلى شقة إيرل فيل ، على الرغم من أنه لم يدخلها بعد ، كان يرتجف من الغضب -

شعر بشكل حدسي أن الكونت فيل قد مات.

أثناء وقوفه عند الباب ، نظر وين يو إلى البيئة في الشقة ووجد أنها نظيفة ومرتبة ، ولم يكن بها أي آثار للناس تقريبًا.

أدار رأسه وسأل أولد تانغ:

"أين الحمام؟"

عندما تبني Murlocs أعشاشها ، فإنها تحب أن تكون في أماكن صغيرة ورطبة. لذلك ، فإن الحمام الذي يحتوي على أصغر مساحة هو أفضل مكان لهم لبناء عش.

تعافى أولد تانغ ، أخذ البندقية من خصره ، ثم دخل الشقة أولاً ، ومشى مباشرة إلى الحمام في الطابق الأول.

تابع وين يو وفريق من الجنود عن كثب. عندما مر بجدار زجاجي في الشقة ، توقف ون يو على خطاه. نظر إلى الداخل بعناية ووجد أن هذا كان في الواقع خزان مياه مرتفعًا حتى السقف. لا تزال هناك قشور بيضاء في أسفل الصندوق لم يتم تنظيفها.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن