إعداداتآلام الظهر.
الذيل يؤلم أيضا.
استمر التزاوج / الذيل لعدة ساعات. شاهد لانس "رقاقات الثلج" في السماء من التجمع إلى التشتت في مجموعة المرجان. أصبحت المياه صافية مرة أخرى ، ولا يزال Winser لا ينوي الإنهاء.
من تقديم الطعام إلى المقاومة ، إلى استخدام القوة ، وحتى البكاء ، لم يستطع لانس إيقاف وينسر.
بمجرد تشتيت انتباهه ، سيتم إيقاظه من قبل وينسر يعض حلقه ويتطفل بالقوة لفتح النعومة. كان لانس غاضبًا وعاد قليلاً ، لكن في النهاية استجاب وينسر بحماس.
عندما توقف وينسر أخيرًا ، شعر لانس أن ذيله لم يعد ملكًا له.
يحيط به لآلئ صغيرة في قطع صغيرة.
كان أسفل البطن صعبًا لدرجة أن لانس لم يستطع إلا الفواق.
على الرغم من أنه لم يأكل أي شيء ، إلا أنه شعر بالدعم.
رأى وينسور أن ذيل لانس كان يذبل ، وكان يعلم أنه كان يذهب بعيدًا.
"انت بخير؟"
لم يستطع Wencer إلا أن يميل إلى الأمام وسأل.
فتح لانس على مضض عينيه المتورمتين البائيتين ، ورأى حاجبي وينسر مليئين بالفرح والراحة ، لم يستطع إلا "huhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh"
"أيها الوغد".
منذ متى كانت تتراجع؟
استمر لانس في الفواق. استفاد من نهج وينسر وعض على كتف وينسر ، وأجاب بشكل غامض:
"أريد أن أعود إلى الجزيرة!"
تضحيته اليوم عظيمة.
لا يجب أن يذهب إلى البحر من أجل القليل من اللآلئ والجمال هنا!
ضغط وينسر على بطن لانس ، وشعر بطبلة خفيفة تحت كفه ، وسأل:
"لا تنظفها؟"
احمر خجل لانس "حفيف" ، وزأر في وينسر:
"لذا أرسلني بسرعة إلى الجزيرة!"
لم يكن يريد إخراج هذه الأشياء في المحيط.
جسد حورية البحر جيد حقًا.
فكر Wensel في هذا السؤال بصمت. قبل لانس على جبهته ، وأمسك بخصره ، وبدأ يسبح إلى الجزيرة.
بعد أن زأر لانس ، اعتبر نفسه بمثابة قلادة وعلقها على وينسر.
هذه المرة استهلكت الكثير من الطاقة حقًا. كان نصف يحلم ونصف مستيقظ ، وترك وينسر يمسك به.
بعد السباحة لبعض الوقت ، وصلت حوريتا البحر أخيرًا إلى سطح البحر.
لم يأخذ Winser Lance إلى الجزيرة على الفور ، لكنه ساعد Lance في التنظيف أولاً.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...