لم يتوقع لانس أن يحرق فمه يومًا ما بسبب سمكة مشوية.في تلك الليلة ، لم يحرج ثلاثة من ون يو لانس. عندما رأوا لانس ، ما زالوا يريدون المغادرة. تنحى ون يو جانباً ، مما سمح لانس بالعودة إلى البحر.
لم أحضر حتى السمك المشوي.
بعد عودته إلى البحر ، تنفس لانس الصعداء.
في هذا الوقت ، شعر أن الجرح على لسانه يبدو أكثر خطورة مما كان يعتقد. مع رشفة خفيفة ، يمكنه تذوق رائحة الجسد في فمه.
اعتقد لانس في الأصل أنها كانت مسألة تافهة. كانت قدرة حورية البحر على الشفاء الذاتي قوية جدًا ، ويجب أن يكون الجرح الصغير في فمه جيدًا بعد فترة.
ومع ذلك ، فإن الحقيقة قاسية.
بعد ليلة واحدة ، تفاقم الجرح على طرف اللسان.
كان لانس ينقع في مياه البحر ولم يجرؤ على فتح فمه لأنه كان يعاني من قرحة في فمه.
قرحة؟
لماذا القرحة لا تزال حوريات البحر؟
فكر لانس في هذا السؤال بإحباط ، متسائلاً عما إذا كان سببه نقص الفيتامينات لأنه لم يأكل الكثير من الأعشاب البحرية هذه الأيام.
بالتأكيد ، بالإضافة إلى أن البشر بحاجة إلى تغذية متوازنة ، فإن حوريات البحر بحاجة إليها أيضًا.
قرحة لعنة.
بعد أن عاد إلى البحر من الشاطئ الليلة الماضية ، لم يأكل لانس أي شيء.
في كل مرة يفتح فمه لبصق الفقاعات ، يشعر طرف لسانه المتقرح بالحرارة والتقرح.
هذه تجعل لانس في حيرة من أمره.
أنت تقول إن حورية البحر قوية ، في الواقع ، إن قدرة الشفاء الذاتي والقدرة على التكيف قوية جدًا ، لكن هذه المشكلات الصغيرة غالبًا ما تجعل لانس مؤلمًا.
آخر مرة كان ظفرًا ملتويًا ، هذه المرة كانت قرحة صغيرة.
ماذا يظهر هذا؟ هل يمكن أن يكون كل شيء مثاليًا؟
كان لانس يدور ويدور على طول حافة الجزيرة ، ويفكر في معنى وجوده ، ويفكر أيضًا في كيفية التعايش مع هذه المجموعة من الناس.
يمكنه أن يشعر بلطف هؤلاء الناس معه ، لكنه بعد كل شيء ليس إنسانًا الآن.
هل هو بحاجة إلى التخلي؟ بحاجة لإظهار الضعف؟ هل تحتاج أن تسأل شكوكه مباشرة؟
هذه الأفكار أفسدت عقل لانس.
مر الوقت دون وعي.
كان وين يو في الجزيرة مشغولاً بإنقاذ أنفسهم.
خلال النهار ، أقاموا مكانًا للراحة ، ولم يستكشف وين يو وكارل الجزيرة معًا ويطاردونها.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...