بعد أن أظهر قلبه لنسر ، شعر لانس بتحسن كبير. انسحب من ذراعي وينسر ، لولب ذيله بشكل محرج ، وقال بصوت منخفض:
"شكرا لك."
بعد الانتهاء من الحديث ، استدار لانس دون انتظار وينسر للتحدث. ربت حقيبته ، وأدار ظهره إلى وينسر ، وتظاهر بسحب الحقيبة أثناء البحث عن الكلمات:
"وجدنا ما كنا نبحث عنه ، حان وقت الخروج."
عرف وينسر أن لانس كان محرجًا في لمحة ، ولم يوجهها ، بل أومأ برأسه بابتسامة:
"انه جيد."
سمع لانس بشكل طبيعي تواطؤ وينسر معه ، واحمر وجهه على الفور ، وسحب الصندوق بسرعة ، وسبح خارج الغرفة بشكل مذهل.
لم يستطع لانس حتى إلقاء نظرة على وينسر بجانبه.
بعد العثور على الحقيبة ، قام لانس ووينسور ، الاثنان بسحب الحقيبة وسبحا تقريبًا في حطام السفينة المهجورة.
لأن السفينة قد قلبت من قبل Quirrell مرارًا وتكرارًا لفترة طويلة ، وكانت لا تزال تنقع في قاع البحر لفترة طويلة. اختفت محتويات المقصورة تقريبًا. استدارت حوريتا البحر ولم تعثرا على شيء.
لم يكن أمام لانس خيار سوى الاستسلام. سحب الحقيبة وسبح من حطام السفينة المهجورة مع وينسر.
بعد السباحة إلى المقاصة بجانبهما ، وضع لانس ووينسور الصندوق على المقاصة ، ونظر الاثنان إلى صندوق لانس معًا.
هذه الحقيبة سوداء وكبيرة. أنفق لانس الكثير من المال عند شرائه. كانت علامة تجارية مشهورة.
عناصر اسم العلامة التجارية جيدة. بعد النقع في البحر لفترة طويلة ، لم ينكسر السحاب. باستثناء مجموعة من الأعشاب البحرية على السطح ، يبدو أن الأشياء بالداخل محمية جيدًا.
أراد لانس أن يفتح حقيبته ، لكن عندما اعتقد أن هذا هو قاع البحر ، كان يخشى أنه عندما يفتح الحقيبة ، ستطفو المحتويات بعيدًا مع الماء ، لذلك كان يتردد طوال الوقت.
"أو دعونا نعود ونرى ماذا يوجد في هذه السفينة؟"
كافح لانس لفترة ، فقرر أن يضع الحقيبة جانبًا أولاً ، فرفع رأسه وسأل.
كان جر الحقيبة مرهقًا جدًا من قبل ، وكنت أفكر في ما كان في الحقيبة ، لذلك لم يبدو لانس لطيفًا جدًا في السفينة السياحية ؛
الآن بعد أن وجدت شيئًا مهمًا ، يمكن تشتيت انتباهك للبحث عن أدلة أخرى.
الآن بعد أن تمكن لانس من العثور على حقيبته الخاصة ، ربما يكون هناك حقائب سائحين آخرين في مكان آخر.
"لا تحتاج الى."
أشار وينسور خلف لانس وقال ، "أعتقد أن تلميذك قد أفرغ تلك السفينة تقريبًا."
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...