61

493 60 1
                                    


إعدادات

عندما نزل ون يو إلى الطابق الأول ، كان الدكتور مو ران ومجموعة الأشخاص الذين أحضرهم قد غادروا بالفعل.

روز وكارل يجلسان بجوار حمام السباحة ويقلقان بشأن تصريف المياه في المسبح وتنظيفهما بالمناسبة.

منذ أن كان كارل وروز جالسين في المدينة ، تجرأت مجموعة الدكتور موجينز فقط على التقاط جثة مورلوك ، ثم أسرعوا بعيدًا. بعد كل شيء ، البقاء هنا لمدة ثانية إضافية سيكون له ثانية إضافية من الإحراج.

"رئيس؟"

كان كارل أول شخص لاحظ وصول وين يو. رفع رأسه ورأى أن وين يو هو الوحيد الذي جاء إلى هنا. لم يكن هناك لانس بجانبه. كان محبطًا بعض الشيء ، لذلك سأل.

"أين لانس؟"

بعد كل شيء ، اعتنى كارل بلانس لفترة طويلة ، والآن يرى لانس ينمو من ساقيه ، أصبح على الفور عقلية الأب القديمة.

كما أنه سيجري محادثة جيدة مع لانس.

نظر ون يو إلى كارل بشكل غريب ، ثم أوضح:

"هو نائم."

"أوه."

قال كال جافة ،

"إذن ، أيها الرئيس ، يبدو الأمر على هذا النحو تقريبًا اليوم ... ماذا ستفعل؟"

عند سماع سؤال كارل ، أدارت روز على الجانب الآخر رأسها أيضًا ونظرت إلى وين يو بجدية.

الوضع اليوم معقد بعض الشيء.

الأول هو أن لانس تنكر بنجاح كإنسان.

ثانيًا ، إصرار الدكتور مو ران على اكتشاف ذلك ، بغض النظر عن وين يو ، يعني تقريبًا أن وين يو والدكتور مو ران قد تمزق.

كان وين يو صامتًا ، ورفع رأسه ونظر إلى حمام السباحة.

كانت المياه في المسبح نقية في الأصل ، لكنها تلوثت بدم المورلوك وتحولت إلى مياه زرقاء داكنة.

الآن ولفترة طويلة ، تمت تصفية المياه الموجودة في حوض السباحة تقريبًا عن طريق نظام الترشيح الدائر.

عرف وين يو أن هناك شرنقة في الركن الجنوبي الشرقي من المسبح. كانت شرنقة لانس.

لا يختلف السطح المائي العريض لحمام السباحة ، إلى جانب السماء الزرقاء والسحب البيضاء التي يحاكيها الحاجز ، عن سطح البحر إذا لم يكن مقيدًا بحافة جدار المسبح.

أغمض وين يو عينيه للحظة ، وعندما فتحهما مرة أخرى ، قال لكارل وروز:

"أرسل لانس مرة أخرى."

"العودة؟ العودة إلى البحر؟"

لم يستطع كارل المساعدة ولكنه صرخ.

"أليس لانس الآن قادرًا على التظاهر بأنه شخص عادي؟ لا يحتاج إلى العودة."

من وجهة نظر كارل ، كان يعلم أن Wen Yu يحب Lance ، وأن Lance يحب Wen Yu أيضًا. نظرًا لأن الاثنين يحبان بعضهما البعض ويتظاهر لانس الآن تمامًا بأنه شخص عادي ، فلماذا لا يمكن أن يكون الاثنان معًا؟

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن