47

510 68 6
                                    

"رائع"

تحطمت الأمواج على الشاطئ ، فخرجت رغوة بيضاء.

على شاطئ البحر البعيد ، سار وين يو حافي القدمين على الشاطئ ، ممسكًا ببعض الأعشاب البحرية في يده اليمنى ، وعشرات من الأسماك البيضاء معلقة على الأعشاب البحرية.

تحتوي كل سمكة بيضاء اللون على لون أزرق يتدفق بشكل خافت من الداخل ، مما يدل على القيمة الاستثنائية للأسماك بأكملها.

في الواقع ، لا توجد هذه الأسماك إلا في أعماق البحار ، والتي تصادف أنها طعام لانس المفضل.

حتى لو كان وين يو ، فقد استغرق الأمر الكثير من الجهد للعثور على هذه الأسماك.

ينوي إحضار هذه الأسماك إلى لانس ليأكلها.

يجب أن يأكل لانس هذه الأسماك ، فهو لا يريد أن لا يبني لانس عشًا.

لا أعرف كيف يتعايش كارل ولانس.

انزلق هذا الفكر للتو في عقل وين يو ، ومن قبيل الصدفة ، رن جهاز اتصال وين يو.

عبس وين يو ، غير يده ليحمل هذه الأسماك ، ثم قام بتشغيل جهاز الاتصال الخاص به ليرى ما هو الخطأ.

نتيجة لذلك ، فتحت الرسالة قليلاً ، وكان أول شيء رآه وين يو رسالة نصية:

[لانس تطبخ بنفسها ، لطيفة جدًا. انظر إليه. 】

ثم هناك فيديو.

رفع ون يو حاجبيه. نقر على الفيديو وشاهد بثًا مباشرًا من كارل -

كان موقع الفيديو في المطبخ.

في الحقيقة ، هذا ليس شيئًا ، لكن ما يجذب العين هو حورية البحر البيضاء تقطع الخضار في المطبخ.

وقفت حورية البحر البيضاء أمام منضدة المطبخ ، ممسكة بمقبض السكين بعناية بمخالب مكشوفة ، وتقطّع الجزر واحدًا تلو الآخر.

من الواضح أن حورية البحر البيضاء ليست على دراية بكيفية قطع الجزر. في كل مرة يقطع فيها السكين ، ينظر إليه لفترة طويلة ويضبط موضع السكين.

في كل مرة يتم قطعها ، بدت حورية البحر البيضاء خائفة من صوت "الثنائي" ، وكان ذيلها يتقلب.

العملية برمتها بطيئة للغاية ، ولكن نظرًا لأن حورية البحر البيضاء لها وجه جاد لطيف للغاية ، فإنها دائمًا ما تجعل الناس يعتقدون أنه يقوم بتجربة كبيرة ، وعملية قطع الجزر بأكملها تجعل الناس يراقبون باستمتاع.

عند مشاهدة هذا المشهد ، أصبح تعبير Wen Yu فارغًا لفترة من الوقت.

هل قرأها بشكل صحيح ، سمكته الصغيرة هنا ، تطبخ لنفسه؟

هذا في الواقع سهل الفهم.

سبب كل شيء بسيط ، أي أنه بعد أن استيقظ لانس ، كان جائعًا.

يوميات تربية حورية البحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن