إعداداتC42 Xiacheng District هي موقع حساس للغاية. إنها منطقة رمادية للتواصل بين المنطقة المدنية ومنطقة الثرية.
عند المشي في مدينة C42 السفلية ، قد يكون المارة الذي يمر عرضًا فقيراً عادياً في حي فقير ، أو مسؤول بارز في منطقة غنية ، أو حتى مشتبه به مطلوب في رابطة الناجين بأكملها.
هناك مزيج من الأسماك والتنين ، كل شيء موجود.
جاء وين يو إلى الموقع المحدد للدكتور مو ران -
فندق حب.
فندق الحب صغير للغاية وقد استولى عليه الدكتور مورين. وقف وين يو في الخارج ، ونظر إلى هذا الفندق الصغير غير الواضح في زاوية نائية من الشارع ، ولم يسعه إلا أن عبس.
حتى لو لم يكن قد دخل بعد ، فإن الضوء الوردي من الفندق والعطر الغامض في الداخل جعل Wen Yu غير مرتاح.
بعد تجاوز الجنود في الخارج ، دخل Wen Yu. بعد توجيه الجنود على طول الطريق ، وجد Wen Yu أخيرًا الدكتور Mu Ran.
لكي أكون دقيقًا ، وجد الدكتور موجينز في غرفة مرحة صغيرة.
الديكور في هذه الغرفة الصغيرة يذكرنا للغاية. يوجد سرير كبير على شكل قلب في المنتصف ، ورود حمراء موضوعة بدقة على السرير.
هناك أيضًا مرحلة صغيرة ليست بعيدة مع وجود أنبوب فولاذي مثبت عليها.
عند دخولك من الباب ، سترى ملابس متناثرة على طول الطريق ، وقد استمرت هذه الملابس في دخول الغرفة ، ويمكنك أن ترى أن الشخصين الذين أتوا إلى هنا لا يمكنهم الانتظار.
نظر ون يو إلى الأسفل إلى الملابس المختلفة المنتشرة على الأرض. تبع هذه الملابس ودخل الحمام في أعماق الغرفة.
المشهد في الحمام ليس جيدًا -
كانت جدران وأرضية الحمام بالكامل مغطاة ببقع من الدم الأحمر ، وكان هناك ذراع مكسور يطفو لأعلى ولأسفل في حوض الاستحمام.
يعمل فيها طبيب شرعي ليس بعيدًا ، في محاولة للعثور على القليل من الأنسجة المفرومة البشرية والشعر من الزاوية.
الركن الأيمن العلوي من السقف هو الأكثر جاذبية ، لأن هناك شرنقة عملاقة بلون اللحم.
كان الطرف العلوي من الشرنقة به تجويف أسود بالقرب من السقف ، وكانت حافة التجويف في حالة تآكل. كان من الواضح أن المخلوق خرج من الشرنقة بعد منتصف الطريق عبر العش وانزلق أخيرًا بعيدًا عن السقف.
كان الحمام بأكمله مليئًا بالروائح الكريهة والرائحة النفاذة ، لكن Wen Yu كان لا يزال يمشي دون تغيير وجهه. كان مصدر القلق الوحيد هو أن نعل حذائه قد داس على هذه الأشياء القذرة.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...