إعداداتشعر ون يو بالدهشة.
هذا شعور نادرًا ما يشعر به وين يو ، لكنه يشعر بالحيرة حقًا -
لم يكن يعرف ما يجب أن يفعله بعد ذلك ، فقد تردد ، محاولًا تغيير الوضع الراهن ، لكنه كان يخشى أن تجعل عمليته الأمر أسوأ.
هذا الشعور بالحيرة ، لم يمض وقت طويل منذ أن شعرت بهذا الشعور آخر مرة -
آخر مرة ، عندما كان Winser.
في ذلك الوقت ، كان واعيًا تمامًا بتشكيل جسد حورية البحر ذي الذيل الأسود. قال إن اسمه "وينسر" ، وقد رافق لانس المسجون في عظام المرجان ، وتساءل عما إذا كان قد ولد مع لانس. لا تزال عظام المرجان لا تنتج عظام مرجانية.
كانت النتيجة النهائية واضحة جدا. لقد تأثر باختيار لانس الأخير ، ثم وضع هذه السمكة الصغيرة الجميلة على أعتاب قلبه.
هذه المرة ، فقط إذا كان من الممكن حلها بسلاسة مثل المرة السابقة.
لماذا لا يرغب لانس في أن يعرض عليه خيارًا مثل المرة السابقة؟
فكر وين يو في هذا السؤال بخيبة أمل.
إنه أمر مضحك ، وين يو ، على هذا النحو المميز ، لا ينبغي أن يكون لديه هذا النوع من المشاعر حول المكاسب والخسائر ...
على هذا النحو المميز ، استسلمت له جميع الكائنات في المحيط ، وتخافه جميع الكائنات الموجودة على الأرض. حضارة العالم كله لا تستحق الذكر. إذا كان غير سعيد ، فسوف يتم تدميره.
ولكن هناك رمحه على الأرض.
Lance الذي يمكنه التعرف عليه في لمحة مهما أصبح.
يريد وين يو الآن أن يعترف لانس بخطئه ، لكن غطرسته لا تسمح له بالاعتراف بخطئه.
لماذا يكون مخطئا؟ هل تجاهله لانس لأنه لم يقم بعمل جيد؟
وين يو الآن في حالة غريبة من الشفقة على الذات ، ويريد أن يحصل على القليل من التعويض ، لذلك اليوم ، عندما خرج للعمل في ريمس ، تخلى وين يو عن العمل بشكل احتفالي. سوف يتخلص من مايكل ويضع لانس مباشرة. يتم إزالة جميع الأخطار المحتملة ...
إذا كان لانس لا يزال مستاءً ، يقرر وين يو التخلي عن هويته وتدمير القاعدة البشرية. إذا فعل هذا ، فهل يغفر له لانس؟
[اعتذر-اعتذر-نعم-إذن-هل هذا صعب-هل هو-]
تعرف السلحفاة أن Wen Yu مستعد لقطع شوط طويل لطلب الإجابات. بصفته سلحفاة **** يمكنها السماح للسلحفاة الأنثى بوضع البيض له كل عام ، فإنه يشعر بأنه عاجز عن الكلام لدائرة دماغ وين يو السحرية مرة أخرى.
[أنت - أنت - هذا - تحب - ماذا - ماذا - متى - متى - تستطيع - الولادة - الأشبال - أوه -]
لم يكن وين يو ينوي الإجابة على هذا السؤال. من أجل حل المشكلة بينه وبين لانس ، أخذ السلحفاة وذهب مباشرة إلى الوجهة.
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...