ت
أخذ فيل يد لانس ، وذهب الاثنان واحدًا تلو الآخر ، متخطين الحشد في مكتب التسجيل ، وذهبا إلى صالة للألعاب الرياضية المتداعية.
"هذه هي المنطقة أ."
ابتسم وير ، توقف ، ثم أشار إلى البوابة الشرقية المفتوحة للصالة الرياضية المتداعية وقال:
"اذهب من هنا ، يجب أن يكون على ما يرام."
نظر لانس إليها لفترة طويلة قبل أن يجد "أ" متداعية تحت البوابة الشرقية.
فجأة ، أدرك لانس فجأة.
تم تفجير العلامات الأصلية للمشاعر ، فلا عجب أنه كان عليه أن يجدها صعبة للغاية.
والناس في مكتب التسجيل كسالى جدا. لا بأس في نشر إشارة تذكير على الطريق.
"شكرا لك."
ابتسم لانس لويل ، وخفف كثيرًا من يقظته تجاه ويل.
"مرحبا بك."
رمش ويل تشونغ لانس ، وبدا مرحا للغاية.
"أنا معجب بك كثيرًا ، هل يمكنك أن تعانقني؟"
"ماذا او ما؟"
لم يستطع لانس إلا أن يطلق صوتًا مرتبكًا.
كان الآن على يقين من أن ويل أمامه لم يكن Winser.
لا يعرف Lance أحيانًا Winser و Wen Yu ، باستثناء أن مظهر Wen Yu يشبه إلى حد ما Winsor ، فإن شخصيات Wensor و Wen Yu متشابهة جدًا ، وفي بعض الأحيان يتصرفان بشكل مشابه جدًا. -
رقيق وقوي.
بالإضافة إلى ذلك ، إنه عرض ممل.
لذلك ، يعتقد Lance أن Wen Yu و Wencer لهما نفس الروح.
ومع ذلك ، فإن Weier أمامه ، على الرغم من أن مظهره كان أكثر تشابهًا مع Wencer ، إلا أنه كان له شخصية مختلفة تمامًا عن Wencer.
إذا كانت شخصية وينسور شاسعة مثل البحر ، بما في ذلك كل الأشياء ؛
حسنًا ، كان أمامه أشبه بلهب قفز ، يعبر عن مشاعره دون تردد ، ودفئ وبريء.
لمس لانس أنفه وأراد التراجع: "انس الأمر ، سأستخدم شيئًا آخر ..."
أراد لانس أن يقول إن الاثنين لم يكونا قريبين جدًا ، أو أنهما سيغيران طريقهما.
ومع ذلك ، ما لم يكن يتوقعه هو أنه عندما رأى فيل انسحاب لانس ، غرق وجهه على الفور ، ثم ضرب يد لانس وسحب لانس بين ذراعيه بالقوة.
ثم دفن فيل رأسه في عنق لانس وأخذ نفسا عميقا.
مثلما فعل هذا ، يمكنه أن يضع أنفاس لانس بحزم في الاعتبار.
حربة:؟ ؟ ؟
بعد الإمساك به لفترة من الوقت ، أطلق ويل سراح لانس على الفور ، ثم أخذ زمام المبادرة للتراجع وقال لانس:
أنت تقرأ
يوميات تربية حورية البحر
Fantasy487 م ، واجهت سفينة سياحية عاصفة أثناء تواجدها في المحيط. فُقد شخص على متن السفينة ولم يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً. بعد ذلك ، اكتسب هذا المحيط حورية بحر إضافية. عندما فتح لانسي عينيه ، أصبح حورية البحر بيضاء. استلقى على ظهره ، وهو يراقب السماء من...